أخر الاخبار

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (سبتمبر 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

مرحبا بك على موقعنا نومش الرسمي الذي يختص في كل ما يتعلق بنظام الأندرويد, حيث نقوم بمراجعة أفضل تطبيقات و ألعاب الأندرويد, شرح برامج الكمبيوتر, مراجعة الهواتف و المنتجات التقنية. في هذا الفيديو، سأريك أفضل 10 تطبيقات اندرويد لشهر سبتمبر 2019 تعتبر من أفضل تطبيقات الاندرويد لسنة 2019 وأنصحك شخصيا بتحميلها على هاتفك الاندرويد والإستمتاع بمزاياها الخرافية.
افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (سبتمبر 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (سبتمبر 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019 
جمعت افضل واقوى تطبيقات الاندرويد لهذا الشهر كلها خرافية ورهيبة وستعجبكم حتما حيث تقدم خدمات ومميزات ستحتاجها حتما على هاتفك الذكي, حيث وكما تعلم أصبحت الهواتف الذكية والتطبيقات المرفقة فيها جزءا لا يتجزء من عالمنا والتي أصبحت تساعدنا في حياتنا اليومية وفي مختلف المجالات, لذا فدخولك للموضوع فأكيد أنت أحد المهوسين بالهواتف والتطبيقات ومكانك بالتأكيد معنا حيث ستجد كل ما يساعدك من تطبيقات هنا في موقع نومش.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

شاهد أيضا :

أفضل 20 تطبيق أندرويد 2019 !

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (أغسطس 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (يوليو 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (ماي 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (فبراير 2019)

إضغط على زر التالي لكي تنتقل الى صفحة تحميل التطبيقات
<><>

  روابط تحميل التطبيقات :

1. mnml Launcher

تطبيق mnl Launcher هو لانشر بسيط يتميز بخلفيته السوداء مع واجهة سهلة الاستخدام تتميز بالسرعة والسلاسة، ان كان هاتفك ضعيف وتريد لانشر خفيف وغير مستهلك للبطارية فهذا التطبيق هو الخيار الامثل لك.
تحميل

2. VMOS Virtual Root Android

تطبيق VMOS احدث ضجة كبيرة بين عشاق ومستعملي الروت فهذا التطبيق يجعلك تحصل على هاتف افتراضي تستطيع عمل له روت والاستمتاع بجميع خصائص الروت والتطبيقات التي تطلب صلاحيته، ببساطة تستطيع عمل روت لهاتفك الافتراضي وبدون عمل روت لهاتفك الاصلي.
تحميل

3. Linux CLI Launcher‏

تطبيق Linux CLI Launcher هو لانشر يجعلك تعيش تجربة نظام اللينيكس على هاتفك شكلا وليس مضمونا حيث سيصبح هاتفك عبارة عن اكواد ولفتح اي تطبيق يجب عليك كتابة اسمه ثم الضغط عليه لفتحه، سوف تعيش تجربة فريدة لتغيير الجو والتخلص من الملل وتغير شكل هاتفك الى الافضل.

4. Checketry

تطبيق checketry هو تطبيق اندرويد مهم جدا يجعل تظهر التحميلات الخاصة بحاسوبك على هاتفك الذكي والتحكم فيها، ايضا يمكنك من نقل الملفات بين الهاتف والحاسوب بشكل سهل وسريع.

5. Glitch Lab

يعتبر تطبيق glitch lab من افضل تطبيقات الاندرويد للتعديل على الصور وجعلها اجمل وافضل عبر إضافة تأثيرات الجليتش عليها، يوف التطبيق لوحة تحكم سهلة الاستخدام فقط اطلق العنان واجعل صورك اكثر ابداعا.

6. SpeakPic

تطبيق speakPic هو تطبيق رهيب يجعل صور الاشخاص تتكلم مع امكانية تحديد النص الذي سوف تتكلمه، جربه ولن تندم سوف تعيش تجربة فريدة من نوعها.

7. KillApps 

تعاني من النفاذ السريع في شحن البطارية وعلى الأغلب التطبيقات التي تعمل في الخفاء هي السبب لذا فالحل الامثل لهذه المشكلة هو تثبيت تطبيق KillApps الذي يعمل على غلق جميع التطبيقات التي تشتغل في الخلفية وبالتالي سوف تلاحظ تحسن في عمر بطارية هاتفك المحمول.

9. GalleryGo

تطبيق gallery go الخاص بشركة جوجل من افضل واحسن تطبيقات عرض الصور والفيديوهات، حيث يتميز بالبساطة وينظم ملفاتك بشكل دقيق ويقسمها حسب نوعها، كما يتوفر على الوضع الليلي كباقي تطبيقات جوجل والتي اصبحت توفرها هذه الاخيرة على تطبيقاتها وخدماتها.

10. Speaker Cleaner

تطبيق speaker cleaner اعتبره شخصيا من اهم التطبيقات التي وجب تثبيتها على اي عاتف ذكي لانه وببساطة يعمل على تحسين جودة مكبر الصوت وايضا يعمل على تنظيفه اذا سقطت عليه قطرات من الماء او اذا تواجد الغبار عليه يمكنك حل هذه المشاكل بسهولة، حمله ولن تندم حقا على تجربته.
تحميل

تحميل الخلفية

تحميل

تحميل باقة الأيقونات Gladient – Icon Pack


هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-