أخر الاخبار

افضل و اقوى تطبيقات الاندرويد والايفون 2020 | 5 تطبيقات فكرتها خرافية من كوكب آخر - تطبيقات 2020

كالعادة اتيتكم بتطبيقات اندرويد 2020 خرافية ورهيبة جدا, تاكد من متابعتي كل يوم وستجعل هاتفك مليئ بالتطبيقات المفيدة والمتميزة. ايضا لا تنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وقم بمتابعة جديد التدوينات التي نقدمها على موقعنا.
افضل و اقوى تطبيقات الاندرويد والايفون 2020 | 5 تطبيقات فكرتها خرافية من كوكب آخر - تطبيقات 2020
افضل و اقوى تطبيقات الاندرويد والايفون 2020 | 5 تطبيقات فكرتها خرافية من كوكب آخر - تطبيقات 2020
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

اليوم جلبت لكم في هذا المقال 5 تطبيقات اندرويد اسطورية ستجعلك تحذف تطبيقاتك الحالية وتستبدلها بهذه التطبيقات الرهيبة.طبعا الفيديو مرفق بشرح لجميع التطبيقات وفي الصفحة التالية سنتعرف على اسماء التطبيقات المختارة مع وصف انيق و متميز لمميزاتها.

في الصفحة التالية من المقال ستجد روابط و أسماء جميع التطبيقات لذا أضغط على زر التالي لكي تذهب الى صفحة التحميل ♥

<><>

روابط تحميل التطبيقات:

1. Prisma Photo Editor

تطبيق رائع يجعل تعدل على صورك باحترافية ومن خلال اعدادات بسيطة, قم بتحميله على هاتفك سواء كان ايفون او اندرويد ثم قم باضافة صورتك على التطبيق واختر التاثير الذي يعجبك فالتطبيق يوفر تاثيرات مجانية ومدفوعة, عند الانتهاء من ذلك قم بحفظ الصورة على هاتفك.

2. Cake Web Browser

متصفح متميز ولن تجد مثيل له, فهو يوفر طريقة بحث رائعة, كل ما عليك هو البحث عن الكلمة المفتاحية التي تريد و ستحصل على نتائج البحث من خلال عدة مصادر وبالتالي سيساهدك اكثر على الوصول بسرعة عما تبحث, بالإضافة الى مميزات اخرى كحجب الاعلانات و منع تتبعها لنشاطاتك.

3. SwiftKey‎

تطبيق خرافي يجعلك تستبدل لوحة المفاتيح الخاصة بهاتفك, والحصول على مميزات خرافية ورهيبة كتغيير شكل لوحة المفاتيح واضافة ميزة الترجمة و الكثير من المزايا اتركها لك لاكتشافها.

4. Meteor

ان كنت تريد فحص سرعة الانترنت على هاتفك الذكي فانصحك بهذا التطبيق الخرافي الذي يقوم بقياس سرعة الانترنت من حيث التحميل والرفع وايضا يقوم بقياس البينج, والميزة التي اعجبتني هي امكانية فحص سرعة الانترنت وجودتها على اي تطبيق مثبت على هاتفك الذكي.
تحميل

5. Ampere

ان كنت تريد فحص شاحن هاتفك ان كان اصلي او يشحن بشكل جيد او لا فانصحك بهذا التطبيق المهم الذي يجعلك تقوم بذلك, ايضا تستطيع فحص حالة بطارية هاتفك ودرجة الحرارة.
تحميل

تحميل الخلفية

تحميل باقة الأيقونات Aron Icon Pack

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-