أخر الاخبار

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (نوفمبر 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

مرحبا بك على موقعنا نومش الرسمي الذي يختص في كل ما يتعلق بنظام الأندرويد, حيث نقوم بمراجعة أفضل تطبيقات و ألعاب الأندرويد, شرح برامج الكمبيوتر, مراجعة الهواتف و المنتجات التقنية. في هذا المقال سأريك أفضل 10 تطبيقات اندرويد لشهر نوفمبر 2019 تعتبر من أفضل تطبيقات الاندرويد لسنة 2019 ولقد اخترتها بعناية من متجر جوجل بلاي, وأنصحك شخصيا بتحميلها على هاتفك الاندرويد والإستمتاع بمزاياها الخرافية.
افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (نوفمبر 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (نوفمبر 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019 

شاهد أيضا :

أفضل 20 تطبيق أندرويد 2019 !

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (أغسطس 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (يوليو 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (ماي 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (فبراير 2019)

أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :
جمعت افضل واقوى تطبيقات الاندرويد لهذا الشهر كلها خرافية ورهيبة وستعجبكم حتما حيث تقدم خدمات ومميزات ستحتاجها حتما على هاتفك الذكي, حيث وكما تعلم أصبحت الهواتف الذكية والتطبيقات المرفقة فيها جزءا لا يتجزء من عالمنا والتي أصبحت تساعدنا في حياتنا اليومية وفي مختلف المجالات, لذا فدخولك للموضوع فأكيد أنت أحد المهوسين بالهواتف والتطبيقات ومكانك بالتأكيد معنا حيث ستجد كل ما يساعدك من تطبيقات هنا في موقع نومش.طبعا الفيديو مرفق بشرح لجميع التطبيقات وفي الصفحة التالية سنتعرف على اسماء التطبيقات المختارة مع وصف انيق و متميز لمميزاتها.

في الصفحة التالية من المقال ستجد روابط و أسماء جميع التطبيقات لذا أضغط على زر التالي لكي تذهب الى صفحة التحميل ♥

<><>

  روابط تحميل التطبيقات :

1. Fonts

تطبيق رائع يعطيك لوحة مفاتيح رائعة بها خطوط متنوعة تستطيع بفضلها الدردشة بخط متميز عن اصدقائك وايضا تنشر منشورات خرافية في مختلف منصات التواصل الاجتماعي بخط جميل وراقي.
تحميل

2. GCA Launcher‏

ان تعاني من شكل واجهة هاتفك الذكي انصحك بهذا اللانشر الراقي والذي سوف يجعل واجهة هاتفك خفيفة وسريعة وايضا جميلة المظهر مع امكانية تغيير بعض الاشياء على واجهة هاتفك كالايقونات والويدجت...الخ, انصحك بتجربتها ولن تندم.
تحميل

3. BLOB Live Wallpaper

ان كنت من عشاق الخلفيات المتحركة انصحك بتجربة هذا التطبيق الرهيب والذي يوفر لك خلفية خرافية تحعل شكل هاتفك انيق و متميز عن هواتف الاخرين.

4. Logo maker 2019

لديك قناة يوتيوب او صفحة فيسبوك؟! وتريد عمل لوجو بدون تعقيدات وبدون حاسوب انصحك بهذا التطبيق السحري يوفر بك الكثير من القوالب الجاهزة وتستطيع التعديل عليها من خلال الاشكال والخطوط والحجم والكثير من الأدوات سهلة الاستخدام.

5. Water Reminder

شخصيا اعجبني هذا التطبيق كثيرا فهو يقوم بالعناية بصحتك من خلال تذكيرك بمواعيد شرب الماء, حيث عند استعمالك للتطبيق اول مرة سيطلب منك بعض المعلومات المهمة ثم يخبرك كم عليك شرب الماء يوميا ويقسمها لك في اوقات محددة وبكمية معينة وهكذا تحافظ على لياقتك وصحتك بطريقة ذكية فالماء هو كل شيء في هذه الحياة.

6. Desert Island

لانشر رهيب موجه لعشاق الاناقة والبساطة يعطيك واجهة بسيطة بلون موحد تستطيع اختيار تطبيقاتك المفضلة ووضعا في الشاشة الرئيسية, انصحك به ان كنت تريد الابتعاد عن التعقيدات الموجودة في اللانشرات الاخرى.

7. NovaTv

يعتبر من افضل تطبيقات 2020 لمشاهدة الافلام الاجنبية والمسلسلات العالمية وبالترجمة التي تريد, فقط حمله وقم باختيار الترجمة المناسبة لك ثم اختر المشغل الذي يعجبك واذهب لمشاهدة الافلام واستمتع بذلك.

8. Music Zen

تطبيق خرافي يساعدك على الاسترخاء من خلال الاستماع للصوات الطبيعة وبعض النغمات والصوتيات الهادئة, ايضا يوفر لك العاب تساعدك على التخلص من القلق. جرب التطبيق ربما يساعدك على تحسين مزاجك.

9. Boost+

الكثير من الهواتف القديمة تعاني من مشكل البطئ وايضا مشكلة ادارة التطبيقات لذا يجب عليك تحميل هذا التطبيق المهم لكي تقوم بتسريع هاتفك وتنظيفه من من خلفات التطبيقات والحصول على مساحة تخزين اكبر, ايضا يمكنك ادارة جميع تطبيقات وتستطيع بفضله حذف التطبيقات بسهولة و بدون تعقيدات.

10. DuckDuckGo Privacy Browser

الكثير من المستخدمين لا يريدون المسس بخصوصيتهم على الويب وانا وانت لا نرغب بذلك لذا ادعوك لتحميل هذا المتصفح والذي يحافظ على خصوصيتك ويمنع المواقع من تتبع نشاطاتك على الويب, جربه ولن تندم فهو من افضل البدائل لتطبيقات التصفح ان لم يكن افضلها من حيث الخصوصية والأمان.
تحميل

تحميل الخلفية

تحميل

تحميل باقة الأيقونات Cavion Icon Pack


هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-