أخر الاخبار

مراجعة iStorage datashur PRO افضل مفتاح USB في العالم يقوم بتشفير وحماية بياناتك الشخصية !

مراجعة iStorage datashur PRO افضل مفتاح USB في العالم يقوم بتشفير وحماية بياناتك الشخصية !

بالتاكيد انك تهتم بخصوصية ملفاتك الشخصية وتسعى دائما لحمايتها من المتطفلين, ولإهتمام اغلب الناس بالحماية في اي منتج تقني تسعى جميع الشركات على توفير منتجات وأجهزة تقنية تقدم خدمات متنوعة مع توفير الامان والخصوصية, ومثالا عن ذلك ظهور تقنيات متقدمة لحماية ملفاتك على الهواتف الذكية مثل تقنية البصمة, الوجه و قزحية العين...الخ. كل هذا لضمان حماية ملفاتك  الحساسة من صور وفيديوهات ومستندات...الخ. حيث من ابرز الاجهزة التقنية التي نستعملها في حفظ ملفاتنا ونقلها الى اي مكان هي مفاتيح هي ال USB لسهولة نقلها بفضل حجمها الصغير لكن لا تتمتع بالأمان لأنه لو ضاعت ووقعت في يد المتطفلين سوف تصبح ملفاتك الحساسة في خطر. وانطلاقا من هذه المشكلة سوف نعمل مراجعة لمفتاح USB فريد من نوعه من شركة iStorage المتخصصة في مجال التخزين مع توفير الامان والتشفير لمنتجاتها. سنتعرف اليوم على احد منتجاتها وهو iStorage datashur PRO حيث ارسلت لنا الشركة ال USB نسخة 64 جيقا لنقوم بمراجعتها على الموقع والقناة.
مراجعة iStorage datashur PRO افضل مفتاح USB في العالم يقوم بتشفير وحماية بياناتك الشخصية !
مراجعة iStorage datashur PRO افضل مفتاح USB في العالم يقوم بتشفير وحماية بياناتك الشخصية !

معلومات حول iStorage Limited:

iStorage هي شركة مختصة في مجال أجهزة تخزين البيانات المحمولة والمشفرة. تقدم iStorage مجموعة من المنتجات الأكثر ابتكارا لتشفير البيانات وتخزينها وحمايتها بشكل آمن وفقًا للمعايير العسكرية ؛ حماية البيانات القيمة والحساسة لضمان الامتثال للوائح والتوجيهات الصارمة مثل GDPR و HIPAA و SOX و NRC و GLB و DHS. تم تأسيس iStorage في لندن بإنجلترا في عام 2009 على يد جون مايكل ، رجل أعمال، يتمتع بخبرة 32 عامًا في صناعة تكنولوجيا المعلومات ، وقد أصبح iStorage معروفًا بسرعة باعتباره مبتكرًا ويقدم  أجهزة تخزين البيانات المحمولة فائقة الأمان وسهلة الاستخدام وبأسعار معقولة.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات المنتج, فرجة ممتعة :

مراجعة شاملة لمنتج iStorage datashur PRO:

المنتج عبارة عن مفتاح USB ذو تصميم فريد من نوعه مع تقديم درجة عالية من التشفير والامان لحماية ملفاتك من المتطفلين وحتى لو ضاع منك المفتاح فلن يستطيع اي احد الاستيلاء على ملفاتك الخاصة.
يأتي المفتاح بمميزات جد رائعة وابرزها كالآتي:

  • سهولة قفل مفتاح ال USB بكلمة مرور تتكون من 7 الى 15 رقم.
  • توفير حماية وتشفير عالي AES-XTS 256-bit full disk hardware encryption engine..
  • يدعم مفتاح ال USB منفذ USB 3.0 وبالتالي تستطيع نقل الملفات بشكل سريع جدا.
  • لا يتوفر على اي برنامج حماية. 
  • يعمل على أي جهاز مع منفذ USB ومتوافق مع: MS Windows و macOS و Linux و Android و Chrome و Thin Clients و Zero Clients و Embedded Systems و Citrix و VMware.
  • ياتي المفتاح بعدة نسخ:
  1.  GB 4 بسعر £49.
  2.  GB 8 بسعر £69.
  3.  GB 16 بسعر £89.
  4.  GB 32 بسعر £109.
  5.  GB 64 بسعر £129.

لماذا يجب عليك شراء iStorage datashur PRO !

  1. الجهاز قد اجتاز مجموعة صارمة من إجراءات الاختبار الصارمة ويلبي أعلى لوغاريتمات التشفير وحماية البيانات (Federal Information Processing Standard (FIPS) Level 3).
  2. يقوم datAshur PRO بتشفير جميع البيانات الموجودة عليه AES-XTS 256-bit ، مع الحفاظ على أمان بياناتك حتى إذا  في يد المتطفلين.
  3. الجهاز معتمد و يمكن للموظفين في جميع أنواع الإدارات الحكومية استخدام datAshur PRO.

iStorage datashur PRO هو اقوى مفتاح USB في العالم

  1. الجهاز مجهز لأقصى الهجمات ويستطيع حماية ملفاتك و بالتالي لن تخاف من وقوعها في ايدي المتطفلين ابدا.
  2. إذا تم إدخال الرقم السري للمستخدم بشكل غير صحيح 10 مرات متتالية ، فسيتم حذف الرقم السري للمستخدم مع بقاء جميع بياناتك على الجهاز ولكن لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق إدخال الرقم السري الخاص بمالك المفتاح.
  3.  ومع ذلك، إذا قمت بإدخال الرقم السري للمشرف بشكل غير صحيح 10 مرات متتالية ، فسيتم فقد رمز PIN ومفتاح التشفير وجميع البيانات إلى الأبد. والذي يترتب عنه العودة إلى الإعدادات الافتراضية للمصنع و ستحتاج إلى فرمطة المفتاح قبل استخدامه.

رابط شراء الفلاش مباشرة من الموقع : 


هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-