أخر الاخبار

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (ماي 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

مرحبا بك على موقعنا نومش الرسمي الذي يختص في كل ما يتعلق بنظام الأندرويد, حيث نقوم بمراجعة أفضل تطبيقات و ألعاب الأندرويد, شرح برامج الكمبيوتر, مراجعة الهواتف و المنتجات التقنية. في هذا الفيديو، سأريك أفضل 10 تطبيقات اندرويد لشهر ماي 2019  تعتبر من أفضل تطبيقات الاندرويد لسنة 2019 وأنصحك شخصيا بتحميلها على هاتفك الاندرويد والإستمتاع بمزاياها الرهيبة.
افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (ماي 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (ماي 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
جمعت افضل واقوى تطبيقات الاندرويد لهذا الشهر كلها خرافية ورهيبة وستعجبكم حتما حيث تقدم خدمات ومميزات ستحتاجها حتما على هاتفك الذكي, حيث وكما تعلم أصبحت الهواتف الذكية والتطبيقات المرفقة فيها جزءا لا يتجزء من عالمنا والتي أصبحت تساعدنا في حياتنا اليومية وفي مختلف المجالات, لذا فدخولك للموضوع فأكيد أنت أحد المهوسين بالهواتف والتطبيقات ومكانك بالتأكيد معنا حيث ستجد كل ما يساعدك من تطبيقات هنا في موقع نومش.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

شاهد أيضا :

أفضل 20 تطبيق أندرويد 2019 !

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (فبراير 2019)

  روابط تحميل التطبيقات :

1. Google Assistant

هذا تطبيق المساعد الصوتي الخاص بشركة جوجل يمكنك من عمل الكثير من الامور الذكية فقط حيث يمكنك التكلم معه واخباره ان يذكرك بموعد ما او ان يخبرك بحالة الطقس يوميا والكثير من المميزات الرائعة, حاليا وفي هذه الفترة تم اضافة اللغة العربية اصبح يمكنك التكلم مع مساعد جوجل باللغة العربية لذا انصحك بتحميل التطبيق ومشاهدة شرح تفعيل وتشغيل المساعد باللغة العربية.
تحميل

2.  Cake Web Browser

يعتبر هذا التطبيق من افضل متصفحات الاندرويد حيث ان له مميزات لن تجدها في متصفحات اخرى, عند الدخول اليه اول مرة سيطلب منك تحديد المجالات التي تهتم بها وتحديد المواقع المفضلة لديك لكي تحصل على اشعارات المواضيع الجديدة بالاضافة الى كل هذا يتميز التطبيق بتفرده في طريقة البحث مثلا عندما تكتب الكلمة المفتاحية التي تريد البحث عليها ستظهر لك النتائج من مواقع مختلفة مرتبطة ببحثك مايعزز وصولك للشيئ الذي تبحث عنه بشكل سهل واحترافي.
تحميل

3. Usage Analyzer‏

الكثير من الناس يستخدمون الهواتف الذكية طوال الوقت سواء كبار او صغار, وفي بعض الاحيان تريد معرفة التطبيقات التي تستخدمها بكثرة والوقت المستغل فيها لكي تحاول التقليل منها او تنظيم وقتك او حتى تريد مراقبة اولادك والتطبيقات التي يستعملونها طوال الوقت لحمايتهم وتنظيم حياتهم الدراسية. لذا انصحك بهذا التطبيق الذي سيجعلك تعرف معلومات دقيقة حول التطبيقات التي تستعملها بكثرة والمدة التي تستعملها ويعطيك اليوم والساعة التي استعملت فيها تطبيق معين والكثير من المميزات ستتعرف عليها عند تثبيتك للتطبيق.

4. Everpics Wallpapers

تريد تغيير شكل هاتفك الذكي انصحك بتحميل هذا التطبيق الذي يعطيك الكثير من الخلفيات عالية الدقة والمتميزة والتي ستجعل هاتفك جميل وخرافي او حتى يمكنك تحميلها ومشاركتها مع اصدقائك في وسائل التواصل الاجتماعي.

5. Bottom Quick Settings‏

تطبيق رائع جدا يضيف لك لمسة جميلة لهاتفك الذكي حيث عند تثبيته وتفعيله سيظهر لك قائمة تظهر بالسحب من الاسفل الى الاعلى بها اهم الاختصارات لهاتفك كتشغيل الواي فاي والبلوتوث...الخ, تستطيع تغير لون القائمة واضافة اختصارات اخرى والكثير من الاشياء التي ستكتشفها بعد تحميل للتطبيق.

6. Calendar Widget

تطبيق رائع ومهم لمن يريد تنظيم مواعيده من خلال التقويم, فكرة التطبيق تتمثل في اضافة صفحة التقويم الى شاشة هاتفك مع اختيار احد الاشكال الجميلة للتقويم الشهري التي يوفرها التطبيق ثم تقوم باضافة مواعيدك المهمة عبر اضافة تذكير بالضغط على اليوم الذي يكون فيه موعدك.

7. Makaron 

ببساطة هذا التطبيق رهيب جدا يجعلك تعدل على صورك بشكل خرافي جدا وبطريقة سهلة فقط اضف اي صورة تريدها مثلا صورتك الشخصية وبعد ذلك يقوم التطبيق بعمل عزل للشخص والخلفية ويصير كل جزء منفصل وتستطيع التعديل عليه باحترافية فالتطبيق يوفر ادوات واعدادات رائعة جدا, حقا لن تندم على استخدامه.
تحميل

8. Navbar Apps

لديك ازرار غير فيزيائية في هاتفك وتريد الابداع في تغير الوانها و شكل خلفيتها, انصحك بهذا التطبيق الرائع الذي يجعل لون خلفية الازرار يتغير حسب لون التطبيقات التي تتواجد فيها او يمكنك اختيار احد الخلفيات الجميلة الموفرة في التطبيق والاستمتاع بها.

9. Incognito

ان كنت تريد حماية نفسك من التجسس ومن التطفل يجب عليك تثبيت هذا التطبيق الرائع الذي يعمل على فحص هاتفك وتنبيهك ان كانت توجد تطبيقات تجسس على هاتفك لحماية خصوصيتك من المتطفلين.

10. HQ Music

ان كنت تحب الاستماع الى الموسيقى انا متاكد انك ستحتاج الى هذا المشغل الاحترافي والذي يجعلك تتحكم بكل شيئ من خلال حركات تعملها على شاشة هاتفك وانت داخل التطبيق, عندما تثبت التطبيق في اول مرة سيعرفك على كيفية استخدامه.
تحميل

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-