أخر الاخبار

أفضل 10 ألعاب أندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي - تستحق أن تجربها على هاتفك الذكي !

يوجد في جوجل بلاي الملايين من ألعاب الأندرويد التي يمكن تنزيلها مباشرة على هاتفك الذكي. حيث يحتوي المتجر على العديد من الألعاب من ألعاب RPG و FPS و Casual و Defense و maths و art و action و arcade و أنواع اخرى. ولكن هناك العديد من الألعاب التي تستحق أن تجربها و تقوم بلعبها على هاتفك ولكنها لا توجد على متجر جوجل بلاي و ذلك لبعض الأسباب. ولكن نظام الأندرويد هو نظام مفتوح المصدر ، يسمح لك بتثبيت التطبيقات التابعة لجهات خارجية بدون أي تعقيدات ، مما يمنح المطورين القدرة على جعل المحتوى أكثر توجهاً نحو المستخدمين بدلاً من تفضيل شروط متجر جوجل بلاي.
أفضل 10 ألعاب أندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي - تستحق أن تجربها على هاتفك الذكي !
أفضل 10 ألعاب أندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي - تستحق أن تجربها على هاتفك الذكي !
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
لذا اليوم في هذه التدوينة سأقدم لك أفضل ألعاب الأندرويد التي لا توجد على متجر جوجل بلاي بسبب عدم الالتزام بالشروط. أو أن  بعض الألعاب قد تحتوي على العنف والتعري والدم وما إلى ذلك. لكن قبل ذلك ادعوك الى زيارة هذا المقال حيث شرحت أفضل 10 تطبيقات أندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي والتي لا يمكنك تحميلها الا بتحميل افضل 10 متاجر بديلة لمتجر جوجل بلاي
قبل أن نتعرف على القائمة يجب عليك تفعيل خيار تثبيت من مصادر غير معروفة وذلك لتستطيع تثبيت الألعاب:

  • اذهب إلى إعدادات جهازك. 
  • ابحث عن خيار الأمن ثم قم (بتفعيل) خيار مصادر غير معروفة(Unknown Sources).

 للتعرف على جميع مميزات وخصائص كل لعبة وتحميلها يجب عليك الولوج الى الصفحة التالية من المقال.

يوجد زر التالي في الأسفل لكي تنتقل الى الصفحة التالية من المقال لتحميل التطبيقات
<><>

أفضل 10 ألعاب أندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي

1. Fornite Battle Royale

Fornite Battle Royale
لعبة Fortnite هي واحدة من أكثر ألألعاب الأكثر شعبية في نوع ألعاب ال Battle Royale للأندرويد والتي برزت بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة PUBG. في اللعبة كل لاعب يمكن أت يلعب بمفرده أو في مجموعة من لاعبين اثنين إلى أربعة عبر الإنترنت. الهدف من اللعبة هو القضاء على جميع الخصوم عن طريق القتل للفوز كفرد أو حتى كفريق.للأسف قررت لعبة Epics عدم توفير اللعبة على منصة جوجل بلاي متجر و توفيرها مباشرة على موقعهم على الويب.

2. Eternal Frontier

Eternal Frontier
لعبة Eternal Frontier هي لعبة اطلاق النار. تم تطوير اللعبة بواسطة شركة تطوير الألعاب الصينية الشهيرة NetEase ، وتحمل بعض الرسومات الفريدة التي ستعجبك كثيرا بمجرد بدء اللعب. تحتوي اللعبة على رسوم متحركة حادة وواضحة مدمجة مع إطلاق نار كثيف ومعارك ومطاردات وانفجارات ، مما يجعلها أكثر الألعاب رواجًا خارج متجر جوجل بلاي. هناك نوعان من اللعبة PvP و PvE .PvP القيام بمجموعة من المهام بينما PvE هو وضع ال royale. على الرغم من أن اللعبة باللغة الصينية ، فبمجرد أن تعتاد على عناصر التحكم ، ستحبها حقا.

3. NES Games

NES Games
سوف ترجع حتما الى زمن طفولتك مع هذا التطبيق, حيث ستجد به ألعاب مثل ماريو ، كونترا ، باتل سيتي ، ابن آوى ، ستريت فايتر وغيرها . الملفات المرفقة تكون على صيغة apk + تطبيق المحاكي للأندرويد مع ألعاب كثيرة أزيد من 100 لعبة نينتندو في تطبيق واحد. تحتوي اللعبة على وحدة تحكم افتراضية تعمل باللمس والتي تتيح لك إمكانية التحكم في ذراع التحكم على الشاشة. شيئ رائع لعب ألعاب طفولتك مرة أخرى وفي تطبيق واحد.

4. Dead Space

Dead Space
DS هي لعبة خيال علمي. يتحكم اللاعب إسحاق كلارك ، مهندس أنظمة السفن الذي يجب أن يحارب في طريقه مركبة تعدين مليئة بالآفات الغريبة. حيث تم ذبح طاقمها ، وأعيدت احياء جثثهم إلى المخلوقات المعروفة باسم "Necromorphs". تظهر أنواع مختلفة من الكائنات في جميع أنحاء اللعبة ، كل منها بقدرات مختلفة وتتطلب تكتيكات مختلفة لهزيمتها. يتم لعب اللعبة من منظور شخص ثالث على الكتف. تلقى لعبة Dead Space اشادة كبيرة من حيث التجربة السينمائية والرسوم المتحركة الرائعة و المذهلة بصريا.
5. Flappy Bird

تحميل
Flappy Bird
تعد لعبة فلابي بيرد واحدة من أكثر الألعاب إثارة للجدل والتي كانت متوفرة في متجر جوجل بلاي و App Store ولكن تم حذفها في وقت لاحق من قبل المطور نفسه. الهدف بسيط للغاية ، يحتاج اللاعب إلى التمرير الجانبي للطيور المسماة "Faby" وتجنب أي اتصال بالأعمدة. تم تطوير اللعبة على أنها لعبة ممتعة لبضع الدقائق ولكنها ستصبح مزعجة بجنون حيث من الصعب لعبها بسبب صعوبتها مع مرور الوقت. على الرغم من أن اللعبة ستسبب لك الإدمان ، إلا أنها ستختبر صبرك.
تحميل

6. Zen Bound | Puzzle Game

Zen Bound
Zen Bound هي لعبة ألغاز حائزة على جوائز تم تطويرها بواسطة Secret Exit. تم إصدار اللعبة رسميًا ل App Store. الهدف من اللعبة هو طلاء أشياء مختلفة. يتم إعطاء اللاعب جسمًا بحبل مرفق يتغير في الطول حسب المستوى. يعمل على استخدام مستشعرات اللمس وعناصر التحكم في الإمالة على رسم الكائن. حصلت اللعبة على بعض السخرية من النقاد والمستخدمين على حد سواء مع الثناء على الطبيعة والرسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة.

7. FIFA 14

FIFA 14
تعتبر لعبة FIFA من أنجح الألعاب التي طورتها شركة EA. إنها لعبة محاكاة لكرة القدم. اللعبة لديها تتميز برسومات نظيفة جدا وقوية. طبعا إذا كنت تحب كرة القدم فيجب عليك تجربة لعبة FIFA 14. حصلت اللعبة على آراء إيجابية من النقاد ، وامتدح الكثيرون أسلوب اللعب والضوابط والتكتيكات والحركات الواقعية. 

8. Millet Shootout Battle Field

Millet Shootout Battle Field
يمكن تسمية هذه اللعبة كنسخة صينية من PUBG. مع الرسومات الخرافية من الدرجة الأولى والألعاب الراقية ، سوف تعجبك Millet Shootout بمناظرها الطبيعية وساحة المعركة. لقد سمح نجاح PUBG بتطوير العديد من ألعاب MOBA.

9. N.O.V.A 3 – Freedom

N.O.V.A 3 – Freedom
هذه اللعبة هي النسخة الثالثة لشركة Gameloft من سلسلة N.O.V.A. فهي لعبة مغامرات و بها الكثير من الحركة تم تطويرها بواسطة Gameloft. نوفا 3 لديها مهام كثيرة مع استخدام الأسلحة الثقيلة. لن تحتاج إلى أي عمليات شراء داخل التطبيق. تم إصدار الإصدار المجاني من اللعبة لنظام الأندرويد عبر متجر جوجل بلاي ، ولكن تم سحبه لاحقًا بسبب مشكلات عدم التوافق. سوف تسافر في رحلة رائعة حتى الانتهاء من مراحل قصة اللعبة.

10. Residential Evil 4

Residential Evil 4
لعبة Resident Evil 4 ، المعروفة في اليابان باسم Biohazard 4 ، هي لعبة رعب للبقاء على قيد الحياة من قبل شخص ثالث تم تطويرها ونشرها من قبل Capcom. يتحكم اللاعب في البطل. طريقة اللعب عبارة عن عمل وإطلاق نار يستند إلى بعض عناصر الرعب. لا يوجد أي تقاطع للأسلحة النارية ، وبدلاً من ذلك ، كل سلاح ناري له رؤية بالليزر. استنادًا إلى الموقف ، يمكن للاعبين التفاعل مع البيئة. حاز فيلم Resident Evil 4 على إشادة من النقاد ، مع الثناء على نصه وطريقة التمثيل و الصوتي وشخصياته.
هذه بعض أفضل تطبيقات الأندرويد التي لا تتوفر في متجر جوجل بلاي. معظم التطبيقات هي ألعاب المغامرة والحركة. لم أتمكن من العثور على العديد من الألعاب العادية والاستراتيجية. إذا كان لديك بعض الاقتراحات لي ، فسوف أنشرها بالتأكيد, قم بالتعليق وضع اسم اللعبة التي تريد من نشرها. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-