أخر الاخبار

أفضل 10 ألعاب أندرويد أقل من 10 ميجابايت

أفضل 10 ألعاب أندرويد أقل من 10 ميجابايت
اليوم ، نقدم لك قائمة من أفضل 10 ألعاب أندرويد أقل من 10 ميغابايت. هذه الألعاب خفيفة الوزن ليست فقط في الحجم ولكنها ممتعة للعب أيضا. تعمل هذه الألعاب بشكل جيد على هواتف Android المنخفضة والمتوسطة. تطورت الألعاب على Android كثيرًا منذ إطلاق أول هاتف ذكي يعمل بنظام Android في السوق عام 2008. أعني ، من كان يتخيل أن الألعاب بحجم 1 غيغابايت يمكن تشغيلها في الهواتف الذكية في ذلك الوقت؟ في هذه المقالة ، جمعت قائمة تضم أفضل 10 ألعاب أندرويد خفيفة الوزن يمكنك الحصول عليها بأقل من 10 ميغابايت.

1. 7X7

7X7 هي لعبة مطابقة الألوان. في هذه اللعبة ، يجب عليك مطابقة أربعة مربعات أو أكثر من نفس اللون ، حيث يؤدي ذلك إلى إزالة المربع الملون وتفريغ الشبكة. هدفك هو إيقاف الشبكة من التعبئة لأطول فترة ممكنة. مع كل محاولة غير ناجحة، يتم إضافة مربعات جديدة ، لذلك عليك أن تبقي الشبكة واضحة قدر المستطاع.

رابط تحميل اللعبة:

تحميل

2. Flow Free: Bridges

Flow Free: Bridges هي لعبة شائعة جدًا يجب عليك فيها توصيل نفس الألوان من خلال تشكيل أنبوب. ومع ذلك ، يجب ألا تتقاطع الأنابيب مع بعضها البعض وإلا فسوف تنكسر. لتمرير أنبوب واحد من الآخر ، عليك استخدام الجسر. يوجد أكثر من 1000+ مستوى مقسمة إلى أحجام مختلفة مثل 5 × 5 ، 6 × 6 ، 7 × 7 ، 8 × 8 ، و 9 × 9. يختلف مستوى الصعوبة من السهل إلى الصعب للغاية. الرسومات ملونة بشكل رائع و واضحة وصغيرة جدا.

رابط تحميل اللعبة:

3. One More Brick

One More Brick لديه طريقة لعب بسيطة جدًا. إنه مزيج فريد من ألعاب الطوب والفقاعات. إذا كنت تبحث عن قاتل لوقت فراغك ، فإن One More Brick هي لعبة يجب أن تحصل عليها. هذه هي لعبة 10MB جذابة للغاية لهاتفك الأندرويد!

رابط تحميل اللعبة:

4. Flappy Origin Birds

الجميع يعرف لعبة the flappy bird. انها واحدة من أكثر الألعاب التي تسبب إدمان اللعب على هاتفك. فكرة اللعبة أنه يجب عليك الطيران لأطول وقت ممكن دون أن تقتل.

رابط تحميل اللعبة:

تحميل

5. Chain Reaction

إنها أفضل لعبة إستراتيجية خفيفة الوزن حيث عليك التحكم في اللوحة من خلال القضاء على الأجرام السماوية لخصومك. يأخذها اللاعبون بالتناوب لوضع الأجرام السماوية في خلية. بمجرد أن تصل الخلية إلى الكتلة الحرجة ، تنفجر الأجرام السماوية في الخلايا المحيطة.

رابط تحميل اللعبة:

تحميل

6. Voxel Invaders

Voxel Invaders هي لعبة إطلاق النار على غزاة الفضاء. هناك الكثير من المستويات المدهشة حيث يجب عليك هزيمة موجة من المستعمرين القادمين. تتوفر مستويات كثيرة و بالضبط أكثر من 140 + مع الكثير من الصعوبة. من السهل اللعب ومن السهل جدًا استيعابها.

رابط تحميل اللعبة:

7. Pixel Dungeon

Pixel Dungeon هو زنزانة محصنة تشبه الحواف مع رسومات بيكسلات فنية. أثناء استكشاف أعماق Pixel Dungeon ، يجب عليك جمع العناصر المفيدة ومحاربة الوحوش وإيجاد القطع الأثرية. في هذه اللعبة ، تتقدم ، تموت ، تبدأ من جديد. يتم إنشاء جميع عناصر هذه اللعبة بما في ذلك الأسلحة بشكل عشوائي.

رابط تحميل اللعبة:

8. Hoplite

Hoplite هي لعبة إستراتيجية تعتمد بدورها على التركيز على الحركة التكتيكية حول الخرائط الصغيرة. هدفك هو استعادة Fleece of Yendor من العالم السفلي الذي يقع في الطابق 16. كل طابق يتكون من حقل شاشة واحدة مقسم إلى سداسيات. التخطيطات عشوائية إلى حد ما ، حيث تحتوي كل واحدة منها على أشياء مثل الحمم والأضرحة والأعداء. على كل مستوى مهمتك هي ببساطة للوصول إلى الدرج. قتل الأعداء هو اختياري.

رابط تحميل اللعبة:

9. 2048

2048 هي لعبة الادمان فهي عبارة عن لعبة ألعاب بسيطة جدا. هدفك هو إنشاء 2048 بلاط للفوز.

رابط تحميل اللعبة:

10. One Touch Drawing

One Touch Drawing هي لعبة صغيرة ممتعة يمكنك فيها رسم كل شيء بلمسة واحدة. يتم توفير نقاط ربط الشكل الذي تحتاج إلى رسم والتي تختلف من مستوى إلى مستوى. تحتاج إلى توصيل جميع النقاط بلمسة واحدة ، مع التأكد من عدم عبور خط واحد على آخر. 

رابط تحميل اللعبة:

تحميل
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-