أخر الاخبار

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (أغسطس 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (أغسطس 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019 

مرحبا بك على موقعنا نومش الرسمي الذي يختص في كل ما يتعلق بنظام الأندرويد, حيث نقوم بمراجعة أفضل تطبيقات و ألعاب الأندرويد, شرح برامج الكمبيوتر, مراجعة الهواتف و المنتجات التقنية. في هذا الفيديو، سأريك أفضل 10 تطبيقات اندرويد لشهر أغسطس 2019  تعتبر من أفضل تطبيقات الاندرويد لسنة 2019 وأنصحك شخصيا بتحميلها على هاتفك الاندرويد والإستمتاع بمزاياها الخرافية.
افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (أغسطس 2019)
افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (أغسطس 2019) 
جمعت افضل واقوى تطبيقات الاندرويد لهذا الشهر كلها خرافية ورهيبة وستعجبكم حتما حيث تقدم خدمات ومميزات ستحتاجها حتما على هاتفك الذكي, حيث وكما تعلم أصبحت الهواتف الذكية والتطبيقات المرفقة فيها جزءا لا يتجزء من عالمنا والتي أصبحت تساعدنا في حياتنا اليومية وفي مختلف المجالات, لذا فدخولك للموضوع فأكيد أنت أحد المهوسين بالهواتف والتطبيقات ومكانك بالتأكيد معنا حيث ستجد كل ما يساعدك من تطبيقات هنا في موقع نومش.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

شاهد أيضا :

أفضل 20 تطبيق أندرويد 2019 !

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (يوليو 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (ماي 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (فبراير 2019)

إضغط على زر التالي لكي تنتقل الى صفحة تحميل التطبيقات
<><>

  روابط تحميل التطبيقات :

1. Computer Launcher

تطبيق خرافي يجعل شكل هاتفك كشكل ويندوز 10، حقا تطبيق يستحق التجربة وستعيش تجربة غير عادية ستتصفح تطبيقات وملفات هاتفك وكانك تستعمل ويندوز 10 في شاشة صغيرة.
تحميل

2. Panda Helper

متجر رائع يمكنك استعماله لتحميل مختلف التطبيقات والالعاب الجديدة وغير المعروفة بالإضافة الى تحميل الالعاب التي بها كل النقاط وبدون دفع ولا سنت.
تحميل

3. Game Booster‏

ان كنت تعاني من تشنج الالعاب على هاتفك فهذا التطبيق هو الخيار الامثل سيجعلك تحسن من اداء هاتفك وتلعب العابك المفضلة دوت تشنجات، جربه ولن تندم.

4. Net Optimizer

لديك صبيب إنترنت مرتفع وتعاني من بطئ التصفح على هاتفك الحل هنا بفضل هذا التطبيق والذي يبحث على افضل قيم ال DNS لهاتف وتتصل بها وعند ذلك ستلاحظ تحسن كبير في الإنترنت على هاتفك.

5. Firefox Preview

من افضل تطبيقات المتصفحات على الاطلاق لهواتف الاندرويد، بواسطته سوف تحصل على الامان لانه يعمل حجب حميع الاعلانات التي تتبع نشاطاتك ويقوم بغلق الاعلانات المنبثقة بالإضافة إلى السرعة في التصفح مع امكانية تخصيص واجهة المتصفح حسب ما تريد.

6. ShareMe

بالتأكيد انك تستخدم تطبيق ال ShareIt ولاحظت انه صار يضع اعلانات شبه اباحية ومنبثقة ومزعجة مما جعلك تحذفه وفي بعض الاحيان تستخدمه مع اصدقائك مرغما لارسال واستقبال الملفات لذا الحل الوحيد هو استخدام هءا التطبيق البديل والذي يأتي من شركة شياومي فقط ثبته على هاتفك وادعوا اصدقائك لتثبيته وهكذا تتخلص من الإعلانات المزعجة وتقوم بارسال واستقبال الملفات مهما كان نوعها بسهولة وبدون اعلانات.

7. Folio for Facebook & Messenger 

ان كنت تريد الجمع بين تصفح الفيسبوك والدردشة مع الأصدقاء بتطبيق واحد انصحك بهذا التطبيق الذي يمكنك من ذلك مع مميزات واعدادات اخرى كالوضع الليلي والكثير من الميزات اتركها لك لإكتشافها.
تحميل

8. Face Pause

تطبيق اندرويد رهيب جدا حيث اعجبتني الميزة التي يقدمها، فكرة التطبيق انه سيوقف كل ما يعمل في شاشة هاتفك كالالعاب او الفيديوهات عند توجيه وجهك في اتجاه غير شاشة الهاتف وعندما توجه وجهك مرة اخرى نحو الشاشة سوف يعمل الفيديو مرة اخرى او اللعبة سوف ترجع للاشتغال مباشرة، رائع أليس كذلك؟!

9. Video Downloader

احد افضل تطبيقات الاندرويد التي تجعلك تحمل صور الانستقرام وتحمل و الوصف الخاص بها وال hashtags الخاصة بها وعند نشرها وباستعمال تلك ال hashtags ستلاحظ تفاعل اكبر على حسابك ومتابعين جدد.

10. TvTap Pro

يعتبر من افضل تطبيقات الاندرويد التي تجعلك تشاهدة القنوات المجانية والمشفرة على هاتفك الذكي، يتوفر التطبيق على اقسام كثيرة كقنوات الرياضة، المسلسلات، الترفيه، الاخبار...الخ.
تحميل

تحميل الخلفية


هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-