أخر الاخبار

افضل 5 متاجر اندرويد 2019 كلها متاجر رهيبة خاصة المتجر الاول - افضل متاجر 2019

من المؤكد أنك تعاني من تحميل التطبيقات المدفوعة والألعاب المهكرة , لذا في هذه التدوينة أتيتكم افضل 5 متاجر اندرويد 2019 لأجهزة الأندرويد لتحميل كل ما تشاء من تطبيقات مدفوعة وألعاب مهكرة وكتب بشكل مجاني وسهل جدا دون أن تحتاج الى عمل روت لهاتفك الأندرويد ، تعتبر هذه المتاجر من أفضل المتاجر الموجودة في عالم الأندرويد.
افضل 5 متاجر اندرويد 2019 كلها متاجر رهيبة خاصة المتجر الاول - افضل متاجر 2019
افضل 5 متاجر اندرويد 2019 كلها متاجر رهيبة خاصة المتجر الاول - افضل متاجر 2019
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

ان كنت احد عشاق تحميل التطبيقات و الالعاب فهذا المقال سوف يفيدك حقا وياخدك الى مستوى اخر من الاستمتاع بعالم الاندرويد, حيث سوف اعرفك على 5 متاجر تعتبر من افضل بدائل متجر جوجل بلاي وتستطيع ان تقول انها افضل منه لانك بفضلها تستطيع تحميل كل ما تريد من تطبيقات والعاب بشكل مجاني وبجميع النقاط. حقا انصحك بتجربتها على هاتفك الذكي وتاكد لن تندم على ذلك ابدا. 

روابط تحميل التطبيقات:

1. ACMarket 

يعتبر هذا المتجر الأفضل لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا لأجهزة الأندرويد , يتميز التطبيق بواجهة شبيهة جدا بواجهة Google Paly والتطبيقات تكون مقسمة حسب تصنيفيها وتوفير زر البحث يكفي أن تكتب إسم اللعبة أو التطبيق الذي تريده ثم عند إيجاده تضغط على تحميل. يوجد في التطبيق ميزة رائعة يتميز بها عن التطبيقات الأخرى وهي خلوه من الإعلانات المنبثقة و المزعجة , لذا أنصحك بتحميله لأنك ستعيش تجربة رائعة حيث كلما تجد تطبيق يعجبك ستحمله مجانا وللأبد.

2.  APKPure 

هذا المتجر يعتبر من أفضل المتاجر لتحميل تطبيقات و ألعاب الأندرويد غير المتوفرة في جوجل بلاي , لذا أنصح به للحتوائه على مزايا لا تتوفر في المتاجر الأخرى , بالإضافة الى ذلك يعتبر هذا المتجر مشهور كثيرا على الصعيد العالمي.
للأسف التطبيق محظور على بعض البلدان العربية كالجزائر لذا أنصحك بتحميله من الرابط الموجود في الأسفل حيث رفعته على منصة ميديافير. بعد تثبيت التطبيق جربه وإن لم يشتغل يجب عليك إستعمال تطبيق ال VPN , حيث أدعوك لزيارة هذه التدوينة لتحميل أفضل تطبيق VPN مجاني  تطبيق خرافي !! يعتبر من أفضل وأسرع تطبيقات ال VPN للأندرويد لفتح المواقع المحجوبة و تغير عنوان ال IP بسهولة 2018

3. Aptoide 

يُعد Play Store مكانًا رائعًا لتنزيل كل التطبيقات و الألعاب، ولكن هناك بعض الأسواق المستقلة التابعة لجهات خارجية والتي تميل إلى عرض تطبيقات لا يمكنك العثور عليها في متجر Play.  متجر Aptoide هو أفضل متجر بديل لجوجل بلاي لتحميل التطبيقات، حيث يوفر محتوى غني يضم حوالي مليون تطبيق و التي يمكنك من خلاله تصفحها وتحميلها.

4. Uptodown

هذا هو التطبيق الرسمي Uptodown ، صمم خصيصا للأندرويد. الآن يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيقات مباشرة بتنسيق APK ، سريعة وآمنة. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على التحديثات التلقائية بالإضافة إلى خيار التراجع إلى أي إصدار سابق.

5. Mobpark

ايضا هذا المتجر لا يقل قيمة عن المتاجر الاخرى حيث يمكنك من تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا لأجهزة الأندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-