أخر الاخبار

أنتيك أفضل موقع في الجزائر لمن يبحث عن عمل - موقع لا أنصحك بتفويته سارع الأن وسجل به وتخلص من شبح البطالة 2018

هل تبحث عن : دهّان . نجّار . بنّاء . لحّام . تاكسي . حرفيّ في مجال معين . مصمم , ام انك تبحث عن خدمات الكترونية . خدمات ابداعية , تصاميم .خدمات نقل الأشخاص و كذا نقل البضائع ..كل ما يتعلق بالخدمات النفعية . إن كنت كذلك فأنت في المكان الصحيح.
أول و أفضل موقع في الجزائر لمن يبحث عن عمل - موقع لا أنصحك بتفويته سارع الأن وسجل به 2018
موقع أنتيك هو شبكة وظيفية الكترونية جزائرية ، تعمل كمنصة للربط ما بين مقدمي الخدمات من عمال و مهنيين و أصحاب الحرف المؤهلين مع العملاء الباحثين عن من ينجز لهم بعض شؤونهم أو يقدم لهم خدمات يحتاجون إليها مع خلق علاقة عمل يستفيد منها كلا الطرفين . يهتم هذا الموقع الرائع على تحسين عملية التوظيف والمساهمة في سد فجوة البطالة من خلال توفير فرص ملائمة للباحثين عن عمل في جميع أنحاء الجزائر.
كيف احصل على خدمة من أنتيك :
أول و أفضل موقع في الجزائر لمن يبحث عن عمل - موقع لا أنصحك بتفويته سارع الأن وسجل به 2018
 بإمكان أي فرد من كل ربوع الجزائر يبحث عن خدمة معينة مهما كان نوعها ان يدخل على موقع أنتيك و بعد التسجيل بإمكانه تصفّح جميع خدمات مقدّمي الخدمات و كافة المعلومات المتعلقة بهم من خبرات و تجارب و معلومات اتصال و نماذج اعمال فيختار منها ما يناسب طلباته , إضافة الى انه بإمكان الباحث عن خدمة ان يعتمد في اختياره لمقّدم خدمة على تقييمات و تعليقات زبائن و عملاء مقدّم الخدمة ممّن قاموا بتجربة خدماته سلفا . ابحث عن خدمة بالقرب منك : و توسيعا لخدمات أنتيك و تقريبها من الجزائريين فإنه بإمكان أي باحث عن خدمة أن ينتق خدمته المطلوبة عبر أي بلدية او أي ولاية جزائرية بحسب قربه الجغرافي منها سيما و أنّ تلك الخدمة قد تكون متوفرة بمنطقته التي يقيم أو يسكن بها , الأمر الذي يختصر وقت و جهد الجميع.
قدّم خدمة عبر أنتيك :
أول و أفضل موقع في الجزائر لمن يبحث عن عمل - موقع لا أنصحك بتفويته سارع الأن وسجل به 2018
إن كنت تمتلك موهبة ما او تتقن حرفة ما او تمتهن خدمة معينة مهما كان نوعها منصة أنتيك تمنحك الفرصة لإضافة خدمتك او خدماتك التي تتقنها فتكسب عبرها مالا حلالا . بإمكانك امتلاك ملف شخصي على أنتيك فتتمكن من اضافة اسمك الشخصي و ماهية خدمتك التي ترغب بإضافتها و جميع المعلومات المتعلقة بك.
رابط الموقع :



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-