أخر الاخبار

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (جانفي 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (جانفي 2019)
افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (جانفي 2019) 
مرحبا بكم في هذه التدوينة, أصبحت الهزاتف الذكية والتطبيقات مهمة جدا في حياتنا اليومية, فهناك من يستعملها في عمله والاخر في دراسته وأيضا يوجد من يتعملها للترفيه عن نفسه. لذا وكالعادة ساقدم لكم تطبيقات مفيدة وستعجبك كثيرا حيث في هذا الفيديو سأقدم لكم أفضل 10 تطبيقات أندرويد لشهر جانفي 2019 , كلها تطبيقات متميزة وجديدة لهاتفك الأندرويد حيث بعد تثبيتها وتجربتها ستجعله منفردا ومتميزا عن الهواتف الأخرى , رابط تحميل كل تطبيق تجده أسفل التدوينة.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

شاهد أيضا :

أفضل 10 تطبيقات أندرويد لشهر ديسمبر 2018

أفضل 10 تطبيقات أندرويد لشهر نوفمبر 2018

أفضل 10 تطبيقات أندرويد لشهر أكتوبر 2018

أفضل 10 تطبيقات أندرويد لشهر سبتمبر 2018

روابط تحميل التطبيقات :

1. Bottom Quick Settings‏

هل تجد لوحة الإعدادات السريعة صعبة الوصول بيد واحدة في أعلى الشاشة ؟ أنصحك بإستخدام هذا التطبيق حيث يتيح لك الوصول الى الإعدادات السريعة عبر السحب من أسفل الشاشة و هكذا تستطيع أن تبدل الإعدادات مثل WiFi و Bluetooth و Flash وغيرها.
تحميل

2.  Hashtagify

بفضل هذا التطبيق ستحصل على أكثر الهاشتاغات شعبية في أي مجال تريد , سيساعدك غلى الحصول عللى لايكات ومتابعيين حقيقيين.
تحميل

3. SAFE‏

SAFE هو تطبيق مجاني للهاتف المحمول والذي يراقب الوضع الأمني لأجهاز الأندرويد. يقوم بإجراء عدة تقييمات لإعدادات هاتفك لإنشاء درجة SAFE ، وهي عبارة عن تنقيط (بين 0 إلى 5) ، يساعدك على تصور وتتبع وتحسين وضع الأمان لجهازك الأتدرويد.
تحميل

4. Mechanical Keyboard 

تطبيق لوحة المفاتيح الميكانيكية للأندرويد. لوحة المفاتيح الميكانيكية تقدم لك تجربة كاملة للوحة مفاتيح الكمبيوتر على هاتفك المحمول على شاشة صغيرة.

5. Pitu‏ 

تطبيق رائع يمكنك من التعديل على صورك بإحترافية, أبرز ميزة موجودة في التطبيق هي وضع صورك في فيديوهات بها تاثيرات حرافية ستعجبك, أنصحك بتجربته حالا. 
تحميل

6. Stargon Browser

متصفح Stargon هو متصفح ويب يحتوي على أكثر من 30 ميزة و وظيفة مختلفة. أنصحك بإستخدامه لانه يستحق أن يكون المتصفح البديل على هاتفك.
تحميل

7. LiveWall 

تطبيق يوفر خلفيات متحركة في غاية الجمال, كل ما عليك هو إختيار الصورة التي تعجبك و وضعها كخلفية لهاتفك الأندرويد.

8. Speed Cleaner‏

التطبيق به مهام متعددة منظف الفيروسات، مضاد للفيروسات. يُبقي هاتفك نظيفاً وسريعاً وخفيفاً عن طريق التنظيف ، ومنظف الذاكرة. يمكنه تأمين وحماية جهازك من الفيروسات بمضاد الفيروسات، وقفل التطبيقات. 
تحميل

9. Cleanfox

Cleanfox هو تطبيق مجاني 100٪ لتظيف بريدك الإلكتروني: حذف وإلغاء الاشتراك من النشرات الإخبارية والرسائل غير المرغوب فيها وحذف جميع رسائل البريد الإلكتروني القديمة بنقرة واحدة.
تحميل

10. Recorder 4 in 1

مسجل فريد مع 4 وظائف مذهلة: تسجيل المكالمات ، مسجل الصوت ، مسجل فيديو ، ومسجل الشاشة. كل هذه المميزات في تطبيق واحد.
تحميل

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-