أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (أغسطس 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (أغسطس 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019    

اعلم الكل متشوق لفقرة التطبيقات الاسبوعية والاي ابحث فيها لكم تطبيقات اندرويد رائعة واسعى لتقديم الافضل لكم واليوم اتيتكم بافضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (أغسطس 2019), صراحة تطبيقات هذا الاسبوع سوف تنال رضاكم كثيرا لذا تأكدوا من تجربتها والرد علي بتعليق اسفل الفيديو، سنتعرف معا اليوم على: التطبيق الاول لتخصيص قفل الهاتف ، التطبيق الثاني عبارة عن متصفح يحمي خصوصيتك على الويب مع توفير اعدادات كثيرة تهمك، اما التطبيق الثالث هو لتعديل الصور واضافة تاثير الجليتش عليها، وان كنت تريد تطبيق خلفيات خرافية انصحك بالتطبيق الرابع، وختامها التطبيق الخامس الذي يعمل على الحفاظ على عمر بطاريتك لمدة اطول. شاهد الفيديو للنهاية للتعرف على التطبيقات ولاتنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وإن أعجبك أي تطبيق كل الروابط تجدونها أسفل التدوينة.
افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (أغسطس 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (أغسطس 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
بما ان الهواتف اصبحت ترافقنا في كل مكان وزمان وجب عليك تحميل التطبيقات المناسبة والتي ستساعدك في حياتك اليومية. ساقدم لكم في هذا الفيديو افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع تستحق ان تثبتها على هاتفك الذكي ستنال اعجابكم كثيرا, كل تطبيق يتميز بمميزات خرافية انصحك بتحميلهم جميعا على هاتفك الذكي ولا تنسى متابعتي دائما لتتوصل بجديد تطبيقات و العاب الاندرويد.

أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

روابط تحميل التطبيقات:

1. Clown Lock Screen

من افضل تطبيقات الاندرويد لتغيير وتخصيص قفل شاشة هاتفك وجعلها اكثر جمالا، قم بتحميل التطبيق ثم اختر الشكل الذي يعجبك واجعله كقفل افتراضي على هاتفك واستمتع بشكل هاتفك الجديد.

2. OH Private Web Browser

تطبيق اندرويد يقوم بالحفاظ على خصوصيتك اثناء تصفحك للمواقع ومختلف الخدمات على الويب، يقدم لك عدة خيارات تجعلك تستعمله دائما فمثلا تستطيع حجب الاعلانات التي تتبع نشاطاتك بالاضافة الوضع الليلي، تصفح سريع...الخ من المميزات الرائعة اتركها لك لاكتشافها.

3. Movee

اعجبني كثيرا هذا التطبيق الخرافي، ببساطة يجعل صورك مذهلة ويعشقها كل من يراها، فقط قم بتحميل التطبيق من على جوجل بلاي ثم اختر الصورة التي تريد التعديل عليها ثم اختر احد التعديلات والتاثيرات المتوفرة على التطبيق وستصدمك النتيجة حقا.

4. Crisper

تريد خلفيات عالية الدقة وقام بالتقاطها مصورين محترفين انت في المكان الصحيح، هذا التطبيق يوفر لك كل ما تريد من صور رهيبة لجعلها كخلفية لهاتفك الذكي او يمكنك استعمالها في اي شيئ تريده.
تحميل

5. Pixoff

في كثير من الأحيان تعاني من انخفاض البطارية وانت بعيد عن بيتك ولا تعرف كيف تقتصد في بطارية حتى ترجع الى بيتك وتشحن هاتفك، هذا التطبيق سيفيدك والذي يجعلك تجعل بيكسلات هاتف سوداء بنسبة التي تريد لكي يقلل من استخدام البطارية، تطبيق رائ ويشتغل افضل مع شاشات ال Amoled وال Oled
تحميل

تحميل الخلفية

تحميل باقة الأيقونات Gladient – Icon Pack


هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-