أخر الاخبار

أفضل 10 متاجر اندرويد كلها متاجر مهمة يجب عليك تثبيتها على هاتفك - افضل متاجر الاندرويد 2019

أفضل 10 متاجر اندرويد كلها متاجر مهمة يجب عليك تثبيتها على هاتفك - افضل متاجر الاندرويد 2019

يعتبر متجر جوجل بلاي افضل متجر للاندرويد والاكثر امانا. هناك سبب وجيه لذلك. يحتوي على تطبيقات كثيرة ومتنوعة، وأمن جيد للغاية ، ويأتي مثبتًا مسبقًا على معظم أجهزة Android ، وعادة ما يعمل بشكل جيد. يعرف معظم الناس أن هناك متاجر أخرى موجودة ، لكن لا يوجد الكثير من المعلومات حول تلك المتاجر. هذا شيء يمكننا المساعدة به حيث ساعرفكم أفضل 10 متاجر لتحميل التطبيقات والالعاب.
افضل 10 متاجر اندرويد 2019 كلها متاجر مهمة يجب عليك تثبيتها على هاتفك !
افضل 10 متاجر اندرويد 2019 كلها متاجر مهمة يجب عليك تثبيتها على هاتفك !

شاهد أيضا:

افضل 5 متاجر اندرويد 2019 كلها متاجر رهيبة خاصة المتجر الاول - افضل متاجر 2019

افضل متاجر الاندرويد رهيبة لتحميل كل شيء يخطر ببالك تطبيقات و ألعاب مدفوعة مجانا - متاجر كلها خيالية !

أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل متجر, فرجة ممتعة :


من المحتمل أن يكون متجر Google Play هو أفضل رهان. إنه يحتوي على الملايين من ملايين التطبيقات والألعاب ، بما في ذلك جميع التطبيقات الشائعة. يحب المطورون الاعتماد على هذا المتجر أكثر من معظمهم ، وهو مثبت مسبقًا على جميع هواتف Google Android على أي حال. كل هاتف يعمل بنظام أندرويد ليس في الصين أو من أمازون يستخدم هذا. الأمان هو من الدرجة الأولى وهو يتكامل مباشرة مع خدمات Google Play ويمنح التطبيقات بعض الوظائف الإضافية التي قد لا تكون موجودة لدى بعض المنافسين. بالطبع ، من المحتمل أن تجد هنا بدائل لـ Play Store ، لكن دعونا لا نقلل من قيمتها. إنه متجر تطبيقات جيد للغاية.

إضغط على زر التالي لكي تنتقل الى صفحة تحميل التطبيقات
<><>

روابط تحميل المتاجر:

1. ACMarket 

يعتبر هذا المتجر الأفضل لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا لأجهزة الأندرويد , يتميز التطبيق بواجهة شبيهة جدا بواجهة Google Paly والتطبيقات تكون مقسمة حسب تصنيفيها وتوفير زر البحث يكفي أن تكتب إسم اللعبة أو التطبيق الذي تريده ثم عند إيجاده تضغط على تحميل. يوجد في التطبيق ميزة رائعة يتميز بها عن التطبيقات الأخرى وهي خلوه من الإعلانات المنبثقة و المزعجة , لذا أنصحك بتحميله لأنك ستعيش تجربة رائعة حيث كلما تجد تطبيق يعجبك ستحمله مجانا وللأبد.

2. APKPure ‏

APKPure هو متجر تطبيقات تابع لجهة خارجية. لديها الكثير من التطبيقات الشائعة مثل TikTok و WhatsApp و Facebook Messenger و UC Browser و PUBG Mobile و Brawl Stars والعديد من التطبيقات الأخرى. إنه يتميز بوجود واجهة مستخدم نظيفة ومتماسكة مع بحث سهل جدا. يحتوي على فئات أكثر بكثير من متجر Google Play. بصراحة اعتبره خيار جيد لتحميل التطبيقات.

3. Aptoide

يعتبر Aptoide أحد أقدم متاجر التطبيقات. يحتوي على مجموعة من التطبيقات الحديثة مثل Facebook و Nest و YoWindow Weather و Fleksy والعديد من الألعاب الحديثة.

4. TaTap

TaTap تطبيق صيني جديد و رهيب حيث يتوفر على جميع الألعاب الموجودة في بلاي ستور المدفوعة متوفرة مجانا بالاضافة الى الألعاب الصينية المطورة من طرف أشخاص مبتدئيين في عالم البرمجة فهو بحجم صغير جدا حيث لا يتعدى 10 ميغابايت

5. Amazon Appstore 

من المحتمل أن يكون متجر تطبيقات Apple Appstore هو المتجر الأكثر كفاءة بجانب متجر Play نفسه. يحتوي المتجر على مجموعة متنوعة من التطبيقات ، بما في ذلك  التطبيقات والالعاب الشائعة. كما أنه يحتوي على جميع تطبيقات Amazon المختلفة . هذا متجر رائع يمكنك تثبيته على أي جهاز يعمل بنظام Android بدون مشاكل. يعمل أيضًا بشكل متزامن مع متاجر التطبيقات الأخرى إذا كنت تريد استخدام أكثر من متجر واحد.
تحميل

6. F-Droid 

F-Droid هو احد متاجر التطبيقات الأقدم على القائمة و احد أكثرها جدارة بالثقة. هذا متجر تطبيقات للأشخاص الذين يحتاجون إلى  تطبيق مفتوح المصدر وكل تطبيق موجود على المنصة مفتوح المصدر. يمكنك حتى العثور على بدائل لـ F-Droid على F-Droid.
تحميل

7. QooApp 

QooApp هو نوع مختلف من متجر التطبيقات. إنه الأفضل لأولئك الذين يستمتعون بالألعاب الآسيوية من المطورين الآسيويين. متجر مفيد لاكتشاف الالعاب والتطبيقات التي تكون شائعة في قارة اسيا مثل Final Fantasy Brave Exvius. TapTap ...الخ.
تحميل

8. APKUpdater

APKUpdater ليس في الحقيقة متجر للتطبيقات ، ولكنه يحتوي على وظيفة رائعة جدا. يمكنك تحديث تطبيقاتك الحالية دون استخدام متجر تطبيقات آخر. يقوم بتنزيل التحديثات من مصادر متعددة حتى تحصل على آخر التحديثات في أسرع وقت ممكن. واجهة المستخدم بسيطة. يعتبر خيار جيد للحفاظ على تحديثات تطبيقات جهازك.
تحميل

9. XDA Lab

XDA Labs هي عبارة عن منصة تتيح للمطورين توزيع تطبيقاتهم وترويجها بحرية - دون خوف من إزالة منتجاتهم بسبب قيود المحتوى أو رقابة الشركات. تعتبر Labs مجانية للاستخدام ويحتفظ المطورون بنسبة 100٪ من مشتريات Paypal و Bitcoin.

10. APKMirror 

APKMirror ليس من الناحية الفنية متجرًا للتطبيقات ، ولكنه مستودع للتطبيقات. يمكنك العثور على جميع أنواع التطبيقات هنا ، بما في ذلك بعض التطبيقات التجريبية غير المتوفرة في متجر Play. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك الحصول على تحديثات من متجر Play إذا ظهر إصدار جديد ، لذلك فهو مصدر ثانوي ممتاز للتطبيقات وبعض الألعاب. هذه بالتأكيد ليست تجربة متجر كاملة ، ونحن نوصي بها فقط إذا كنت ترغب في تجربة شيء محدد أو العثور على ملف APK أقدم من تطبيق موجود حتى تتمكن من العودة إلى إصدار سابق بسبب الأخطاء أو التفضيلات. الموقع مجاني ، وجميع ملفات APK مجانية ، وأمن أيضًا. لا يوجد تطبيق له، يجب عليك استخدام موقع الويب لتنزيل ملفات APK.
تحميل

تحميل الخلفية


هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-