أخر الاخبار

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (فبراير 2020) - افضل تطبيقات الاندرويد 2020

مرحبا بك على موقعنا نومش الرسمي الذي يختص في كل ما يتعلق بنظام الأندرويد, حيث نقوم بمراجعة أفضل تطبيقات و ألعاب الأندرويد, شرح برامج الكمبيوتر, مراجعة الهواتف و المنتجات التقنية. في هذا المقال سأريك أفضل 10 تطبيقات اندرويد لشهر فبراير 2020 تعتبر من أفضل تطبيقات الاندرويد لسنة 2020 ولقد اخترتها بعناية من متجر جوجل بلاي, وأنصحك شخصيا بتحميلها على هاتفك الاندرويد والإستمتاع بمزاياها الخرافية. يجب عليك تجربة هذه التطبيقات وبدأ سنة 2020 بتحميل هذه التطبيقات و الاستمتاع بها قبل الجميع.
افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (فبراير 2020) - افضل تطبيقات الاندرويد 2020
افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (فبراير 2020) - افضل تطبيقات الاندرويد 2020

شاهد أفضل مقاطع الفيديو لسنة 2019 :

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (ديسمبر 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (نوفمبر 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (أغسطس 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (يوليو 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (ماي 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (فبراير 2019)

أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :
جمعت افضل واقوى تطبيقات الاندرويد لهذا الشهر كلها خرافية ورهيبة وستعجبكم فذوقي خاص ومتميز وسيروي عطشك للتطبيقات. هذه التطبيقات تقدم خدمات ومميزات ستحتاجها حتما على هاتفك الذكي, حيث وكما تعلم الهواتف الذكية والتطبيقات كانت ومازالت جزءا لا يتجزء من عالمنا والتي أصبحت تساعدنا في حياتنا اليومية وفي مختلف المجالات, كالدراسة والاعمال. لذا فدخولك للموضوع فأكيد أنت أحد المهوسين بالهواتف والتطبيقات ومكانك بالتأكيد معنا حيث ستجد كل ما يساعدك من تطبيقات هنا في موقع نومش.

  روابط تحميل التطبيقات :

1.  + Magi

Magi + هو منشئ ومحرّر الفيديو المشغل بالذكاء الصناعي والذي يقدم الكثير من مؤثرات الفيديو على مستوى الأفلام الخيالية. كن بطلًا خارقًا و حقق حلم الطفولة عبر التقاط مقاطع فيديو سحرية رائعة. قم بتقليد الأبطال الخارقين مثل الرجل الحديدي، صب السحر على الآخرين.
تحميل

2. StoryMaker 

منشئ القصص هو تطبيق يحتوي على عشرات من القوالب والموارد لإنشاء قصص جميلة لمشاركتها على Instagram و Snapchat و Whatsapp و Facebook وما إلى ذلك ... ومن بين الميزات الرئيسية المضمنة في التطبيق والتي يمكننا تسليط الضوء عليها , إمكانية الاختيار. من بين العشرات من القوالب الجميلة , المشاركة بسرعة للقصص المنشورة على حالة Instagram و Snapchat و Facebook و Whatsapp , توفر العشرات من الصور وألوان الخلفية , نماذج سهلة وبسيطة , موارد متعددة لجعل نصوصك أجمل , تصدير بجودة عالية وسرعة.
تحميل

3. Muviz Edge

Muviz Edge هو تطبيق فريد من نوعه يعرض تأثيرات حول حواف شاشتك أثناء الاستماع إلى الموسيقى من تطبيقات الموسيقى المفضلة لديك. إنها رفيق موسيقي مثالي لإضافة إضاءة موسيقية متطورة إلى أجهزتك الجديدة مع شاشة مستديرة من الحافة إلى الحافة.

4. Max Sound Booster 

تطبيق MAX volume booster pro قادر على رفع مستوى صوت الهاتف لأعلى من إعدادات النظام الافتراضية. جعل جميع أصوات جهازك أعلى من ذلك بكثير. سواء كنت تستمع إلى الموسيقى أو تلعب الألعاب أو تشاهد الأفلام أو تشاهد مقاطع الفيديو ، فإن MAX sound booster لنظام الاتدرويد سيؤدي إلى زيادة حجم الصوت. لا يعمل فقط مع هاتفك أو جهازك اللوحي ، ولكنه يعمل أيضًا مع سماعات الرأس.

    5. PAPERS WALLPAPERS

    تطبيق PAPERS WALLPAPERS يأتي بمجموعة رائعة وفريدة من الخلفيات عالية الدقة. اجعل هاتفك متميزًا مع خلفيات رائعة ومتنوعة. كل خلفية فريدة من نوعها بطريقتها الخاصة. بعد استعمالك لهذا التطبيق سوف تجعل هاتفك راقي و من كوكب آخر.

    6. Microsoft Edge

    يمنحك تطبيق Microsoft Edge الأدوات اللازمة لحماية خصوصيتك عبر الإنترنت من خلال ميزات مثل منع التتبع و AdBlock Plus ووضع InPrivate. قم بتنظيم الويب بطريقة فريدة من نوعها ، مما يسهل العثور على المحتوى الخاص بك وعرضه وإدارته أثناء التنقل. من خلال التوافق العالمي والأداء والميزات الجديدة ، يعد Microsoft Edge الجديد هو المتصفح الوحيد الذي ستحتاج إليه للإستمتاع بالبحث عن كل ما تريد في الويب.

    7. Microsoft Math Solver

    يوفر تطبيق Microsoft Math solver المساعدة في مجموعة متنوعة من المشكلات بما في ذلك الحساب والجبر وعلم المثلثات وحساب التفاضل والتكامل والإحصاءات ومواضيع أخرى باستخدام علم الرياضيات المتقدم و المدعوم من الذكاء الاصطناعي. ببساطة اكتب أي مشكلة في الرياضيات على الشاشة أو استخدم الكاميرا لالتقاط صورة لأي معادلة أو مشكلة في الرياضيات.

    8. Apolo Launcher

    لانشر رائع يستحق التجربة انصحك باستخدامه على هاتفك الذكي. بفضله سوف تحصل على واجهة جميلة وخرافية حيث بفضله تستطيع تغيير حجم الايقونات و تنظيم التطبيقات بشكل أنيق.

      9. PICNIC

      هذا التطبيق سوف يساعدك سواء كان الجو ممطرًا أو غائمًا، لا شيء سيعترض طريقك أبدًا لأخذ لقطات رائعة مرة أخرى. لذا لا تجعل الطقس الفظيع يفسد سفرك وصورك الخارجية. فتطبيق PICNIC سوف يحول يومك الممل المتعكر إلى يوم جميل و رائع.

      10. Screen Stopwatch

      في كل مرة تقوم فيها بفتح هاتفك سيقوم التطبيق بحساب مدة استخدامك للهاتف، فكرة جميلة جدا لكي ترى احصائيات الاستخدام سواء كنت طالبا, عاملا او في وقت فراغك.
      تحميل
      هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
      تعليقات



      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -