أخر الاخبار

تفعيل الوضع الليلي في الانستقرام - Instagram Dark Mode

رسميا !! طريقة سهلة جدا لتفعيل الوضع الليلي على تطبيق الانستقرام بطريقة بسيطة جدا فقط يجب ان تتوفر على نظام اندرويد 9 فما فوق, فكما نعرف الوضع الليلي ضروري جدا للحفاظ على راحة العينين اثناء تصفح الانترنت ليلا ويضيف ايضا جمالية للتطبيق خاصة الهواتف التي بها شاشة من نوع امولاد. شرحت لكم في تدوينة سابقة طريقة غير رسمية لتفعيل الوضع الليلي على تطبيق الانستقرام وهذه الطريقة تنجح مع اي هاتف اندرويد لانها تعتمد على تطبيق معدل يمكنك تغيير ثيماته و تستطيع تغيير شكله الى اللون الاسود.
رسميا !! تفعيل الوضع الليلي في الانستقرام - Instagram Dark Mode
رسميا !! تفعيل الوضع الليلي في الانستقرام - Instagram Dark Mode
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :



اولا يجب عليك تحميل التطبيق من الرابط الموجود في الاسفل, وهو عبارة اخر نسخة حديثة لتطبيق الانستقرام وهي حاليا غير متوفرة على متجر جوجل بلاي. اما الخطوة المهمة هو تفعيل الوضع الليلي على هاتفك الذكي وهذه الميزة متوفرة على الاجهزة التي بها اندرويد 9 حتى اصدار اندرويد 10 بدونها لن تشتغل الميزة. اما ان لم تنجح الطريقة لان هاتفك قديم جرب هذا الشرح طريقة غير رسمية لتفعيل الوضع الليلي على تطبيق الانستقرام, ثم استمتع بمظهر اللون الاسود الانيق والجميل اثناء تصفحك للانستقرام.

شاهد أيضا:

لا تفوت الفرصة خدع انستقرام 2019 (خدع رهيبة تسمع بها لاول مرة)

رابط تحميل التطبيق من APKMirror:

تحميل

رابط تحميل التطبيق من MediaFire:

تحميل
هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-