أخر الاخبار

افضل 10 تطبيقات اندرويد لسنة 2020 تطبيقات مهمة لازم تكون في جوالك - صدمتني !

مرحبا بك على موقعنا نومش الرسمي الذي يختص في كل ما يتعلق بنظام الأندرويد, حيث نقوم بمراجعة أفضل تطبيقات و ألعاب الأندرويد, شرح برامج الكمبيوتر, مراجعة الهواتف و المنتجات التقنية. في هذا المقال سأريك افضل 10 تطبيقات اندرويد لسنة 2020 تطبيقات مهمة لازم تكون في جوالك تعتبر من أفضل تطبيقات الاندرويد لسنة 2020 ولقد اخترتها بعناية من متجر جوجل بلاي, وأنصحك شخصيا بتحميلها على هاتفك الاندرويد والإستمتاع بمزاياها الخرافية.
افضل 10 تطبيقات اندرويد لسنة 2020 تطبيقات مهمة لازم تكون في جوالك - صدمتني !
افضل 10 تطبيقات اندرويد لسنة 2020 تطبيقات مهمة لازم تكون في جوالك - صدمتني !

شاهد أيضا :

أفضل تطبيقات الأندرويد لسنة 2019

طريقة تفعيل ثيم الوضع الليلي الجديد في تطبيق الماسنجر (ثيم حرب النجوم - Star Wars Theme) !!

أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :
جمعت افضل واقوى تطبيقات الاندرويد لهذا الشهر كلها خرافية ورهيبة وستعجبكم حتما حيث تقدم خدمات ومميزات ستحتاجها حتما على هاتفك الذكي, حيث وكما تعلم أصبحت الهواتف الذكية والتطبيقات المرفقة فيها جزءا لا يتجزء من عالمنا والتي أصبحت تساعدنا في حياتنا اليومية وفي مختلف المجالات, لذا فدخولك للموضوع فأكيد أنت أحد المهوسين بالهواتف والتطبيقات ومكانك بالتأكيد معنا حيث ستجد كل ما يساعدك من تطبيقات هنا في موقع نومش.طبعا الفيديو مرفق بشرح لجميع التطبيقات وفي الصفحة التالية سنتعرف على اسماء التطبيقات المختارة مع وصف انيق و متميز لمميزاتها.
في الصفحة التالية من المقال ستجد روابط و أسماء جميع التطبيقات لذا أضغط على زر التالي لكي تذهب الى صفحة التحميل ♥

<><>

  روابط تحميل التطبيقات :

1. APKUpdater

APKUpdater هو تطبيق صمم لمساعدتك في تحديث جميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهازك دون استخدام متجر Google Play. في الأساس ، يقوم هذا التطبيق بشيء مماثل لما يفعله تطبيق Uptodown الرسمي ، ولكن هناك بعض الاختلافات. يستخدم التطبيق عدة مصادر لتتوصل بآخر التحديثات أول بأول.
تحميل

2. Repeat Button for YouTube

تطبيق رائع لمستغملي تطبيق اليوتيوب حيث يضيف لشاشة الفيديو زر مهم يسمح لك بتكرار (تكرار) مقاطع الفيديو تلقائيًا في تطبيق YouTube (و YouTube Go). لن تضطر إلى الترجيع يدويًا مرة أخرى! علاوة على ذلك ، يوفر الزر أيضًا إمكانية الانتقال إلى بداية الفيديو الجاري تشغيله بنقرة واحدة على الزر. يمكنك تخصيص حجم الزر حسب ما تريد.
تحميل

3. Clean Fast Pro

تطبيق Clean Fast Pro هو أداة خفيفة وسريعة. يقوم هذا التطبيق بتنظيف هاتفك الذكي لزيادة مساحة التخزين الداخلية وتحرير الرام لتسريع هاتفك. التطبيق يقوم بتنظيف جميع الملفات غير المرغوب فيه وذاكرة التخزين المؤقت وتسريع هاتفك. يعمل ايضا على غلق التطبيقات التي لا تحتاجها لإطالة عمر البطارية.

4. Overdrop Weather & Alerts

احصل على تنبؤات دقيقة بالطقس المحلي بطريقة سريعة وبسيطة ، وذلك بفضل تصميم Overdrop البسيط والحديث. مدعوم من قبل موفري الطقس الأكثر دقة مثل Accuweather و Dark Sky و WeatherBit ، كل ذلك في تطبيق واحد. تحقق من حالة الطقس عن طريق اختيار واحدة من الأدوات المصممة خصيصا البالغ عددها 47 ، والتي تم إعدادها بعناية لك. تتكيف Overdrop مع أسلوبك ، اختر من بين 6 سمات فريدة مختلفة ، بما في ذلك AMOLED ، لتوفير عمر البطارية.

5. SplitCloud Double Music

تطبيق SplitCloud هو مشغل الموسيقى المتدفق الوحيد الذي يتيح لك مشاركة سماعات الرأس والاستماع إلى أغنيتين مختلفتين في وقت واحد! إذا كان عليك مشاركة سماعات الرأس مع صديق أو شريك ، فهذا التطبيق يناسبك.

6. UbikiTouch

يتيح لك تطبيق UbikiTouch:
• استخدم الإيماءة للتنقل بين تطبيقاتك أو داخلها.
• أتمام المهام المتكررة بطريقة سريغة من خلال ايماءات بسيطة على الشاشة.

7. Fing

تطبيق مهم جدا لكل شخص يستخدم شبكة واي فاي في بيته او مكان عمله لكي يعرف:
• مَن موجود على شبكة الواي فاي الخاصة بي
• هل من أحدٍ يسرق من شبكة WiFi الخاصة بي ومن النطاق العريض؟
• هل قام أحدٌ باختراقي ؟ هل شبكتي آمنة؟ • هل توجد كاميرات خفية في فندق المبيت والإفطار الذي أقيم فيه؟
• لماذا بدأت Netflix حالة التخزين المؤقت؟
• هل يمنحني مزود الإنترنت السرعة التي أدفع لها؟

8. Crono

بفضل هذا التطبيق سوف تحصل على:

  • إشعارات الجوّال على متصفحك.
  • تنبيه سريع للإشعارات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • مسح الإشعارات من متصفحك وسيقوم Crono بمسحها من هاتفك أيضًا.
  • رفض المكالمات الهاتفية ، وإرسال ردود الرسائل القصيرة الفورية من متصفحك.
  • تستطيع التحكم بالإشعارات من المتصفح ، بنفس الطريقة التي تقوم بها على الهاتف.

9. Google Go

يوفّر Google Go منصة سهلة الاستخدام للبحث على الإنترنت والحصول على الإجابات بسرعة، مع توفير ما يصل إلى 40% من البيانات و يتيح لك الحصول على إجابات موثوقة بسرعة، حتى لو كان اتصال الإنترنت بطيئًا أو كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا يضم مساحة تخزين صغيرة. يبلغ حجم هذا التطبيق 7 ميغابايت فقط، وبالتالي يمكنك تنزيله بسرعة ولن يأخذ مساحة كبيرة في جهازك.

10. Crayon Icon Pack

تطبيق أيقونات اعتبره تحفة حقيقية ومصمم من أجل خلق تجربة فريدة من نوعها مثالية ونقية. مما يجعل هاتفك مختلف بشكل مذهل وملفت للنظر.
تحميل

تحميل الخلفية (قم بتحميل تطبيق الأيقونات وستجد الخلفية به)

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-