أخر الاخبار

انستغرام سوف تتيح لك الربح من محتوى حسابك

الربح من الانترنت هو من افضل طرق تحقيق دخل جيد و من عدة مصادر, توجد الكثير من الطرق لتحقيق مبالغ محترمة منها: انشاء مدونة او قناة على اليوتيوب وبعد استفاء الشروط يمكنك ربطهم مع خدمة ادسنس والتي تمكنك من الربح من خلال وضع اعلانات على موقعك او على قناتك. طبعا توجد شروط كثيرة وصعبة نوعا ما لكي تحصل على الاهلية لكن تعتبر من افضل الطرق واسهلها للربح من الانترنت. اضافة لهذه الطرق توجد مثلا خدمة تحقيق الدخل من صفحات فيسبوك من خلال وضع الاعلانات في الفيديوهات المنشورة ولكي تستطيع استغلالها يجب ان تحقق بعض الشروط في صفحتك, ومن هنا نلاحظ بداية تغير سياسة فيسبوك المالكة ل انستغرام، فيسبوك، واتساب حيث من قبل كان همها بيع بيانات ملايين المستخدمين و اضافة الاعلانات لخدماتها لكي تحقق مبالغ طائلة من الاموال لكن مؤخرا اصبحت تريد منافسة خدمة اليوتيوب المقدمة من شركة جوجل الرائدة من خلال انشاء ستوديو منشئ المحتوى للفيسبوك والانستقرام وتمكين كل من يريد الربح من خلال محتوى حساباته على المنصتين.
انستغرام سوف تتيح لك الربح من محتوى حسابك
انستغرام سوف تتيح لك الربح من محتوى حسابك 
نكمل مقالنا ايها القارئ العزيز بخبر تحقيق الربح من خلال انستقرام وبالضبط شبكة IGTV والتي رغم كونها ضعيفة من ناحية التفاعل مقارنة مع الانستقرام ومن هنا نستنتج انها سياسة جديدة لاستقطاب الكثير من المستخدمين لها من خلال السماح للمستخدمين بالربح من الفيديوهات التي يتم نشرها على منصة IGTV.
حاليا الخاصية لم تعمم عند جميع المستخدمين لكن بفضل احد الخبراء ومن خلال احد الصور الخاصة بحسابه على IGTV يظهر اتاحة خاصية جديدة لتحقيق الربح من خلال فيديوهات IGTV.
انستغرام سوف تتيح لك الربح من محتوى حسابك
بالنسبة لميزة الربح من انستقرام وبالتحديد من فيديوهات خدمة IGTV سيتم دمجها مع قسم Monetization الموجود في فيسبوك استوديو منشئ المحتوى والذي كما سبقت الذكر يتيح لك الربح من خلال صفحات الفيسبوك وبالضبط الفيديوهات.
حسب بعض المصادر فنسبة الارباح من خلال هذه الخدمة الجديدة مشابه لما تقوم به جوجل اي انك سوف تربح ما يقارب 60% من عرض الاعلانات و انستغرام تحتفظ بنسبة 40% من الارباح.
في الاخير لم يتم الاعلان بعد عن الشروط لتفعيل هذه الخدمة لكن كل التوقعات تقول انها سوف تكون مشابهة لخدمة تحقيق الدخل من فيديوهات صفحات فيسبوك ويمكن ان تشترط عليك عدد معين من المتابعين على انستقرام و عدد مشاهدات معين لكي تستفيد من الخدمة اضافة الى ذلك ان تكون الفيديوهات خاصة بك ومن ابداعك الشخصي وليست مأخودة من اي مصدر اخر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-