أخر الاخبار

أفضل 10 تطبيقات أندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي - سارع لتجربتها ولن تندم عليها ابدا !

يعتبر نظام الاندرويد أقوى نظام تشغيل يستحوذ على أكثر من 95٪ من الهواتف الذكية. وأفضل ما في نظام التشغيل هو متجر جوجل بلاي. والذي يستضيف ملايين التطبيقات المفيدة التي يمكنك تنزيلها وتثبيتها على هاتفك الذكي مباشرة لجعل حياتك سهلة. وهناك أيضًا الملايين من التطبيقات المستقلة و المجانية التي يمكنك تثبيتها على جهازك بدون متجر جوجل بلاي.
أفضل 10 تطبيقات أندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي - سارع لتجربتها ولن تندم عليها ابدا !
أفضل 10 تطبيقات أندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي - سارع لتجربتها ولن تندم عليها ابدا !
إن جوجل صارمة للغاية عندما يتعلق الأمر بالسياسات أو الشروط والخدمات. يجب عليك الالتزام بقواعده الخاصة بقبول تطبيقاتك من قِبل جوجل. لا تنشر العديد من التطبيقات المفيدة إلى جوجل بلاي إما بسبب انتهاك لسياسة متجر جوجل أو انتهاك محتوى التطبيق. اليوم في هذا المنشور ، سأخبرك ب افضل التطبيقات غير الموجودة في بلاي ستور و التي يجب ان يكون أحدها مثبتا على هاتفك. و سيتوجب عليك البحث عنها في متاجر بديلة لمتجر جوجل بلاي لتحميلها.

أفضل 10 تطبيقات أندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي - سارع لتجربتها ولن تندم عليها ابدا ! 

فيما يلي أفضل تطبيقات Android غير الموجودة في متجر Play و تم حظرها أو إزالتها.
  • ShowBox
  • Live NetTV
  • Mobdro
  • Terrarium TV
  • NewPipe
  • TubeMate
  • VidMate
  • MIUI Music Player
  • YMusic
  • Aptoide
يعد الوصول إلى التطبيقات التي تقدم مزايا وخدمات مجانية عبر الإنترنت ، والتنزيل المجاني للتطبيقات المدفوعة وغيرها من الخيارات الرائعة هو أفضل شيء على الإنترنت. تعمل التطبيقات أدناه على نفس الوتيرة من خلال تقديم بعض الميزات التي لا تجعل Google سعيدة دون دفع أي مال ، مما لا يجعلها موجودة في متجر جوجل بلاي. للتعرف على جميع مميزات كل تطبيق وتحميله يجب عليك الولوج الى الصفحة التالية من المقال.

يوجد زر التالي في الأسفل لكي تنتقل الى الصفحة التالية من المقال لتحميل التطبيقات
<><>

1. Showbox

لن يكون هذا التطبيق في متجر جوجل بلاي حتى ولو لثانية ، وذلك بفضل مكتبته الكبيرة من الأفلام والبرامج التلفزيونية التي يمكن مشاهدتها مجانًا. يعد Showbox من أشهر تطبيقات البث عبر الإنترنت بفضل واجهة المستخدم السلسة وسهولة التنقل.
يحتوي تطبيق Showbox على مكتبة شاملة للأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى التي يتم تحديثها بانتظام. كما قلت سابقا التطبيق  غير متاح على متجر جوجل بلاي ، مع مراعاة سياسات وشروط جوجل. ولكن إذا كنت ترغب في تنزيل التطبيق لهاتفك الذكي فرابط تحميله في الأسفل.

2. LiveNetTV

تطبيق Live NetTV هو تطبيق ترفيهي للأغراض العامة يستضيف 700 قناة : أفلام ، أفلام فيديو ، برامج تلفزيونية ، رياضة حية وجميع البرامج الشائعة في أكثر من 8 دول. هذه الخدمة مجانية تماما. إنه سهل الاستخدام لدرجة أنك ستحبه على الفور.

3. Mobdro

تطبيق Mobdro هو تطبيق مشاهدة القنوات التلفزيونية المباشرة والأكثر شعبية على نظام الاندرويد. يصنف التطبيق القنوات إلى أنواع مختلفة وهي: الأفلام ، الترفيه ، الرياضة ، الموسيقى ، التقنية ، الحيوانات ، الألعاب ، الرسوم المتحركة. يضم التطبيق أيضًا برامج تلفزيونية شعبية يمكنك تنزيلها. يوفر التطبيق البث التلفزيوني المباشر بأكثر من 12 لغة مختلفة من أكثر من 30 دولة مختلفة. وبالتالي إعطاء مجموعة واسعة من المحتوى للاختيار من بينها. واجهة التطبيق سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام. لا يتطلب التطبيق أن يكون لديك أي حساب لتسجيل الدخول.

4. Terrarium TV

تطبيق Terrarium TV عبارة عن تطبيق مشاهدة الفيديوهات "غير قانوني للغاية" يتيح للمستخدمين مشاهدة أحدث محتوى من دور الإنتاج الكبيرة مباشرة على الأجهزة المدعومة دون أي رسوم أو اشتراك. لا يطلب التطبيق حتى أي تشكيل حساب للوصول إلى المكتبة الواسعة. تتوفر البرامج التلفزيونية والأفلام بجودة HD ويتم تحميلها إلى التطبيق في أي وقت من أوقات الإصدار. يدعم Terrarium TV أجهزة الاندرويد ولكن يمكنك تجربتها على الأنظمة الأخرى عن طريق محاكي.

5. NewPipe

تطبيق NewPipe هو تطبيق YouTube مفتوح المصدر خفيف الوزن مجاني. لديه واجهة يوتيوب. أفضل ما في التطبيق هو أنه يمكنك تشغيله بدون أي واجهة برمجة تطبيقات من Google أو خدمات Google Play المزعجة. في الأساس ، يجمع NewPipe App فقط مصدر URL لمواقع YT ويعرضه في شكل التطبيق. ولكن هذا التطبيق يمكن أن يثبت أنه قوي للغاية إذا كان لديك هاتف Android منخفض محدود الطاقة . NewPipe هو تطبيق مبتكر يتيح لك تنزيل مقاطع فيديو Youtube بخصوصية تامة. أفضل جزء هو أنه يتيح لك سماع الموسيقى في الخلفية.

6. TubeMate

ستكون القائمة غير مكتملة دون ذكر تطبيق TubeMate ، وهو تطبيق تنزيل الفيديو الأكثر شعبية على YouTube لنظام الاندرويد. تطبيق TubeMate لديه العديد من الميزات الرائعة بما في ذلك التنزيلات pause / resume ، تنزيل الخلفية ، وتنزيلات متعددة ، مشغل يحمل في ثناياه عوامل أكثر إثارة للاهتمام. لا يسمح TubeMate فقط بتنزيل مقاطع الفيديو من YT ولكن أيضًا من تطبيقات الفيديو الشائعة الأخرى مثل Vimeo و Dailymotion إلخ.

7. VidMate

تطبيق VidMate هو تطبيق قوي لتنزيل الفيديوهات. التطبيق هو أكثر شهرة من SnapTube و TubeMate. التطبيق يحتوي على متصفح يحمل في ثناياه عوامل ويحتوي على جميع الميزات الرئيسية المطلوبة من تنزيل للفيديوهات. واجهة المستخدم هي بديهية وسهلة للغاية. يمكنك تشغيل الفيديو عبر الإنترنت أو تنزيله بسهولة. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بدقة مختلفة. هناك أيضًا العديد من الميزات الأخرى للتطبيق مثل تنزيلات الأفلام والبرامج التلفزيونية بنقرة واحدة. Vidmate هو أحد أفضل التطبيقات المتاحة حاليًا لتنزيل مقاطع الفيديو والأغاني من الخدمات عبر الإنترنت مثل Vimeo و Dailymotion و YouTube و Instagram و FunnyorDie و Vine و Tumblr و Soundcloud و Metacafe وأطنان من بوابات الوسائط المتعددة الأخرى.

8. MIUI Music Player

مشغل MIUI Music Player  يمكنك من تشغيل الأغاني  أو تنزيل الموسيقى مجانًا. تحتاج فقط إلى البحث عن أغنية أو تشغيلها مباشرة أو النقر على زر التنزيل واختيار جودة الصوت للحفظ. هو مشغل موسيقى رسمي من XIAOMI والذي يتيح لك أيضاً تشغيل الموسيقى مجاناً. كل هذا من خلال واجهة نظيفة وواضحة. يحتوي مشغل MIUI أيضًا على راديو مدمج للوصول السريع.

9. YMusic

هذا هو أفضل تطبيق مشغل موسيقى للأندرويد على اليوتيوب. لن تجد هذا التطبيق على متجر جوجل بلاي بسبب أن جوجل لن يسمح للتطبيقات بتنزيل الوسائط من اليوتيوب. يحتوي التطبيق على بعض الميزات الرائعة التي لطالما بحثت عنها في تطبيقات YouTube Player.

10. Aptoide

يُعد سوق بلاي مكانًا رائعًا لتنزيل كل التطبيقات و الألعاب، ولكن هناك بعض الأسواق المستقلة التابعة لجهات خارجية والتي تميل إلى عرض تطبيقات لا يمكنك العثور عليها في متجر جوجل بلاي.  متجر Aptoide هو أفضل متجر بديل لجوجل بلاي لتحميل التطبيقات، حيث يوفر محتوى غني يضم حوالي مليون تطبيق و التي يمكنك من خلاله تصفحها وتحميلها.

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-