أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (مايو 2020) #01

مرحبا بك في مقال جديد ومع فيديو جديد في سلسة افضل تطبيقات الاسبوع. اليوم سوف اقدم لك افضل 5 تطبيقات اندرويد للاسبوع الثاني من شهر (مايو 2020) كلها رهيبة وعليك تجربتها حالا. فالهدف من هذا الفيديو الجديد هو شرح لكم تطبيقات تقضي بفضلها وقت ممتع وتتخلص من الملل اثناء وجودك في البيت. طبعا توجد الكثير من التطبيقات على متجر جوجل بلاي تجعلك تستمتع بوقتك لكن المجموعة التي اخترتها لك هذا الاسبوع فريدة وتستحق التجربة. لذا انصحك بمتابعتي دوما على المدونة، ايضا فضلا وليس امرا لا تنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وقم بمتابعة جديد المقالات التي نقدمها على موقعنا.
افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (مايو 2020) #01
افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (مايو 2020) #01
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

روابط تحميل التطبيقات:

1. YASAN Launcher 

هل اصابك الملل من شكل واجهة هاتفك الذكي؟ لدي اقضل حل لك هو هذا اللانشر الرائع الذي يتميز بالبساطة والاناقة ويشتغل بكفاءة مع كل الهواتف الذكية سواء كانت قوية او متوسطة او حتى ضعيفة. بعد اعتمادك للانشر على هاتفك الذكي تظهر على الواجهة الرئيسية تسعة تطبيقات يمكنك تغيرها ووضع تطبيقاتك المفضلة بدلها وتحتها توجد ثلاثة ازرار مهمة: على اليمين زر يدخلك لجميع لقائمة التطبيقات المثبتة على جوالك اما الزر الاوسط مخصص للبحث حيث يمكنك بفضل هذا الخيار الوصول الى تطبيقات بسرعة اما الزر الذي على اليسار فهو خاص بصفحة ثانية للواجهة فيها اهم التطبيقات كتطبيق الرسائل والمكالمات بالاضافة الى قائمة الاعدادات الخاصة باللانشر والتي تجد فيها بعض الاعدادات التي تجعلك تعدل الواجهة الافتراضية.

2. WallRod Wallpapers

بالتاكيد وبعد استخدامك للانشر السابق او اي لانشر اخر على هاتفك سيبقى شيئ مهم لتجعل واجهة هاتفك جميلة ومتميزة عن الآخرين وهو تطبيق الحصول على الخلفيات والتي اعتبرها العامل الرئيسي لتغيير واجهة جوالك للافضل لذا اقترح عليك هذا التطبيق الرائع والذي يوفر خلفيات عالية الدقة، يتوفر على اقسام كثيرة فقط تجول في صفحة الخلفيات الموجودة وقم باختيار الصورة التي وقع نظرك فيها ثم بعد ذلك لك الخيار ان تجعلها كخلفية للهوم او لقفل هاتفك او تقوم بوضعها في قسم المفضلة ويمكنك الرجوع اليها في ما بعد بسرعة. شيئ اخر لفت انتباهي في التطبيق انه مثلا عندما تعجبك الوان صورة ما تستطيع الحصول على اكواد هذه الالوان بسهولة لان التطبيق يوفرها ويسهل عليك عناء وضعها في برنامج اخر واستخراج قيمها.

3. Snap Search

من اكثر الاشياء ازعاجا على الانترنت هي عدم توفر الامان والخصوصية اثناء تصفحك وتجولك في مختلف المواقع. لذا ان كنت تريد مستوى اعلى من الامان والسرعة في التصفح مع الحفاظ على الخصوصية ادعوك لاستخدام هذا المتصفح لكي تعيش تجربة ممتعة اثناء بحثك عن اي شيئ تريد لان هذا التطبيق يمنع المواقع من تتبع نشاطاتك كما يحجب الاعلانات وبالتالي تعيش تجربة خالية من الازعاج. يوفر لك التطبيق ايضا خدمة vpn لكي تحصل على امان اكبر بالاضافة لمميزات واعدادات كثيرة ستجدها وتكتشفها بنفسك اثناء استخدامك للتطبيق.

4. Dolby On

يعتبر هذا التطبيق الرائع خيار جيد جدا لتحسين جودة المقاطع الموسيقية او حتى تسجيلاتك الصوتية وجعلها اكثر نقاء وصوت عالي الجودة. كل ما عليك هو تسجيل صوتك او اضافة موسيقى والبد بتحسين جودتها من خلال التلاعب بالاعدادات التي يوفرها لك التطبيق، مثلا تستطيع حذف الضجيج الموجود في اي مقطع موسيقي و اضافة تاثيرات وتعديلات احترافية لكي تصل الى نتيجة ممتازة وتحصل في الاخير على صوت عالي الجودة و نقي بدون تشوهات.

5. Net Optimizer

احد افضل الطرق لتسريع الانترنت هو تغيير قيم ال dns لجعل سرعة التصفح افضل لكن الكثير من الاشخاص يجهل كيفية اضافة وتغيير هذه القيم على شبكته لذا شرحت هذا التطبيق الجدير بالتثبيت على كل هاتف اندرويد والذي يسعى لفحص شبكة الانترنت الخاصة بك وبعد ذلك يقترح لك افضل قيمة مناسبة لشبكتك وكل ما يتبقى الا اتصالك بسرفرات التطبيق لتغيير قيم ال dns على هاتفك وبعد ذلك وبكل راحة استمتع بانترنت سريعة تتميز بالامان بفضل هذا التطبيق الاحترافي.
هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-