أخر الاخبار

طريقة تفعيل الوضع الليلي على تطبيق الواتس اب - Whatsapp Dark Mode

الوضع المظلم المرتقب في تطبيق الواتس اب whatsApp هو أحد أكثر المظاهر المظلمة التي ننتظرها ، حيث يعتبر الواتس اب اشهر خدمة تراسل بين الناس حول العالم التي تضم أكثر من 1.5 مليار مستخدم نشط شهريًا. الان وبعد مدة طويلة من الانتظار تستطيع الاستمتاع بالوضع الداكن او الوضع المظلم في تطبيق الواتس اب بسهولة وباستخدام التطبيق الرسمي فقط كل ما عليك هو متابعة الشرح التالي.
طريقة تفعيل الوضع الليلي على تطبيق الواتس اب - Whatsapp Dark Mode
طريقة تفعيل الوضع الليلي على تطبيق الواتس اب - Whatsapp Dark Mode


اولا يجب عليك تحميل التطبيق من الرابط الموجود في الاسفل, وهو عبارة اخر نسخة تجريبية لتطبيق الواتس اب وهي حاليا غير متوفرة على متجر جوجل بلاي. اما الخطوة المهمة هي تشغيل التطبيق والدخول الى حسابك ثم تخرج منه وتذهب الى خيار App Info وتقوم بعمل ايقاف للتطبيق من خلال خيار Force Stop بعد عملك لهذه الخطوات كل ماعليك هو الدخول مرة اخرى للتطبيق والذهاب الى اعدادات الواتس اب وستجد ظهور خيار جديد Theme عندما تدخل اليه تجد خيار الوضع العادي Lite وخيار الوضع الليلي Dark, قم بتفعيل ميزة الوضع الليلي بهذه الطريقة واستمتع بها ولا تنسى مشاركتها من اصدقائك وافراد عائلتك الذي تتراسل معهم بتطبيق الواتس اب. (تم اضافة الميزة بشكل رسمي على تطبيق الواتس اب لذا لا يجب عليك القيام بهذه الخطوات السابقة.

رابط تحميل تحديث تطبيق Whatsapp:

تحميل
هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-