أخر الاخبار

إستعادة الصور المحذوفة من هواتف سامسونج و كوندور و النتيجة ستصدمك !!

إسترجاع و إستعادة الصور المحذوفة من هواتف سامسونج و كوندور و النتيجة ستصدمك !!

مقدمة

نستعمل الهواتف الذكية بإستمرار ، وصارت من أحد الوسائل لحفظ ذكريات جميلة مع أحبائنا ، حيث بفضل الكاميرا التي تقدمها هذه الهواتف الذكية نستطيع إلتقاط صور جميلة ، لكن ماذا لو حذفتها دون قصد ؟! ما العمل ؟. التطبيق الذي سأشرحه اليوم أعتبره الأفضل عالميا لإسترجاع الملفات المحذوفة من صور وفيديوهات ، حيث بفضله يمكنك إسترجاع الصور المحذوفة دون روت في حالة لم تعمل فورمات لجهازك ، أما إن عملت له فورمات ولكي يشتغل التطبيق يجب عليك عمل روت لهاتفك فقط إبحث في اليوتيوب وستجد ألاف الشروحات لعمل الروت ، ثم بعد ذلك ثبت التطبيق الذي سنشرحه اليوم وقم بعمل الخطوات المشروحة في الفيديو.

ملاحظة مهمة

الطريقة سهلة جدا لإسترجاع الصور المحذوفة من كل هواتف سامسونج مثل (S9,S8,S7,S6,S5,S4,S3,S2,S) وباقي الهواتف أيضا, وللتأكد من كفاءة التطبيق جربته على هاتف سامسونج S8 و هاتف كوندور A8 و تم إسترجاع جميع الصور المحذوفة, لذا أنصحك بتحميل التطبيق وتجربته.
أنا إستعملت هاتف من سامسونج و هاتف من كوندور لأن أغلب الجزائريين يستعملون هواتف هذه الشركات. 
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات التطبيق, فرجة ممتعة :

كيفية إستعادة و الصور المحذوفة من هواتف سامسونج و كوندور ؟

هذه الطريقة ليست محصورة على هواتف سامسونج و كوندور فقط بل تنجح في كل الهواتف التي تشتغل بنظام الأندرويد. لليدأ بعملية الإسترجاع يكفي تحميل التطبيق على هاتفك ثم تقوم بالدخول اليه وتختار اما BASIC SCAN لإسترجاع الصور المحذوفة قبل الفرمطة أمن إن كنت تريد إسترجاع الصور بعد فرمطة هاتفك يجب أنت تختار FULL SCAN لكن يجب أن يكون هاتفك به روت, أنا قمت بتطبيق الخيار الأول وبعدما يبدأ التطبيق بالبحث عن الصور بظهر زر ترس بالأعلى قم بالضغط عليه وذلك لإختبار حجم الصور التي تبحث عنها, أيضا يمكنك تحديد مجال لتاريخ حذفك للصور وهكذا يكون بحثك أكثر دقة.
بعد الإنتهاء من البحث قم بتحديد الصور التي تريد إسترجاعها ثم إضغط على زر RECOVER ثم قم بإختيار الخيار الأول إن كنت تريد إستعادة صورك على أحد الحدمات السحابية كجوجل درايف أو إختر الخيار الثاني لحفظ صورك الميترجعة على هاتفك فقط قم مجلد ما لتحفظ الصور المستردة فيه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-