أخر الاخبار

اقوى طريقة لتشغيل انترنت مجاني للاندرويد في 2020 ( شغالة %1000) - يحتكرها الجميع !

مقال اخر رائع لهذا الاسبوع ساشرح لكم فيه اقوى طريقة لتشغيل انترنت مجاني للاندرويد في 2020. الطريقة سهلة وبسيطة كل ما عليك هو مشاهدة الفيديو وتتبع الخطوات لكن قبل ذلك حمل التطبيقات اللازمة من هنا وستحصل بعد ذلك على انترنت مجاني في الجزائر 2020 باستعمال متعامل النقال اوريدو و جيزي.
اقوى طريقة لتشغيل انترنت مجاني للاندرويد في 2020 ( شغالة %1000) - يحتكرها الجميع !
اقوى طريقة لتشغيل انترنت مجاني للاندرويد في 2020 ( شغالة %1000) - يحتكرها الجميع !

شاهد أيضا:

أفضل تطبيقات الأندرويد لسنة 2019

افضل 10 تطبيقات اندرويد لسنة 2020 تطبيقات مهمة لازم تكون في جوالك - صدمتني !

طريقة تفعيل ثيم الوضع الليلي الجديد في تطبيق الماسنجر (ثيم حرب النجوم - Star Wars Theme) !!

أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا

تحميل التطبيقات المستخدمة في الشرح:

My Ooredoo Algérie

My Ooredoo Algérie تطبيق يسمح لك بمتابعة إستهلاكك، الاطلاع على فواتيرك، تسجيل إشتراك و تعبئة رصيدك في كل وقت. زيادة على هذا، My Ooredoo Algérie يقترح دائما خدمات جديدة و التي بإمكانك إكتشافها في قسم الخدمات. من بين الوظائف الأساسية للتطبيق:
- الإطلاع على تفاصيل استهلاكك.
- الإطلاع و تحميل الفواتير.
- تسديد فاتورتك مباشرة من التطبيق.
- تسيير اشتراكات المكالمات و الإنترنت: الاطلاع، الشراء.
- الإطلاع على تفاصيل العرض الخاص بك.
- ضبط أرقامك المفضلة.
- تعبئة رصيدك ببطاقة تعبئة أو عبر الإنترنت باستعمال بطاقة CIB.
تحميل

جازي

يحتوي تطبيق Djezzy الآن على واجهة جديدة عملية ومريحة أكثر، من أجل تجربة تصفح جديدة وممتعة، بحيث يمكنك من الآن فصاعداً الإطلاع على التفاصيل الخاصة باستهلاكاتك المختلفة المتعلقة بالعرض أو المزايا التي قمت بتشغيلها. سيسمح لك تطبيق Djezzy بالتحكم في شريحتك من خلال عدة عمليات متنوعة يمكنك القيام بها عبر هاتفك الذكي و دون الحاجة إلى التنقل من مكانك، مثل: توقيف الشريحة أو إعادة تشغيلها، طلب الرمزPUK و PIN2 ، تعبئة الرصيد، العثور على محل
جازي الأقرب إلى منزلك أو الإتصال بخدمة الزبائن. أما بالنسبة لقائمة العروض ، فهي تظهر لك تفاصيل العروض الحالية المختلفة التي تتوفر في العرض الذي تنتمي إليه و التي يمكنك تشغيلها بنقرة واحدة.
للتمتع بالمزايا الكاملة لتطبيق Djezzy ، تأكد من أنك متصل بشبكة جازي وليس بشبكة واي فاي أو غيرها. عش تجربة جازي من خلال تحميل التطبيق الآن.
تحميل
هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-