أخر الاخبار

افضل متاجر الاندرويد رهيبة لتحميل كل شيء يخطر ببالك تطبيقات و ألعاب مدفوعة مجانا - متاجر كلها خيالية !

أفضل 3 متاجر أندرويد رهيبة لتحميل كل شيء يخطر ببالك تطبيقات و ألعاب مدفوعة مجانا - متاجر كلها خيالية !
افضل متاجر الاندرويد رهيبة لتحميل كل شيء يخطر ببالك تطبيقات و ألعاب مدفوعة مجانا - متاجر كلها خيالية !
مرحبا بكم , لعلك احد عشاق الهواتف الذكية وتحب تجربة الالعاب و التطبيقات لكن في كثير من الاحيان تتصادف مع تطبيقات والعاب مدفوعة ولا تستطيع شراءها, ان كنت تريد الحل فانت في المكان الصحيح كل ما عليك هو مشاهدة الفيديو كاملا فقد أتيتكم ب 3 متاجر لأجهزة الأندرويد لتحميل كل ما تشاء من تطبيقات مدفوعة وألعاب مهكرة بشكل مجاني وسهل جدا دون أن تحتاج الى عمل روت لهاتفك الأندرويد. كل متجر يتميز عن الاخر لذا لا تتردد وحمل كل المتاجر وجرب كل واحد وستفاجئ بمدى صدقهم وستحمل كل ما تشاء من التطبيقات والالعاب.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات المتاجر, فرجة ممتعة :

1. ACMarket

يعتبر هذا المتجر الأفضل لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا لأجهزة الأندرويد , يتميز التطبيق بواجهة شبيهة جدا بواجهة Google Paly والتطبيقات تكون مقسمة حسب تصنيفيها وتوفير زر البحث يكفي أن تكتب إسم اللعبة أو التطبيق الذي تريده ثم عند إيجاده تضغط على تحميل.
يوجد في التطبيق ميزة رائعة يتميز بها عن التطبيقات الأخرى وهي خلوه من الإعلانات المنبثقة و المزعجة , لذا أنصحك بتحميله لأنك ستعيش تجربة رائعة حيث كلما تجد تطبيق يعجبك ستحمله مجانا وللأبد.

تحميل أفضل متجر أندرويد ACMarket لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانارابط تحميل ACMarket:

تحميل

2. ApkHere

تحميل متجر ApkHere بتحديث جديد لسنة 2019 لتحميل تطبيقات وألعاب الأندرويد مجانا و للأبد
متجر ApkHere بتحديث جديد لسنة 2019 لتحميل تطبيقات وألعاب الأندرويد مجانا و للأبد , من أفضل المتاجر المتواحدة حاليا فالمتجر يتوفر على معظم التطبيقات والألعاب الموجودة على متجر بلاي ستور المجانية و المدفوعة والتي يمكنك تحميلها مجانا طبعا, تم تحديث واجهة المتجر وأصبح اجمل و أكثر بساطة في التصفح,  يصنف المتجر التطبيقات والألعاب  حسب الفئات , ويمكنك من التحميل بسرعة كبيرة جربه ولن تندم.

رابط تحميل ApkHere:

تحميل


3. Yalp Store

في متجر جوجل بلاي نجد العديد من الألعاب الرائعة والتطبيقات المفيدة في حياتنا اليومية لكن كثيرا ما نصادف بتطبيقات مدفوعة ولا نمتلك بطاقات الشراء لذا يصعب الحصول على هذه التطبيقات , لذا ساقدم لكم متجر خرافي لتحميل كل ما تريد.
متجر رهيب جدا Yalp Store من أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا !
بعد تحميل المتجر والدخول اليه ستجد كل التطبيقات المثبتة على هاتفك , حيث ستجد تحديثات لكل تطبيقاتك , لكي تحمل أي تطبيق  تريد عليك كتابة إسمه في أيقونة البحث من ثم اضغط على Download لكي يبدأ التحميل مباشرة.


رابط تحميل Yalp Store:

تحميل

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-