أخر الاخبار

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (يوليو 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

مرحبا بك على موقعنا نومش الرسمي الذي يختص في كل ما يتعلق بنظام الأندرويد, حيث نقوم بمراجعة أفضل تطبيقات و ألعاب الأندرويد, شرح برامج الكمبيوتر, مراجعة الهواتف و المنتجات التقنية. في هذا الفيديو، سأريك أفضل 10 تطبيقات اندرويد لشهر يوليو 2019  تعتبر من أفضل تطبيقات الاندرويد لسنة 2019 وأنصحك شخصيا بتحميلها على هاتفك الاندرويد والإستمتاع بمزاياها الرهيبة.
افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (يوليو 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (يوليو 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
جمعت افضل واقوى تطبيقات الاندرويد لهذا الشهر كلها خرافية ورهيبة وستعجبكم حتما حيث تقدم خدمات ومميزات ستحتاجها حتما على هاتفك الذكي, حيث وكما تعلم أصبحت الهواتف الذكية والتطبيقات المرفقة فيها جزءا لا يتجزء من عالمنا والتي أصبحت تساعدنا في حياتنا اليومية وفي مختلف المجالات, لذا فدخولك للموضوع فأكيد أنت أحد المهوسين بالهواتف والتطبيقات ومكانك بالتأكيد معنا حيث ستجد كل ما يساعدك من تطبيقات هنا في موقع نومش.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

شاهد أيضا :

أفضل 20 تطبيق أندرويد 2019 !

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (ماي 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (فبراير 2019)

  روابط تحميل التطبيقات :

1. Rolling icons

تطبيق لانشر خرافي يجعلك تحصل على شكل رهيب لهاتفك، عندما تثبته وتدخل اليه ستجد ايقونات التطبيقات المثبتة في هاتفك تسبح في شاشة هاتفك وتتحرك حسب تحريكك لهاتفك، شيئ خرافي اليس كذلك؟!
تحميل

2. Togetherly

تطبيق رائع لمشاهدة فيديوهات اليوتيوب مع اصدقائك والدردشة  معهم في نفس الوقت، تطبيق فكرته اعجبتني لانه يسهل عليك مشاركة فيديوهاتك المفضلة والتعليق عليها مع اصدقائك.
تحميل

3. AVG Cleaner‏

من افضل التطبيقات لتسريع هاتفك الذكي وتنظيفه من الملفات التي لا تحتاجها لزيادة مساحة التخزين الداخلية حمله وستجد الكثير من الإعدادات المهمة.

4. PosterShop

ان كنت تريد تصميم صور باسمك وباي نص تريد انصحك بهذا التطبيق الجديد يوفر لك الكثير من الأدوات سهلة الاستخدام، فقط قم بتحميله وادخل اليه، اما اختر احد القوالب الجاهزة او قم بتصميم قالبك الخاص.

5. APKTime

تطبيق اقل ما يقال انه رهيب جدا لانه يوفر لك مجموعة كبيرة من تطبيقات الاندرويد الخاصة بالافلام، المسلسلات، القنوات، تطبيقات مدفوعة بشكل مجاني والمزيد من الأقسام التي ستهمك كثيرا.

6. Heart Rate Monitor

تريد قياس عدد نبضات قلبك انصحك بهذا التطبيق قم بوضع اصبعك على الكاميرا وسيشتغل الفلاش ثم يبد التطبيق بحساب نبضات قلبك، هكذا بطريقة سهلة يمكنك فحص نبضات قلبك وبهانفك الذكي.

7. wallpapers for GAMERS 

ان كنت جايمر او لا فهذا التطبيق الخرافي سينال اعجابك حقا يجعلك تحمل الكثير من الخلفيات الرهيبة وعالية الدقة انصحك به حقا لتجعل هاتفك رهيب وخرافي.
تحميل

8. Onslot Car

لعبة اندرويد اعجبتني كثيرا انصحك بتحميلها وتجربتها على هاتفك الذكي، حيث ستتحكم بسيارة وتقوم بقيادتها بسرعة وتعمل على خفض السرعة في المنعطفات حتى لا تنقلب، لعبة ممتعة حقا.

9. One UI - icon pack

حمل هذه الباقة من الايقونات واحصل على ايقونات واجهة one ui الخاصة بهواتف سامسونج، كل ما عليك هو تحميل لانشر يدعم تغيير الايقونات ثم استمتع بشكل هاتفك.

10. Copy Bubble

ان كنت شخص يحب حفظ كل ما ينسخه من كلمات وملاحظات من المواقع انصحك بهذا التطبيق، ببساطة قم بنسخ ما تحتاجه والتطبيق يحفظه لك.
تحميل

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-