أخر الاخبار

أفضل خدع و حيل الانستقرام لعام 2019 (تجبلك متابعين مهتمين) Best Instagram Hacks

أفضل خدع و حيل الانستقرام لعام 2019 (تجبلك متابعين مهتمين) Best Instagram Hacks

تطبيق الانستقرام من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي ويستخدمه الكثير من الاشخاص في نشر اليوميات والقصص بالاضافة الى نشر صور جميلة للحصول على تفاعل ولايكات من المتابعين, صراحة تطبيقات هذا الاسبوع سوف تنال رضاكم كثيرا لذا تأكدوا من تجربتها والرد علي بتعليق اسفل الفيديو، سنتعرف معا اليوم على: أفضل خدع و حيل الانستقرام لعام 2019 (تجبلك متابعين مهتمين) Best Instagram Hacks. شاهد الفيديو للنهاية للتعرف على الخدع وعلى التطبيقات ولاتنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وإن أعجبك أي تطبيق كل الروابط تجدونها أسفل التدوينة.
أفضل خدع و حيل الانستقرام لعام 2019 (تجبلك متابعين مهتمين) Best Instagram Hacks

شاهد أيضا:

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (سبتمبر 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

معرفة إسم المتصل بمجرد إدخال رقم هاتفه

إليك أحد أفضل خدمات ال VPN متوفرة للأندرويد و الأيفون و الويندوز - RitaVPN افضل برنامج VPN يمكن ان تستعمله !

أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :


بما ان الهواتف اصبحت ترافقنا في كل مكان وزمان وجب عليك تحميل التطبيقات المناسبة والتي ستساعدك في حياتك اليومية. ساقدم لكم في هذا الفيديو أفضل خدع و حيل الانستقرام لعام 2019 (تجبلك متابعين مهتمين) Best Instagram Hacks تستحق ان تجربها على هاتفك الذكي حيث ستنال اعجابكم كثيرا, كل خدعة تتميز بمميزات خرافية انصحك بتجربتها جميعا على هاتفك الذكي  لكي تزيد من تفاعل حسابك على الانستقرام وتجلب المزيد من المتابعين المهتمين ولا تنسى متابعتي دائما لتتوصل بجديد تطبيقات و العاب الاندرويد.

إضغط على زر التالي لكي تنتقل الى صفحة تحميل التطبيقات
<><>

روابط تحميل التطبيقات:

1. Hashtagify

تطبيق hashtagify هو تطبيق ذكي ومتميز كل ما عليك قبل نشر صورة على الانستقرام قم برفعها عليه وانتظر قليلا سيقوم باقتراح عليك الهاشتاقات الملائمة لصورة والتي يجب عليك استعمالها عند نشر صورتك لكي تحصل على تفاعل ولايكات لمنشورك كما تساعدك على الحصول على متابعين جدد، بالاضافة الى هذه الميزة في التطبيق يوجد قسم يوفر لك قائمة بالهاشتاقات ويقسمها حسب كل مجال وتخصصاته.

2. Video Downloader for Instagram

الكثير من المرات تتصادف بصور رهيبة جدا على الانستقرام او فيديو مذهل ولاحظت عليه تفاعل كبير واردت تحميله لكن لم تعرف كيف؟ هذا التطبيق هو الحل الاسهل لتحميل الصور والفيديوهات مع تحميل الهاشتاقات والوصف الخاص بها وبالتالي تستطيع استعمالها لجلب التفاعل على حساب الانستقرام.

3. Adobe Lightroom

فخامة الاسم تكفي تطبيق من اروع ما قدمت شركة ادوبي على الاندرويد يوفر لها ادوات غير عادية للتعديل على صورتك وجعلها رائعة جدا، التطبيق غني بالكثير من المميزات كل ما عليك هو تحميله وتسجيل حساب على التطبيق ثم ارفع الصور التي تريد التعديل عليها وابدا بالتجول في مجرة الاعدادات التي يوفرها لك التطبيق، لكن توجد بعض المميزات التي يتطلب عليك الدفع للحصول عليها.

4. Snapseed

بدون مبالغة افضل واسهل تطبيق سوف تجده على نظام الاندرويد والذي يجعلك تعدل على صورك بشكل سهل وكل المميزات الموفرة فيه مجانية، انصحك بتحميل التطبيق وجعله متواجد دائما على هاتفك الذكي ليساعدك على اطلاق ابداعك في صورك قبل نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.
تحميل

تحميل الخلفية

تحميل باقة الأيقونات Gradion – Icon Pack


هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-