أخر الاخبار

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (أبريل 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

مرحبا بك على موقعنا نومش الرسمي الذي يختص في كل ما يتعلق بنظام الأندرويد, حيث نقوم بمراجعة أفضل تطبيقات و ألعاب الأندرويد, شرح برامج الكمبيوتر, مراجعة الهواتف و المنتجات التقنية. في هذا الفيديو، سأريك أفضل 10 تطبيقات اندرويد لشهر أبريل 2019  تعتبر من أفضل تطبيقات الاندرويد لسنة 2019 وأنصحك شخصيا بتحميلها على هاتفك الاندرويد والإستمتاع بمزاياها الرهيبة.
افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (أبريل 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (أبريل 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
 جمعت افضل واقوى تطبيقات الاندرويد لهذا الشهر ستعجبكم كثيرا حيث تقدم خدمات ومميزات ستحتاجها حتما على هاتفك الذكي, حيث وكما تعلم أصبحت الهواتف الذكية والتطبيقات المرفقة فيها جزءا لا يتجزء من عالمنا والتي أصبحت تساعدنا في حياتنا اليومية وفي مختلف المجالات, لذا فدخولك للموضوع فأكيد أنت أحد المهوسين بالهواتف والتطبيقات ومكانك بالتأكيد معنا حيث ستجد كل ما يساعدك من تطبيقات هنا في موقع نومش.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

شاهد أيضا :

أفضل 20 تطبيق أندرويد 2019 !

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (فبراير 2019)

  روابط تحميل التطبيقات :

1. OH Browser

متفح فريد من نوعه يتميز بالسرعة والخفة لذا انصحك باساعماله على هاتفك الذكي, حيث يمكنك الوصول الى اعداداته بشكل سريع ويظهرها لك بشكل منظم وانيق, يتوفر التطبيق على الوضع الليلي والذي يمكنك من تصفح الانترنت ليلا. ايضا يتوفر المتصفح على اعدادات متقدمة لتعديل واجهة المتصفح حسب ذوقك الشخصي حيث اعدك انك ستعيش تجربة جديدة مع هذا المتصفح الخرافي.
تحميل

2.  Every Timer

ان كنت تريد جعل هاتفك الاندرويد اكثر ذكاء انصحك بتثبيت هذا التطبيق الرائع والذي يمكنك من برمجة هاتفك لتشغيل وايقاف بعض الاعدادات الخاصة بهاتفك بشكل اتوماتيكي وفي الايام التي تريدها انت, فمثلا يمكنك اعداد الوايفاي الخاص بهاتفك الذكي ان يشتغل في يوم الخميس على الساعة السادسة صباحا ويتم ايقافه على الساعة السابعة مساءا(هذا مثال فقط للتوضيح).
تحميل

3. Mi Drop‏

يستخدم الكثير من الاشخاص تطبيق ال share it على هواتفهم لارسال واستقبال الملفات بكل انواعها بين العائلة والاصدقاء لكن في الاونة الاخيرة تلقى التطبيق تحديثات سيئة جدا حيث تاتيك اشعارات لاعلانات اباحية وغير اخلاقية تسبب الحرج خاصة امام عائلتك والتي هي ايضا لا تلائم مجتمعنا العربي الاسلامي لذا اردت اقتراح هذا التطبيق عليكم والذي يعتبر افضل بديل لتطبيق ال share it على هواتف الاندرويد فقط حمله على هاتفك وهاتف صديقك واستمتع بارسال واستقبال ملفاتك دون ازعاج وبسرعة كبيرة.

4. Aicut

ان كان لدي هاتف به كاميرا ضعيفة وتريد الحصول على صور الهواتف الحديدة انصحك بهذا التطبيق الرائع والذي على سبيل المثال وليس الحصر يمكنك من اضافة اي صورة لك والذي يمكنك من التعديل على الشخص او الشيئ الموجود في الصورة على حدى والخلفية ايضا يمكنك التعديل عليها على حدي, حيث يمكنك اضافة تاثير ال blure لللخلفية والحصول على صور الهواتف غالية الثمن بطريقة سهلة جدا, بالاضافة الى اعدادات كثيرة و ادوات وتاثيرات رائعة لجعل صورك متميزة جدا. 

5. Kaspersky Battery Life‏

هو تطبيق مقدم من شركة Kaspersky والتي هي معروفة عالميا بكفائة برامجها في المجال الامني, اتيتكم اليوم باحد تطبيقاتها على الاندرويد والذي يمكنك من اطالة مدة وعمر بطارية هاتفك بطريقة بسيطة وسهلة جدا, فكرة التطبيق تتمثل في فحص هاتفك ثم يطلب منك صلاحية ايقاف جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية وتستهلك البطارية كثيرا. 

6. Battery Dash

يمكنك هذا التطبيق من التعديل على واجهة هاتفك بشكل جميل جدا, حيث يضيف هذا التطبيق الى اعلى شاشة هاتفك اشكال جميلة لنسبة بطارية هاتفك, توجد الكثير من الاشكال الرائعة فقك قم بتفعيل التطبيق واختر الشكل الذي يعجبك.

7. Anti Spy

لاشك انك تحمل الكثير من التطبيقات لاستعمالها في الكثير من المجالات, وفي كثير من الاحيان تريد حماية نفسك من تجسس التطبيقات من خلال استعمال بعض الصلاحيات الحساسة كالمايكروفون والكاميرا وال gps, لذا اتيتكم بتطبيق جميل وسهل الاستخدام يمكنك من ايقاف استعمال الصلاحيات التي ذكرتها فمثلا في الفيديو جربت على كاميرا هاتفي وقمت بايقافها من التطبيق وعندما جربت الدخول اليها لم استطع وبالتالي تعتبر هذه الطريقة سهلة ويمكن لاي شخص استخدامها لحماية نفسه من التجسس.
تحميل

8. Sleepo

ان كنت تريد النوم بشكل جيد او تريد الاسترخاء انصحك بهذا التطبيق الرهي والذي يوفر لك بعض الاصوات لسماعها والاستمتاع بها لتحسن من نفسيتك وتساعدك على الاسترخاء, يوفر الكثير من الاصوات كاصوات الامطار والمياه,الطبيعة, اصوات المنزل والمدينة...الخ

9. Life Hacks

هذا التطبيق من افضل واهم التطبيقات التي يجب ان تكون في هاتفك حيث يوفر لك الكثير من الخدع والحيل التي تساعدك في كثير من المجالات في حياتك اليومية, فقط اختر المجال الذي تريده والتطبيق سيقترح عليك الكثير من النصائح التي ستساعدك حقا. التطبيق باللغة الانجليزية لكن يمكنك ترجمة مايوجد بتطبيقات الترجمة والتي شرحت احدها حمله من هنا.

10. Intro Maker for YouTube

افضل تطبيق اندرويد مجاني يمكنك من انشاء مقدمات احترافية لقناتك على اليوتيوب, حمله فقط ثم اختر اي قالب وقم بتحميله ثم قم بالتعديل عليه من خلال اضافة نصوص الو موسيقى او اضافة ملصقات...الخ. التطبيق يضم ادوات كثيرة وسهلة الاستخدام اتركها لك لاكتشافها.
تحميل

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-