أخر الاخبار

أفضل 7 مواقع لتحميل الألعاب و لجميع المنصات !

مما لا شك فيه أن الألعاب من الأشياء التي يلجأ إليها الكثيرون للتسلية و المتعة و لا يخفى علينا أنه هناك مهووسين بالألعاب و من أجل ذلك تعددت المواقع التي تخصصت في مجال رفع الألعاب فمنها الكبيرة والجليلة ومنها المجهولة الغامضة لكن من النادر أن تجد موقعًا موثوقًا ، لهذا في تدوينة اليوم أقدم لكم أفضل 7 مواقع لتحميل الالعاب كاملة لجميع المنصات المختلفة(PC/XBOX/PS2/PS3/WII/PSP/MAC) أي أنك لن تحتاج للبحث عن تفعيل للألعاب أو أي شي حيث كل ما عليك فعله تحميل اللعبة و إتباع الخطوات المذكورة بتلك المواقع لتشغيل اللعبة .
1 - موقع Wifi4Games :
موقع عربي متخصص في رفع أحدث و آخر ألعاب الفيديو و بروابط مباشرة تمامًا و على سيرفرات عالية السرعة داعمة للاستكمال و يُعتبر منافسًا شرس لمواقع ضخمة في هذا المجال كـ Ocean Of Games و Skidrow Reloaded حيث أنه موقع مجاني 100% و يتيح لك الحرية الكاملة في تحميل أي لعبة متوفرة على الموقع و بشكلٍ مجاني تماماً . 
على سبيل المثل سأقوم بتحميل لعبة FIFA 2017 ، بعد الولوج لصفحة تقوم بالضغط على تنزيل برابط مباشر و سيتم تحميل لعبة بشكل مباشر ، و ستجد شرح بالفيديو لطريقة تثبيت اللعبة .
الموقع : Wifi4Games
2 – موقع Ocean of Games :
يعد موقع Ocean of Games اشهر موقع لتحميل الألعاب الكاملة للحاسوب وغني عن التعريف ، الموقع يتميز برفع الألعاب على سيرفرات سريعة جداً و تدعم استكمال التحميل ، الموقع يوفر الألعاب الجديدة و القديمة و من مميزاته أنه يوفر لك فيديو لكل لعبة لشرح طريقة تثبيتها و تشغيلها بدون مشاكل و أيضاً يصنف لك الألعاب إلى أكثر من 15 صنف مختلف و يمكنك إختيار صنفك المفضل .

مثلاً سأقوم بالتحميل لعبة downward ، بعد الولوج لصفحة ستجد بعض الصور عن اللعبة ومتطلبات التشغيل اللعبة و في الأسفل ستجد الرز Download و كل ما عليك فعله هو ضغط عليه ليبدأ معك التحميل بشكل المباشر .
الموقع : Ocean of Games
3 – موقع Game Torrent :
إذا كان موقع Ocean of Games افضل موقع لتحميل الالعاب بروابط مباشرة فإن موقع Games Torrent هو أفضل موقع لتحميل الألعاب بروابط تورنت ، الموقع يتميز بتصميم أنيق و بسيط و جميع الألعاب مصنفة إلى أكثر من 10 أصناف مختلفة ، ما أعجبني فيه أنه يوفر اخر و احدث الالعاب .
على سبيل المثال سأقوم بالتحميل لعبة Drone: Remote Tactical Warfare ، بعد الولوج لصفحة التحميل اللعبة تجد وصف عام للعبة و بعض الصور لها و متطلبات التشغيل و طريقة التثبيت ، بعد الضغط على إسم اللعبة كما هو موضح في الصورة سوف يتم تحميل اللعبة على برنامج تورنت .
الموقع : Game Torrent
4 - Fully PC Games :
موقع رائع كغيره من المواقع سالف ذكرها كما أنه يوفر لك أحدث الألعاب و البرامج ، الموقع به حوالى 10 تصنيفات مختلفة لتحميل الألعاب .
على سبيل المثال سأقوم بالتحميل لعبة Simcity 4 Deluxe Edition Game ، عند الولوج لصفحة سيظهر لك بعض الصور لها و حجم اللعبة و متطلبات التشغيل و زر التحميل ، تقوم بالضغط على الزر Download Now ليت نقلك لصفحة التحميل و كل ما عليك فعله هو انتظار 10 ثواني فقط ليقوم بالتحويل الموقع Huge Sharing الذى يوفر سرعة تحميل عالية .
ثم تقوم بالضغط على download now لبدء التحميل بشكل مباشر . 
الموقع : Fully PC Games
5 – موقع PCGames-Download :
موقع متميز لتحميل احدث الألعاب و الجميل في الموقع عند الدخول إليه ستجد الحروف الأبجدية من A إلى Z حيث عليك أن تضغط على الحرف الذي يبدأ به إسم اللعبة التي تريد تحميلها .

عند إختيار أي لعبة سيتم الولوج لصفحة التحميل و ستجد أنه تم رفع الألعاب على حوالى 8 مواقع رفع مختلفة من بينها موقع MEGA المشهور و توجد صفحة بالموقع توضح لك طريقة تثبيت الألعاب و تثبيت الكراك و تثبيت التحديثات بطريقة سليمة .
ملاحظة : الموقع يوفر الألعاب بأخر التحديثات المتوفرة و DLC
الموقع : PCGames-Download
6 – موقع Crohasit :
موقع ممتاز لتحميل الالعاب بروابط مباشرة و روابط تورنت أيضاً و يوجد به أكثر من 10 أقسام مختلفة لتسهيل العثور على الألعاب و الموقع يتميز بتصميم بسيط و أنيق و يوفر لك قسم خاص لك لطلب الألعاب ، الألعاب يتم رفعها على موقع MEGA الشهير مع توفير روابط تورنت 

عند الولوج لصفحة أي لعبة سيظهر لك بعض المعلومات حول اللعبة و بعض الصور و متطلبات التشغيل و طريقة التثبيت و روابط التحميل مختلفة . 
Download : عند الضغط عليها تقوم بالتحميل لعبة من الموقع الشهير Mega . 
Torrent Download : عند الضغط عليها ستقوم بالتحميل لعبة عن طريق Torrent . 
Direct Download : عند الضغط عليها سيتم تحميل لعبة برابط مباشر .
7 – موقع Game Torrent الشهير :


موقع الرهيب و الغني عن التعريف و الاول في مجاله في التحميل الألعاب بـ تورنت ، و ما يميز الموقع عن غيره أنه يتيح لك التحميل ألعاب لمنصة أخرى مختلفة مثل ألعاب Xbox و ألعاب Playstation و ألعاب WII و ألعاب PSP و ألعاب نينتندو و ألعاب أجهزة الماك و كل هذا بروابط التورنت .
عند تريد تحميل أي لعبة ينقلك لصفحة مشابهة لهذه تجد فيها الوصف لعبة وإعلان لعبة الخاص بها ، و لتحميل هذه لعبة كل ما عليك هو ضغط على Descargar Torrent و سيتم تحميل ملف تورنت ، و تقوم بفتح برنامج تورنت لتجد أن اللعبة بدأت في التحميل .
الموقع : Game Torrent

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-