أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (يونيو 2020) #01

مرحبا بك في مقال جديد لافضل تطبيقات الاسبوع. اليوم سوف اقدم لك افضل 5 تطبيقات اندرويد للاسبوع الاول من شهر (يونيو 2020) كلها رائعة وعليك تجربتها جوالك لكي تعيش معنى امتلاكك لهاتف ذكي. الهدف من هذا الفيديو الجديد هو شرح تطبيقات تقضي بفضلها وقت ممتع وتتخلص من الملل اثناء وجودك في البيت. طبعا توجد الكثير من التطبيقات على متجر جوجل بلاي تجعلك تستمتع بوقتك لكن المجموعة التي اخترتها لك هذا الاسبوع تضم تطبيقات جديدة لا تعرفها وتستحق التجربة. لذا انصحك بمتابعتي دوما على المدونة، ايضا فضلا وليس امرا لا تنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وقم بمتابعة جديد المقالات التي نقدمها على موقعنا.
افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (يونيو 2020) #01
افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (يونيو 2020) #01
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

روابط تحميل التطبيقات:

1. TruePick's 

ان كنت تريد تخصيص واجهة هاتفك الذكي انصحك بتجربة هذا التطبيقات الذي يوفر لك كل الادوات التي تحتاجها. ستجد في التطبيق قسمين رئيسييين، القسم الاول خاص بالخلفيات والتي هي ايضا بدورها منظنة حسب نوعها حيث يمكنك اختيار الخلفية التي تعجبك وجعلها خلفية رئيسية لهاتفك. أما القسم الثاني فهو خاص بالواجهات حيث سوف تجده فيه عدة اشكال جميلة يمكنك ضبطها على هاتفك الذكي بكل سهولة فكل واجهة مرفقة بالتطبيقات المستعملة فيها: لانشر، ايقونات، ويدجت، خلفية..الخ. فعند تحميلك لجميع الملحقات يكفي ان ترتبها كما يظهر في الصورة التي تبرز شكل الواجهة.

2. Remove China Apps

تطبيق جديد يعمل على فحص هاتفك اذا كان به تطبيقات صينية او لا ثم تقوم بحذفها من على جهازك. مع العلم التطبيق اصدر منذ اسبوع على بلاي ستور وتم حذفه لانه لا يتوافق مع سياسة متجر جوجل بلاي.

3. Beatfind Music

كثيرا ما تلتقي بمقطع موسيقي او اغنية وتعحبك لكن لا تعرف اسمها او الفنان المال لها، هذا التطبيق وبمجرد تقريبه من اي موسيقى سوف يتعرف على صاحبها ويقدم لك اسمها كما يوفر لك اختصارات للاستماع اليها عبر منصات متعددة ابرزها سبوتيفاي، اليوتيوب.

4. Adobe Photoshop Camera‏

تطبيق رائع مقدم من شركة ادوبي الغنية عن التعريف والذي يساعدك على التقاط صور والتعديل عليها تلقائيا والنتيجة طبعا جيدة جدا حسب تجربتي الشخصية. يوفر التطبيقات بعض التاثيرات المجانية، يمكنك استخدامها على صورك الجاهزة او ضبط التاثير الذي تريد والتقاط الصور باعتماده مباشرة.

5. PREQUEL

تطبيق متكامل للتعديل على الصور الشخصية او صور المناظر الطبيعية...الخ. يوفر لك جميع الادوات بشكل مجاني وهذا غير موجود في تطبيقات اخرى مماثلة. اضف صورتك الى التطبيق واطلق عنان ابداعك واعدك سوف تبهر بالنتيجة التي ستحصل عليها في الاخير.
هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-