أخر الاخبار

3 تطبيقات أندرويد سرية ! لمعرفة إسم المتصل بمجرد إدخال رقم هاتفه

منذ ظهور الهواتف والناس يستخدمونها للاتصال فيما بينهم ومع التطور التكنولوجي اصبحت هذه الوسيلة اكثر تطورا وسهولة, ومن احد سلبياتها هو اتصال الغرباء وازعاج الناس سواء بالمزح معهم او محاولة التعرف غصبا عنهم او حتى تهديدهم, وهنا ياتي دور تطبيقات اليوم لذا ان كنت تريد الاستفادة من هاتفك الذكية في معرفة هوية الاشخاص الذين يتصلون بك ويزعجونك تابع معي الفيديو وقم بقراءة جميع المقال لكي تفهم كيف تستطيع بسهولة معرفة هوية الاشخاص الغرباء.
3 تطبيقات أندرويد سرية وممنوعة لمعرفة إسم المتصل بمجرد إدخال رقم هاتفه - طريقة حقيقية - دون روت 2018
تابع الحلقة معي كاملة لتتعرف على مميزات كل تطبيق , فرجة ممتعة :

شاهد أيضا:

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (سبتمبر 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

إليك أحد أفضل خدمات ال VPN متوفرة للأندرويد و الأيفون و الويندوز - RitaVPN افضل برنامج VPN يمكن ان تستعمله !

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (سبتمبر 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
في هذا المقال سأقدم لكم أفضل 3 تطبيقات أندرويد سرية ورهيبة موجودة على جوجل بلاي تمكنك من معرفة رقم شخص أي شخص تريد , حيث كل تطبيق يتميز بخصائص معينة تابع الشرح كاملا واعدك لن تندم على تحميل هذه التطبيقات والتي سوف تفيدك كثيرا في حياتك اليومية.

روابط تحميل التطبيقات :

1.تطبيق Truecaller

ملايين من المستخدمين يثقون في في هذا التطبيق لإحتياجاتهم في التواصل، سواء للتعرف على المكالمات المجهولة أو حظر الرسائل القصيرة الغريبة. فهو يمنع غير المرغوب فيه و يتيح لك التواصل مع الأشخاص المهمين. فبفضل قائمة كبيرة من الأشخاص مستمدة يعتبر هذا التطبيق هو الوحيد الذي تحتاجه لجعل إتصالاتك آمنة و فعالة.
تطبيق Truecaller لمعرفة إسم المتصل بمجرد إدخال رقم هاتفه
يعتبر هذا التطبيق الأفضل عالميا للتعرف على هوية كل من يتصل بك في العالم حيث يتم بفضله عرض أسماء الأرقام المجهولة و حظر المتطفلين , ويمكنك أيضا من عمل نسخة إحتياطية من سجل المكالمات، وجهات الاتصال، والإعدادات على Google Drive. وان كنت تريد كيفية حذف رقمك من تطبيق truecaller (الطريقة الصحيحة) ! اضغط هنا.

2.تطبيق Hello

بفضل هذا التطبيق الأكثر من رائع و المقدم من فيسبوك ستجعل هاتفك أكثر ذكاءً وستتمكن من معرفة أصحاب كل رقم هاتف عندك في جهات الإتصال , حيث بوضع الرقم سيظهر معلومات صاحبه على الفيسبوك.
تطبيق Hello لمعرفة رقم الهاتف لأي شخص على الفيسبوك بطرقة سهلة
يمكنك التطبيق من معرفة هوية من يتصل بك حتى إذا لم يكن رقم الهاتف محفوظًا على هاتفك ويعمل على حظر المكالمات غير المرغوب فيها بسهولة و حظر تلقي مكالمات من الأرقام التي تم حظرها , أيضا يمكنك من البحث في جهات اتصال هاتفك والأشخاص والأماكن على فيسبوك ويعمل على تحديث معلومات جهات اتصالك بما في ذلك الصور الشخصية وأعياد الميلاد.
تحميل

3.تطبيق Numberbook

يعتبر هذا التطبيق أكبر دليل و متابع لأرقام الهواتف عالمياً ، حيث يتيح أمامك فرصة البحث عن أي إسم أو رقم من بين ألاف الأرقام المسجلة مباشرةً عبر جولك الخاص و يشمل كذلك الخطوط الثابتة والنقالة معا و يمكنك بواسطته تعديل، أو ضبط، أو حتى حذف نفسك من قاعدة البيانات العالمية.
تطبيق Numberbook يساعدك في معرفة إسم ومعلومات أي شخص من خلال رقمه فقط !
من مميزات التطبيق :
  • البحث عن الأرقام في الدليل العالمي.
  • البحث عن الأسماء والأرقام لإيجاد جهات الإتصال المطلوبة.
  • إحذف نفسك من قاعدة البيانات العالمية مباشرةً من التطبيق.
  • عدل، أو ضبط اسمك الموجود في قاعدة البيانات.
  • يقدم أكبر دليل أرقام هواتف عالمي على الصعيدين المحلي والدولي.
تحميل
هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-