أخر الاخبار

أفضل 10 تطبيقات بديلة ل أنستقرام على الأندرويد عليك تجربتها !

أنستقرام هي واحدة من أشهر شبكات التواصل الاجتماعي على هذا الكوكب. تعتبر هذه المنصة الأفضل للناس لمشاركة صورهم مع الناس. اي انستغرام خدمة خاصة بمشاركة الصور لكن ليست الوحيدة التي تفعل ذلك. لانه يوجد الكثير من البدائل ستجدها علة نظام الاندرويد. لذا في هذا المقال ركزت على التطبيقات التي تمكنك من مشاركة الصور مع جمهور كبير. تابع معي المقال واستمتع سوف اقدم لك أفضل التطبيقات بديلة ل انستقرام!.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا

1. Facebook

يتشارك فيسبوك و انستقرام الكثير من الميزات. يمكنك مشاركة الصور وإضافة الفلاتر والمزيد. يمكنك أيضًا إضافة قصص تختفي بعد 24 ساعة. تتيح لك ميزة القصص استخدام كل من محتوى الفيديو والصور. كلاهما يسمح لك عيش نفس التجربة. ومع ذلك ، فإن فيسبوك لديه شعبية وانتشار اكبر ، ولديه خدمة المراسلة الخاصة به. كما يمتلك فيسبوك كلا الشركتين أيضًا. وبالتالي ، فإن أوجه التشابه مفهومة. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى حسابك انستقرام باستخدام حساب يسبوك الخاص بك وهذا شيئ رائع. يعد فيسبوك من بين أفضل التطبيقات التي تشبه تطبيق الانستقرام.

2. Friendly for Instagram

هذا التطبيق هو افضل بديل للتطبيق الرسمي للأنستقرام. ستجد الكثير من المميزات التي ستحسن تجربتك. حيث يقوم بحظر الإعلانات والمشاركات الخاصة بخدمة IG. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو وعرض القصص دون إخبار الناس أنك فعلت ذلك. يحتوي التطبيق على بعض الأخطاء لذلك قد تواجه بعض المشكلات أثناء استخدامه. ومع ذلك ، يحصل التطبيق على تحديثات منتظمة لحل الاخطاء والمشاكل فالمطور يؤكد انه سيتحسن بمرور الوقت.

3. Imgur and Reddit

تطبيق Imgur يمكنك من تحميل عدد غير محدود من الصور كما يمكنك مشاركة الصور على مجتمع Imgur أو على مواقع ويب أخرى مثل Reddit كما يمكنك تطبيق Imgur بتحميل الأشياء الخاصة بك. يمكنك أيضًا تصفح الأشياء التي قام أشخاص آخرون بتحميلها. يعتبر مكان مميز ينشر فيه الكثير من الأشخاص الميمات والصور والخلفيات والمحتوى المضحك. مثل Flickr ، ميزاته ليست بكقاءة تطبيق ال Instagram.

4. Instagram

على الرغم من ان التطبيقات السابقة لديها الكثير من القواسم المشتركة مع الانستقرام لكن يبقى هو التطبيق المتفوق. بفضله يمكنك نشر الصور والقيام بالفيديو المباشر ونشر القصص التي يتم حذفها بعد 24 ساعة. هذه بعض مميزاته فقط وان كنت احد الاشخاص دخلت للمقال للبحث عن بديل فانا اسف كان يجب عليه وضع الانستقرام في القائمة.

5. Pinterest

Pinterest هو تطبيق مشهور لكن يعتبر أضعف خيارعندما يتعلق الأمر بتطبيق رهيب كالانستقرام. رغم ذلك اراه فإنه يناسب مثلا لانه يمكنك من تحميل صور لمجموعة متنوعة من الأشياء والتحدث عنها بالطريقة التي تريدها. إعلى الرغم من انه ليس احد وسائل التواصل اجتماعية بالمعنى التقليدي. ومع ذلك ، فهو مكان رائع لنشر صور خاصة مثل صور الطعام والأزياء...الخ. رغم بساطة فكرته لكنه لا يزال رائعًا لمشاركة صور متنوعة.

6. Snapchat

Snapchat هو أحد المنافسين الرئيسيين لتطبيق الانستقرام. من المنطقي جدا أن نضعه في قائمة مثل هذه. إنه تطبيق الكاميرا الأول الذي يتيح لك مراسلة الأشخاص بالصور والفيديو. كما يمكنك أيضًا من نشر قصص تستمر لمدة 24 ساعة. كما أن لديه ميزات وفلاتر الواقع المعزز. لكن لا يمكنك نشر أي شيء بشكل دائم مثل الانستقرام. ومع ذلك ، فإنه يقدم لك الكثير من نفس الخصائص بطريقة مختلفة. لذا اراه بالتأكيد من بين أفضل التطبيقات البديلة لتطبيق انستقرام ، وكما هو معروف الخدمتين تستعيران ميزات بعضهما البعض باستمرار.

7. Threads from Instagram

تطبيق Threads from Instagram في الواقع تطبيق من انستغرام. لكن يأخذ نهجًا مختلفًا للشبكة الاجتماعية. فهو يركز بشكل أكبر على تفاعلات المجموعات الصغيرة بدلاً من الجمهور الكبير. حيث يتم نشر المشاركات مع الأصدقاء المقربين فقط وأنت مغلق عن بقية الشبكة الاجتماعيةلذا هو يبدو مختلفا عما يقوم به انستقرام نفسه. التطبيق جديد نسبيًا ومزال يتلقى تحديثات دورية لتحسين الخدمة اكثر.

8. Tusky for Mastodon

تطبيق Mastodon هو شبكة اجتماعية حديثة تمكنك من إنشاء خوادم فردية بناءً على اهتماماتك الخاصة. فهناك خوادم لأشياء معينة مثل التصوير الفوتوغرافي ، والتكنولوجيا ، و الأطفال. حقا يعتبر موقع اجتماعي فريد من نوعه في الوقت الحالي. لا يمكنك القيام بالكثير من الأشياء نفسها مثل  التي يمكنك القيام به على الشبكات الأخرى كما انه لا يضم عدد كبير من المستخدمين لكن يضم ناس مثيرين للاهتمام.

9. Twitter

تويتر هو تطبيق يمكن أن يكون افضل بديل ل انستقرام. تستطيع القيام بالبث المباشر، ويمكنك نشر الصور هناك.  تويتر واحد من عدد قليل من الشبكات الاجتماعية المتبقية التي لا تزال تستخدم علامات التصنيف. اكثرمن هذا انت تعرف جميع خدمات هذا التطبيق وبتاكيد انك مستخدم حالي له.

10. Tumblr

ربما يكون تطبيق Tumblr هو أفضل مكان تذهب إليه إذا كنت لا تحب استخدام انستقرام. يتيح لك القيام بنشر الصور أو الفيديو أو الرسائل النصية. كم يمكنك البحث عن هذه المنشورات عبر الهاشتاغ. في المقابل لا توجد ميزة القصص أو البث المباشر. ومع ذلك ، يبقى بديل جيد. تستطيع بفضله إنشاء ملفات GIF الخاصة بك ونشرها.
هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-