أخر الاخبار

رسميًا سامسونج تُعلن عن هاتف Galaxy A40 بكاميرا أمامية بدقة 25 ميغابيكسل

جهاز Samsung Galaxy A40 تم الاعلان عنه بشكل رسمي في هولندا. ياتي مع معالج Exynos 7885 ، وكاميرا رئيسية مزدوجة ، وكاميرا سيلفي 25 ميجا بكسل ، مع واجهة OneUI.
رسميًا سامسونج تُعلن عن هاتف Galaxy A40 بكاميرا أمامية بدقة 25 ميغابيكسل
رسميًا سامسونج تُعلن عن هاتف Galaxy A40 بكاميرا أمامية بدقة 25 ميغابيكسل

تصميم Samsung Galaxy A40 

ياتي الهاتف بشاشة من نوع Infinity-U AMOLED. تم تجهيز اللوحة الخلفية للهاتف بوحدة كاميرا مزدوجة رأسية وقارئ بصمات أصابع مستطيل الشكل. الشق الصغير على الجبهة يضم كاميرا أمامية. اللوحة الخلفية للهاتف الذكي منحنية نحو الحواف  من الجهة اليمنى واليسرى. مثل Galaxy A50 ، يبدو أن A40 مزود بجزء خلفي من البولي كربون مع تشطيب لامع. تتميز الحافة السفلية للهاتف بمنفذ صوت 3.5 مم ومنفذ USB-C ومكبر صوت خارجي.

مواصفات وسعر Samsung Galaxy A40

من المتوقع أن يصل جهاز Galaxy A40 بشاشة AMOLED مقاس 5.7 بوصة والتي قد تدعم على الأرجح دقة الوضوح العالي الكامل. في وقت سابق من هذا العام ، تم رصد الهاتف الذكي مع معالج Exynos 7885 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت على Geekbench. 
يؤكد التسريب الجديد أن A40 سيحتوي على نفس الكمية من ذاكرة الوصول العشوائي و SoC. قد يأتي جهاز Galaxy A40 بسعة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت ، وسيتم تحميله بنظام Android 9 Pie OS. من المتوقع أن ياتي ببطارية قوية تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة. من المحتمل أن تطرح الشركة الكورية الجنوبية الهاتف في الأسواق الأوروبية قريبًا مثل فرنسا وألمانيا وهولندا وبولندا والمملكة المتحدة. قد يتم إصداره بسعر 250 يورو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-