أخر الاخبار

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (ديسمبر 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

مرحبا بك على موقعنا نومش الرسمي الذي يختص في كل ما يتعلق بنظام الأندرويد, حيث نقوم بمراجعة أفضل تطبيقات و ألعاب الأندرويد, شرح برامج الكمبيوتر, مراجعة الهواتف و المنتجات التقنية. في هذا المقال سأريك أفضل 10 تطبيقات اندرويد لشهر ديسمبر 2019 تعتبر من أفضل تطبيقات الاندرويد لسنة 2019 ولقد اخترتها بعناية من متجر جوجل بلاي, وأنصحك شخصيا بتحميلها على هاتفك الاندرويد والإستمتاع بمزاياها الخرافية.
افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (ديسمبر 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (ديسمبر 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019 

شاهد أيضا :

أفضل 20 تطبيق أندرويد 2019 !

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (نوفمبر 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (أغسطس 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (يوليو 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (ماي 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (فبراير 2019)

أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :
جمعت افضل واقوى تطبيقات الاندرويد لهذا الشهر كلها خرافية ورهيبة وستعجبكم حتما حيث تقدم خدمات ومميزات ستحتاجها حتما على هاتفك الذكي, حيث وكما تعلم أصبحت الهواتف الذكية والتطبيقات المرفقة فيها جزءا لا يتجزء من عالمنا والتي أصبحت تساعدنا في حياتنا اليومية وفي مختلف المجالات, لذا فدخولك للموضوع فأكيد أنت أحد المهوسين بالهواتف والتطبيقات ومكانك بالتأكيد معنا حيث ستجد كل ما يساعدك من تطبيقات هنا في موقع نومش.طبعا الفيديو مرفق بشرح لجميع التطبيقات وفي الصفحة التالية سنتعرف على اسماء التطبيقات المختارة مع وصف انيق و متميز لمميزاتها.

في الصفحة التالية من المقال ستجد روابط و أسماء جميع التطبيقات لذا أضغط على زر التالي لكي تذهب الى صفحة التحميل ♥

<><>

  روابط تحميل التطبيقات :

1. Alpha Hybrid Launcher‏

لانشر متميز سوف يغير من شكل هاتفك الذكي الى شكل افضل وواجهة خرافية مليئة بالادوات المفيدة لك بشكل يومي مثلا يمكنك تقسيم التطبيقات حسب مجالها وتنظيمها حسب ما تريد والكثير من الاعدادات الاخرى.
تحميل

2. 1Gallery

هو أفضل تطبيق بديل لمعرض الصور مصمم لإدارة الصور الخاصة بك. علاوة على ذلك ، يمكنك تأمين صورك ومقاطع الفيديو وحماية خصوصيتك وتأمين صورك. إخفاء الصور ومقاطع الفيديو (نسخ من رخصة قيادتك وبطاقات الهوية وبطاقات الائتمان وغيرها).
تحميل

3. فَيَرفُكس فوكَس

تصفح و لا أحد يراقبك. يحجب «فَيرفُكس فوكَس» الجديد تلقائيا طيفًا واسعًا من متعقبات الإنترنت — من لحظة تشغيله للحظة التي تغادره فيها. امسح بسهولة تأريخ التصفح و كلمات السر و الكعكات، حتى لا تتبعك أشياء غير مرغوب فيها مثل الإعلانات.

4. عدسة Google

‏تسمح لك "عدسة Google" بالبحث في ما تراه، وتنفيذ المهام بشكل أسرع، والتفاعل مع العالم من حولك باستخدام كاميرا الهاتف أو صورة فقط:

  • إجراء مسح ضوئي لنص وترجمته
  • معرفة أنواع النباتات والحيوانات من صورتها
  • استكشاف الأماكن من حولك
  • العثور على مظهر ترغب به
  • تحديد طلباتك في المطعم
  • المسح الضوئي للرموز

5. Skit

Skit هو أبسط وأذكى مدير تطبيقات لجهازك. يمكنك مشاركة أو استخراج أي تطبيق مستخدم أو نظام بتنسيق .APK وعرض التسلسل الهرمي للتطبيق وأكثر من ذلك بكثير!

6. Vani

يتيح لك Vani التعامل مع مكالماتك الواردة اليومية باستخدام الأوامر الصوتية:

  • قل "مرحبًا" لقبول المكالمات. 
  • ☎️ قل "لا" لرفض المكالمات. 
  • 🎙️ قل "مكبر الصوت" للرد على المكالمة في وضع السماعة. 
  • 🤳 قل "SMS" لإرسال رسالة الرد التلقائي.

والمزيد من المميزات اتركها لك لاكتشافها.

7. Clean Email

Clean Email هو أفضل منظف وموجه للبريد الإلكتروني موجه نحو الخصوصية يمكّنك من إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني والتحكم في البريد الوارد. تعتمد على قواعد وعوامل تصفية قوية لتقسيم جميع رسائل البريد الإلكتروني الموجودة في صندوق البريد الخاص بك إلى مجموعات ذات صلة ، مما يتيح لك التعرف على رسائل البريد الإلكتروني المفيدة بسرعة وتنظيف صندوق الوارد الخاص بك من الرسائل التي لا تحتاج إليها في بضع نقرات فقط.

8. Fast Charger Pro

تطبيق يجعلك تقوم بتحسين سرعة شحن الهاتف تلقائيًا من خلال:

  • اغلاق تطبيقات الخلفية غير المستخدمة عند الشحن
  • قم بتقليل سطوع الشاشة لتوفير طاقة البطارية
  • استخدم خلفية صلبة داكنة لتقليل عرض الصور وتقليل استهلاك طاقة الشاشة
  • عندما يكون الهاتف في وضع الخمول ، فإن التحكم الذكي في Wi-Fi ، ونظام تحديد المواقع العالمي ، وتقنية بلوتوث ، يقلل من استهلاك الهواتف المحمولة
  • في الوقت الحقيقي رصد درجة حرارة الهاتف المحمول ، لمنع ارتفاع درجة حرارة الشحن المحموم وتقدير الوقت المتبقي من الشحن.

9. Firefox ScreenshotGo

تواجه مشكلة في العثور على لقطات الشاشة الخاصة بك؟ يتيح لك Firefox ScreenshotGo البحث في لقطات الشاشة حسب النص ، وتقديم نظرة عامة بسيطة على كل لقطات الشاشة بطريقة منظمة يسهل العثور عليها. كما يمكنك انشاء اقسام لكل مجال مثلا قسم خاص بلقطات صفحات المواقع, التطبيقات, الفيديوهات...الخ.

10. Unlock Clock

يساعدك تطبيق Unlock Clock في التفكير في الوقت الذي تستخدم فيها هاتفك، من خلال حساب وعرض عدد المرات التي تفتح فيها هاتفك في يوم واحد. بمجرد التنزيل ، يمكنك العثور عليه ضمن الخلفيات المتحركة Live Wallpapers الخاصة بك.
تحميل

تحميل الخلفية

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-