أخر الاخبار

أفضل 20 تطبيق أندرويد !

أفضل 20 تطبيق أندرويد - تطبيقات مجانية 2019
أفضل 20 تطبيق أندرويد - تطبيقات مجانية 2019
في هذه التدوينة سأقدم لكم أفضل 20 تطبيق أندرويد جديد لسنة 2019 تقدم مميزات خرافية وإستثنائية ستحتاج إلى تحميلها على هاتفك الأندرويد ، أعدك أنك ستكتشف معي تطبيقات مفيدة جدا وستساعدك في حياتك اليومية بلا شك ومتأكد بأنك ستحملها حتما على هاتفك الاندرويد لذا أنصحك بمشاهدة الفيديو للنهاية للتعرف على التطبيقات ولاتنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وإن أعجبك أي تطبيق كل الروابط تجدونها أسفل التدوينة.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

روابط تحميل التطبيقات:

1. WallHub:

بفضل هذا التطبيق الراقي ستستمتع بخلفيات غاية في الروعة والابداع.

2. Snapseed‏:

Snapseed هو محرر صور كامل واحترافي طورته شركة Google. ويعتبر البديل الوحيد لبرنامج الفوطوشوب على أجهزة الأندرويد فهو يوفر لوحة كاملة من الاعدادات التي يحتاجها كل مصمم.

3. Reachability Cursor:

ان كان لديك هاتف شاشته كبيرة فهذا التطبيق سيفيدك, حيث يوفر لك مؤشرًا يشبه الماوس على الكمبيوتر للتحكم في الهواتف الذكية الضخمة دون عناء بيد واحدة.

4. Over: 

تطبيق أقل ما يقال عنه أنه خرافي, يمكنك من تصميم منشورات للفيس بوك والأنستاغرام, تصميم البانرات واللوجوهات, والكثير من الأشياء الأخرى. التطبيق يتوفر على كم هائل من التصاميم الجاهزة منها المجاني والمدفوع.

5. Sip News:

كل يوم من أيام الأسبوع يوفر لك التطبيق أكثر القصص الإخبارية أهمية وحيوية، الأخبار العاجلة حول المنتجات التقنية.
تحميل

6. THRIVE AWAY‏:

يساعدك THRIVE AWAY على استعادة السيطرة على حياتك من خلال إعطائك الأدوات اللازمة لغلق التطبيقات التي تستعملها بكثرة لأي مدة تريدها وبالتالي تستطيع قضاء وقت أكثر مع العائلة والأصدقاء بعيدا عن تطبيقات الهاتف.
تحميل

7. Fast Finder:

تعبت من البحث عن تطبيق ما من خلال قائمة طويلة من التطبيقات؟ تعبت من البحث عن ملف معين من خلال آلاف الملفات؟ يوفر Fast Finder حلاً بسيطًا لهذه المشكلات. ما عليك سوى إدخال اسم التطبيق أو اسم الملف في خانة البحث وسيبحث التطبيق عن هذه الملفات لك. 

8. Empty Folder Cleaner:

سيساعدك هذا التطبيق على حذف جميع المجلدات والمجلدات الفرعية الفارغة على جهازك. كما يمكنك تحديد مجلد لحذف جميع المجلدات والمجلدات الفرعية الفارغة داخلها.

9. Nacho Notch:

ان كان هاتفك به النوتش وتريد اخفائها أنصحك بهذا التطبيق الرائع.
تحميل

10. Edge Screen S9‏:

تطبيق رائع يمكنك من الحصول على ميزة موجودة في هاتف سامسونج s9 وهي القائمة الجنبية, حيث عند السحب من اليمين الى اليسار تظهر تظهر عدة قوائم تستطيع تعديلها حسب ذوقك الخاص.
تحميل

11. AppSales:

التطبيق بكل بساطة يمكنك من الوصول الى عروض التطبيقات والألعاب المدفوعة التي صارت بشكل مجاني لفترة محدودة.
تحميل

12. SpotOn:

هو تطبيق منبه يجعلك تختار اي فيديو من اليوتيوب تريد كنغمة لتنبيهك مثلا للإستقاظ صباحا أو للقيام بعمل ما عكس المنبهات التقليدية والتي تستخدم فيها نغمة من التطبيق أو نغمات محملة على هاتفك.

13. SpotyTube:

تطبيق رائع للتعرف على المقاطع الموسيقية الأكثر شعبية على Spotify و Billboard و YouTube. بالإضافة الى معرفة قائمة الأفضل في كل بلد و في اي سنة تريد.
تحميل

14. Lynx Privacy:

تطبيق يحتاجه الكثير فهو يمكنك من اخفاء ملفاتك المهمة عليه لحمايتها من المتطفلين, يعطيك 5 جيقا قابلة للزيادة بعد مشاركة التطبيق مع أصدقائك. التطبيق يقوم بالتقاط صور كل من يكتب كلمة المرور للتطبيق بشكل خاطئ.
تحميل

15. Otter Voice Notes:

تطبيق تدوين الملاحظات يمكّنك من تذكر محادثاتك الصوتية والبحث عنها ومشاركتها (للغة الإنجليزية فقط). يعطيك 600 دقيقة مجانية كل شهر. يساعد رجال الأعمال والصحفيين والطلاب على أن يكونوا أكثر تركيزًا وتعاونًا وفعالية في الاجتماعات والمقابلات والمحاضرات والمحادثات المهمة.
تحميل

16. Free SEO Tools‏:

تطبيق يوفر أدوات SEO المجانية لمساعدة المطورين والمسوقين الكبار لتحسين وتهيئة مواقعهم جيدا لمحركات البحث .
تحميل

17. hyperion launcher:

تطبيق لانشر متميز يوفر لك اعدادات كثيرة لتغيير واجهة هاتفك الأندرويد.
تحميل

18. Apex Weather:

مع هذا التطبيق يمكنك الحصول على التنبؤات اليومية و كل ساعة على تنبيهات وتحديثات الطقس، أخبار الطقس لمنطقتك والطقس العالمي.
تحميل

19. Anti Spy Detector Pro:

هذا التطبيق يساعدك على اكتشاف وإزالة تطبيقات وبرامج التجسس المثبتة على جهازك المحمول. باستخدام Anti Spy Detector Pro ، يمكنك عرض قائمة بجميع الصلاحيات التي يطلبها كل تطبيق مثبت على جهازك.
تحميل

20. Bottom Quick Settings:

تطبيق رائع يضيف نافذة منبثقة عند السحب الى الأعلى, فيها بعض الاختصارات لتشغيل الواي فاي ...الخ
تحميل

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-