أخر الاخبار

أفضل سوارات ساعة أبل في سنة 2021 والمقدمة من Nomad !!

 ناك مجموعة كبيرة من السوارات لساعة ابل بدءًا من الموديلات الرسمية العديدة المقدمة من شركة آبل نفسها وحتى مجموعات كاملة من الأساور المصنوعة من خامات مختلفة مثل السيليكون والنسيج والمعادن التي تصنعها الشركات الأخرى، هناك حتى سوارات على غرار سوارات Nomad.

1- Modern Strap

صُممت لتضفي على Apple Watch مظهرًا جديدًا كلاسيكيًا وجريئًا. مصنوع من جلد نباتي مدبوغ ومعالج بأدنى حد من المعالجة من أحد أقدم المدابغ في أمريكا. تم تصميم الجلد ليجعلك تبدو جميلة مع مرور الوقت ، مما يخلق حزامًا جلديًا أنيقًا وغنيًا بمظهر فريد لك.

  1. جلد هوروين الطبيعي من الولايات المتحدة الأمريكية
  2. يطور الزنجار المتين
  3. العروات والمشبك الفولاذ المقاوم للصدأ مخصصة
  4. مصمم لـ Apple Watch Series 6 و SE وجميع الإصدارات السابقة من Apple Watch

ملاحظة: قد يختلف لون الجلد الطبيعي قليلاً من حزام إلى حزام

كل سوار مصنوع بحرفية حقيقية حيث نستخدم أفضل المواد في فئتها وتقنيات التصنيع الحديثة لإنشاء حزام فريد من نوعه في السوق.

اخترنا Horween Leather لهذه الأحزمة لأنها تقدم مزيجًا لا مثيل له من الجودة والاتساق والاستجابة والابتكار. عندما يتلامس الحزام مع العناصر من حولك ، سيكوّن الجلد الزنجار أو اللمعان الداكن ، مما يجعل حزامك لا يشبه أي حزام آخر.

الزنجار الجلدي الغني الذي يمنحه لك الحزام الحديث يخلق مظهرًا فريدًا تمامًا. يتقدم كل حزام في العمر ويطور شخصيته الخاصة ، مما يضمن تميز Apple Watch عن البقية.

مشبك وعروات من الفولاذ المقاوم للصدأ كل حزام مزود بإبزيم وعروات مصممة خصيصًا مصبوبة بالحقن المعدني (MIM). يتم إنشاء تناسب عالي التحمل وتفاصيل حادة باستخدام هذا الفولاذ المقاوم للصدأ 316 الرائد في الصناعة. اختر من بين الأجهزة الفضية أو السوداء لحزامك.

يمكنك التعرف على السوار وشراءه من هنا

2- Sport Strap

صُممت لتضفي على Apple Watch مظهرًا رياضيًا عصريًا وأنيقًا للتمارين الرياضية المكثفة والارتداء اليومي. يتميز الحزام الرياضي بتصميم خفيف الوزن وقابل للتنفس وهو مصنوع من مطاط FKM الناعم والمرن لتوفير الراحة طوال اليوم. تضمن آلية التثبيت والثنية المنخفضة الإغلاق الآمن.

  1. المطاط الفلوريلاستوميري FKM
  2. 100٪ مقاومة للماء
  3. قنوات تهوية داخلية
  4. دبوس إغلاق الألومنيوم المخصص
  5. مصمم لـ Apple Watch Series 6 و SE وجميع الإصدارات السابقة من Apple Watch

تم تصميم حزام الرياضة حول تصميم بسيط يهدف إلى إبقاء الوزن منخفضًا والتهوية عالية. القنوات الموجودة في الجزء السفلي من الحزام وفتحات ضبط الطول الكامل تزيد من التهوية والمرونة.

تم الانتهاء من الحزام الرياضي بآلية إغلاق دبوس وثنية مصممة خصيصًا وهي رفيعة وآمنة. يتم تثبيت دبوس الألمنيوم خلال الحزام بينما يتم وضع نهاية الذيل بعيدًا بدقة على معصمك.

نحن نستخدم FKM على حزام الرياضة لتوازنه الممتاز بين الراحة والمتانة. تسمح المرونة الطبيعية لـ FKM للحزام بالالتفاف بسهولة حول معصمك ومقاومته للزيوت تتيح له التنظيف سريعًا بعد التمرين.

تجتمع التفاصيل الجمالية الرياضية والحادة لإضفاء مظهر مميز وفريد من نوعه عن أي حزام آخر. تم الانتهاء من FKM الأسود بنسيج دقيق دقيق للحصول على لمسة نهائية أنيقة من الساتان.

يمكنك التعرف على السوار وشراءه من هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-