أخر الاخبار

معرفة إسم المتصل بمجرد إدخال رقم هاتفه

 كما جرت العادة كل نهاية اسبوع اقدم لكم تطبيقات اندرويد متميزة وفريدة من نوعها واليوم اتيتكم بافضل  تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع , صراحة تطبيقات هذا الاسبوع ستحتاج إلى تحميلها على هاتفك الذكي تطبيقات أندرويد سرية ورهيبة موجودة على جوجل بلاي تمكنك من معرفة رقم شخص أي شخص تريد, حيث كل تطبيق يتميز بخصائص معينة. شاهد الفيديو للنهاية للتعرف على التطبيقات ولاتنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وإن أعجبك أي تطبيق كل الروابط تجدونها أسفل التدوينة.
معرفة إسم المتصل بمجرد إدخال رقم هاتفه
معرفة إسم المتصل بمجرد إدخال رقم هاتفه 
بما ان الهواتف اصبحت ترافقنا في كل مكان وزمان وجب عليك تحميل التطبيقات المناسبة والتي ستساعدك في حياتك اليومية. ساقدم لكم في هذا الفيديو افضل تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع تستحق ان تثبتها على هاتفك الذكي ستنال اعجابكم كثيرا, كل تطبيق يتميز بمميزات خرافية انصحك بتحميلهم جميعا على هاتفك الذكي ولا تنسى متابعتي دائما لتتوصل بجديد تطبيقات و العاب الاندرويد.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا

روابط تحميل التطبيقات:

1. Truecaller

ملايين من المستخدمين يثقون في في هذا التطبيق لإحتياجاتهم في التواصل، سواء للتعرف على المكالمات المجهولة أو حظر الرسائل القصيرة الغريبة. فهو يمنع غير المرغوب فيه و يتيح لك التواصل مع الأشخاص المهمين. فبفضل قائمة كبيرة من الأشخاص مستمدة يعتبر هذا التطبيق هو الوحيد الذي تحتاجه لجعل إتصالاتك آمنة و فعالة.
يعتبر هذا التطبيق الأفضل عالميا للتعرف على هوية كل من يتصل بك في العالم حيث يتم بفضله عرض أسماء الأرقام المجهولة  و حظر المتطفلين , ويمكنك أيضا من عمل نسخة إحتياطية من سجل المكالمات، وجهات الاتصال، والإعدادات على Google Drive

2. Eyecon

تطبيق يمكنك من الحصول على معلومات المتصل بسهولة أثناء الإتصال وأي رقم تريد ما يقوم به التطبيق هو البحت عن معلومات المتصل في مواقع التواصل الإجتماعية و تطبيقات التواصل كالفيسبوك و الواتساب...الخ ويقوم بإظهار هذه المعلومات لك أثناء إتصال الرقم بك.

تحميل الخلفية

تحميل باقة الأيقونات One UI – Icon Pack

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-