أخر الاخبار

طريقة تفعيل الوضع الليلي على تطبيق الانستقرام - Instagram Dark Mode

في هذه التدوينة سأقدم لكم طريقة تفعيل الوضع الليلي على تطبيق الانستقرام بطريقة بسيطة جدا حتى لو كان نظام الاندرويد الخاص بك اقل من اصدار 9 سوف تستطيع الاستمتاع بهذه الميزة, فكما نعرف الوضع الليلي ضروري جدا للحفاظ على راحة العينين اثناء تصفح الانترنت ليلا ويضيف ايضا جمالية للتطبيق خاصة الهواتف التي بها شاشة من نوع امولاد. شرحت لكم في تدوينة سابقة طريقة رسمية اتاحها الفيسبوك لتفعيل الوضع الليالي على الماسنجر جديد 2019 🔥 طريقة تفعيل الوضع الليلي على تطبيق الماسنجر - Facebook Messenger Dark Mode , و ايضا طريقة تفعيل الوضع الليلي على تطبيق الفيسبوك - Facebook Dark Mode.
طريقة تفعيل الوضع الليلي على تطبيق الانستقرام - Instagram Dark Mode
طريقة تفعيل الوضع الليلي على تطبيق الانستقرام - Instagram Dark Mode
اولا يجب عليك تحميل التطبيق من الرابط الموجود في الاسفل, وهو عبارة تطبيق انستقرام معدل تم اضافة له الوضع الليلي فعند تحميله يكفي ان تدخل معلومات حسابك ثم تقوم بتحميل الوضع الليلي مثلما شرحت في الفيديو, ثم استمتع بمظهر اسود انيق وجميل اثناء تصفحك للانستقرام.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

طريقة تفعيل الوضع الليلي على هاتفك الاندرويد - Dark Mode Everything

رابط تحميل التطبيق المعدل (اصدار اندرويد أقل من 9):

1. GBInsta 

تحميل

عاااااااااجل الطريقة الرسمية !!!!! لتفعيل الوضع الليلي في الانستقرام بطريقة رسمية وبدون تطبيق معدل (اصدار اندرويد 9 فما فوق):


هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-