أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (سبتمبر 2019) #1

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (سبتمبر 2019) #1    

اعلم الكل متشوق لفقرة التطبيقات الاسبوعية والاي ابحث فيها لكم تطبيقات اندرويد رائعة واسعى لتقديم الافضل لكم واليوم اتيتكم بافضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (سبتمبر 2019), صراحة تطبيقات هذا الاسبوع سوف تنال رضاكم كثيرا لذا تأكدوا من تجربتها والرد علي بتعليق اسفل الفيديو، سنتعرف معا اليوم على: .... شاهد الفيديو للنهاية للتعرف على التطبيقات ولاتنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وإن أعجبك أي تطبيق كل الروابط تجدونها أسفل التدوينة.
افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (سبتمبر 2019) #1
افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (سبتمبر 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

شاهد أيضا:

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (سبتمبر 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

معرفة إسم المتصل بمجرد إدخال رقم هاتفه

إليك أحد أفضل خدمات ال VPN متوفرة للأندرويد و الأيفون و الويندوز - RitaVPN افضل برنامج VPN يمكن ان تستعمله !

أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :


بما ان الهواتف اصبحت ترافقنا في كل مكان وزمان وجب عليك تحميل التطبيقات المناسبة والتي ستساعدك في حياتك اليومية. ساقدم لكم في هذا الفيديو افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع تستحق ان تثبتها على هاتفك الذكي ستنال اعجابكم كثيرا, كل تطبيق يتميز بمميزات خرافية انصحك بتحميلهم جميعا على هاتفك الذكي ولا تنسى متابعتي دائما لتتوصل بجديد تطبيقات و العاب الاندرويد.

إضغط على زر التالي لكي تنتقل الى صفحة تحميل التطبيقات
<><>

روابط تحميل التطبيقات:

1. Sidebar 2

تطبيق اندرويد متميز يضيف لك قائمة جانبية على شاشة هاتفك والتي يمكنك ان تضع فيها تطبيقاتك المفضلة، بالاضافة الى نافذة توجد بها جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك الذكي وبالتالي تستطيع الوصول لاي تطبيق بسرعة.

2. Anime Live Wallpapers

ان كنت من عشاق الانمي فهذا التطبيق الرائع ستحبه كثيرا حيث يوفر لك خلفيات متحركة وخلفيات عادية عالية الدقة لابطال مسلسلات الانمي، حقا تطبيق خرافي وستحبه كثيرا.

3. Clean Email

تتوصل برسائل كثيرة ومزعجة على بريدك الإلكتروني وتريد التخلص منها لكن لا تعرف كيف يتم، الحل هو تثبيتك لهذا التطبيق الخيالي والذي يعمل على تنظيف بريدك الإلكتروني والغاء الاشتراكات التي ترسل لك اشعارات ترويجية كل يوم وتزعجك كثيرا. استعمال التطبيق سهل كل ما عليك تحميله والدخول ببريدك بواسطة هذا التطبيق وستجد كل ما تحتاجه لتنظيف بريدك الإلكتروني.

4. Repair System

ان كنت تريد تصحيح اخطاء هاتفك وتسريعه وزيادة مساحة التخزين الداخلية، تريد حذف المجلدات الفارغة والكثير من المميزات فقط كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق والاستمتاع بجميع مميزاته الخرافية.
تحميل

5. Realtime Subscriber Count

اتوصل كثيرا برسائل على صفحة الفيسبوك ويسألونني كيف اظهر عدد مشتركين قناتي على شاشة هاتفي. الطريقة سهلة حمل هذا التطبيق وقم بوضع الويدجت الخاصة به في شاشة هاتفك الرئيسية ثم اكتب اسم قناتك او اسم قناة الشخص الذي تريد متابعته.
تحميل

تحميل الخلفية

تحميل باقة الأيقونات Gradion – Icon Pack


هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-