أخر الاخبار

كيفية تنزيل نظام Windows 11 مجانا ؟!

 بالتأكيد أنك أحد الأشخاص الذي يريدون تحميل وتجربة Windows 11 لأنه أصبح متاحا بشكل رسمي ، في المقابل يجب عليك التريث قليلا حتى يتم إطلاق نظام التشغيل الجديد من Microsoft فعليًا في أواخر عام 2021.

يمكن انك سمعت انه تم تسريب نسخة لهذا النظام الجديد في الاسابيع السابقة، وكنصيحة لا تبحث عنها كثيرا لانه يمكن ان تجد نسخة بها برامج خبيثة او فيروسات كفيروس الفدية. فقط انتظر التحديث الرسمي وقم بتنزيل Windows 11 من Microsoft عندما يصبح متاحًا.

اضافة الى ذلك ، ستكون عملية تحميل و تنزيل Windows 11 بشكل مجاني إذا كان لديك Windows 10 في حاسوبك الشخصي ، لذلك لا تتسرع ولا تقوم بالبحث كثيرا في الوقت الحالي على نسخة مقرصنة من نظام تشغيل غير مكتمل.

كيفية تنزيل نظام Windows 11

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر متوافق مع نظام تشغيل Windows 10 - يمكنك زيارة هذه المقال لكي تعرف هل جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيشتغل بنظام Windows 11 ؟ تعرف معي على المواصفات المطلوبة !!. ان كان الجهاز الخاص بك مدعوم فهذا رائع حيث بمجرد إصدار نسخة Windows 11  الرسمية ، سيتم ارسال التحديث كما جرت العادة مع تحديثات Windows 10 العادية. وهكذا ستتمكن من خلال Windows Insiders من الوصول إلى الإصدارات التجريبية الجديدة لنظام التشغيل في وقت أقرب وبشكل امن ، بدءًا من الأسبوع المقبل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-