أخر الاخبار

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (فبراير 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (فبراير 2019)
افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (فبراير 2019) 
مرحبا بك على موقعنا نومش الرسمي الذي يختص في كل ما يتعلق بنظام الأندرويد, حيث نقوم بمراجعة أفضل تطبيقات و ألعاب الأندرويد, شرح برامج الكمبيوتر, مراجعة الهواتف و المنتجات التقنية. في هذا الفيديو، سأريك أفضل 10 تطبيقات اندرويد لشهر فبراير 2019  تعتبر من أفضل تطبيقات الاندرويد لسنة 2019 وأنصحك شخصيا بتحميلها على هاتفك الاندرويد والإستمتاع بمزاياها الرهيبة. شرحت تطبيقات متنوعة وكل تطبيق يقدم لك ميزة جديدة لهاتفك ويجعله أكثر تميز وأكثر ذكاء, حيث وكما تعلم أصبحت الهواتف الذكية والتطبيقات المرفقة فيها جزءا لا يتجزء من عالمنا والتي أصبحت تساعدنا في حياتنا اليومية وفي مختلف المجالات, لذا فدخولك للموضوع فأكيد أنت أحد المهوسين بالهواتف والتطبيقات ومكانك بالتأكيد معنا حيث ستجد كل ما يساعدك من تطبيقات هنا في موقع نومش.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

شاهد أيضا :

أفضل 20 تطبيق أندرويد 2019 !

أفضل 10 تطبيقات أندرويد لشهر ديسمبر 2018

أفضل 10 تطبيقات أندرويد لشهر نوفمبر 2018

أفضل 10 تطبيقات أندرويد لشهر أكتوبر 2018

أفضل 10 تطبيقات أندرويد لشهر سبتمبر 2018

  روابط تحميل التطبيقات :

1. Skip Ads‏

هذا التطبيق سيفيدك كثيرا اثناء مشاهدتك لفيديوهات اليوتيوب حيث يعمل التطبيق على تجاوز الاعلانات التي تاتي اثناء مشاهدتك احد الفيديوهات، حيث كثيرا ما تظهر اعلانات لمدة خمسة ثواني ويظهر زر تجاوز الاعلان او تركه حتى ينتهي. هنا التطبيق يتدخل لتجاوز الاعلان مباشرة دون تدخل منك بالاضافة انه يمكنك كتم صوت فيدسو الاعلان لكن تحتاج النسخة المدفوعة.
تحميل

2.  ZENTALED Live Wallpaper

تطبيق رائع يعطيك خلفية متخركة بالوان زاهية تجعل هاتفك اكثر جمال ولناقة، انصحك بشدة لتجربتها على هاتفك.

3. DuckDuckGo Privacy Browser‏

هذا التطبيق عبارة عن متصفح امن وسريع في نفس الوقت انصحك باستخدامه دائما على هاتفك كمتصفح افتراضي، يمكنك اضافة الوضع الليلي للتطبيق من الاعدادات.
تحميل

4. VHS Camcorder Lite

تطبيق كاميرا غير اعتيادي يجعلك تعيش تجربة كاميرات سنة 1998 والتي جودتها ضعيفة ويظهر فيها التاريخ والساعة. جربه على هاتفك الاندرويد ولن تندم.

5. Hashfun‏ 

تطبيق متميز يجعلك تجلب متابعين حقيقيين لحسابك الانستقرام، فالتطبيق يعرض عليك اكثر الهاشتاجات استعمالا حول العالم ويوفر ميزة خرافية والتي هي عندما تضيف صورة له سيعطيك الوصف والهاشتاج المناسبين لها وبالتالي عند نشرها على حسابك ستحظى بتفاعل جيد عليها.
تحميل

6. RGB Mechanical Keyboard + Emojis

تطبيق فريد من نوعه يجعلك تعيش تجربة لوحات الكيبورد الميكانيكية التي بها تاثير الاضواء الملونة، سيجعلك هاتفك متميزا حقا عن الهواتف الاخرى.

7. Daywise 

ان كنت طالبا او حتى عاملا ولا تريد وصول اشعارات تطبيقات هاتفك في اوقات عملك او دراستك انصحك بهذا التطبيق الخرافي الذي ينظم اوقات وصول اشعارات هاتفك حسب ما تريد، ويمكنك ايضا اختيار التطبيقات التي نريد وصول اشعاراتها في اي وقت.

8. Focus Go‏

تطبيق عرض الصور والفيديوهات اعجبني كثيرا يتميز بالبساطة والسرعة وامكانية التعديل على بعض الاعدادات المهمة كعرض الصور باقصى جودة لها و ضبط اضاءة الشاشة لاقصى قيمة لكي تستمتع بالالوان الخاصة بصورك ونظهر بشكل اوضح واجمل. 
تحميل

9. ActionDash

تطبيق مهم جدا يجعلك تعرف ماهو عدد مرت دخولك لاي تطبيق مثبت على هاتفك ومدة اابقاء فيه، ايضا يجعلك تعرف جميع الاشعارات الاتية من تطبيقات هاتفك. يمكنك استهماله على هاتفك او هاتف اولادك لمراقبة سلوكهم وحمايتهم من التطبيقات المضرة بدراستهم.
تحميل

10. Glitchy 

تطبيق رائع جدا للتعديل على صورك باحترافية واضافة تاثيرا كثيرة، حيث يوفر عدة تاثيرات الجليتش والتي أصبحت تلقى رواج كبير في العالم العربي والغربي.

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-