أخر الاخبار

افضل تطبيقات مشاهدة آخر الأفلام و المسلسلات مجاناً في 2021 - لازم تجربها حالا !

هل لديك هاتف أندرويد و انترنت في منزلك؟ هل تريد مشاهدة الافلام والمسلسلات الاجنبية بالترجمة العربية ومجانا ؟ في هذا المقال سوف اشرح لكم افضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات بالترجمة في 2021 على هاتفك الاندرويد وبدون احتكار وبدون قيود, حيث سوف تستفيد من العديد من المميزات والتي غالبا ما نجدها مدفوعة في خدمات اخرى كالنتفليكس..الخ.

أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا

كل التطبيقات تشتغل بكفاءة عالية و وبدون مشاكل, بعد ان استخدمتها لمدة معينة على هاتفي قررت ان اشرحها لكم لكي تستمتعوا بمشاهدة الافلام العالمية مجانا وبدو اي قيود، بالطبع لكي تشتغل التطبيقات بطريقة عادية يجب ان تتوفر عندك إنترنت متوسطة حتى جيدة و هاتف اندرويد، وبعد ذلك كل ما يتبقى عليك هو الاستمتاع بارقى واحدث الافلام والمسلسلات العالمية على هاتفك وقبل الجميع.

روابط تحميل التطبيقات:

1. تطبيق NovaTV

تطبيق رائع استخدمه منذ فترة ليست بطويلة لكن صراحة تطبيق يجعلك تستمتع بمشاهدة كل ما تريد من افلام و مسلسلات اجنبية مجانا و بالترجمة العربية, تستطيع البحث عن اي فيلم تريد بسهولة من خلال زر البحث او تصنيفات الافلام او من خلال صفة التطبيق الرئسية والتي تعرض لك افلام حظت بشهرة ومشاهدة على المستوى العالمي. قبل ان تبدأ بمشاهدة الافلام والمسلسلات يجب عليك الذهاب الى الاعدادت وتغيير الترجمة الى اللغة العربية وقم باختيار مشغل الفيديو الذي تريد. 

2.  تطبيق FreeFlix HQ

تطبيق رائع وانصح به بشدة يعطيك واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تستطيع بفضلها الوصول الى اي فيلم تريد, على جانب التطبيق تجد قائمة تضم اقسام التطبيق فهو يوفر لك امكانية مشاهدة: الافلام, المسلسلات, الأنمي’ الكارتون, البرامج التلفزيونية, الاخبار العالمية...الخ. التطبيق يوفر اعدادات كثيرة تحسن من استخدام التطبيق انصحك بتجربته واكتشاف كل مميزاته منها تحديد الترجمة العربية ولونها وحجم الخط ...الخ.

3. تطبيق Popcorn Time

اقتراح اخر لاجهزة الاندرويد لمشاهدة جديد واخر المسلسلات العالمية بدون قيود ومجانا, يتميز التطبيق بواجهة سلسة وسهلة الاستخدام حيث يمكنك تحديد تصنيفات الافلام التي تفضلها في الصفحة الرئيسة وتستطيع تحديد جودة الفيديو حسب الانترنت الموجود عندك. مثله مثل التطبيقات السابقة لديه اعدادات كثيرة يجب عليك استخدامها لتعيش تجربة مميزة اثناء استمتاعك بمشاهدة افضل الافلام الاجنبية.

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-