أخر الاخبار

معاينة و طريقة تنزيل أقوى تطبيق من سامسونج | Galaxy Labs (مميزات واجهة One Ui 2.0)

أطلقت شركة Samsung مجموعة من التطبيقات الجديدة لتحسين الهواتف الخاصة بها والتي تسمى Galaxy Labs. في وقت سابق من العام الماضي ، أصدر عملاق الهواتف الذكية الكوري تطبيقًا مماثلًا يسمى Good Lock؛ ولكن للتخصيص. يعد كل من Good Lock 2018 و 2019 طريقة تنزيل وتثبيت أقوى تطبيق من سامسونج Good Lock 2019 تتميز بالكثير من خيارات التخصيص. يحدث شيء مشابه هذا العام مع مجموعة تطبيقات Galaxy Labs المقدمة حديثًا. حيث يعمل هذا البرنامج المهم على تحسين التطبيقات ، ومراقبة البطارية ، ووظائف استعادة الملفات لأجهزة سامسونج جالكسي. يتميز Galaxy Labs بأربعة تطبيقات File Guardian و Battery Tracker و Battery Guardian و App Booster.
معاينة و طريقة تنزيل أقوى تطبيق من سامسونج | Galaxy Labs (مميزات واجهة One Ui 2.0)
معاينة و طريقة تنزيل أقوى تطبيق من سامسونج | Galaxy Labs
برنامج Galaxy Labs عبارة عن 6 تطبيقات لتثبيتها ، لكنك ستحتاج فقط إلى 4 تطبيقات أساسية للتشغيل. الأولان هما تطبيقات الحاويات والأدوات المساعدة اللازمة لتشغيل مجموعة Samsung Galaxy Labs:
تطبيق File Guardian الذي يعمل في المقام الأول كمدير للملفات ولكنه أيضًا تطبيق لاستعادة البيانات. نعم ، يمكنك أيضًا استعادة الملفات التي تم حذفها نهائيًا من وحدة التخزين الداخلية لهاتفك أو من وحدة التخزين الخارجية (بطاقة SD). باختصار ، يمكنك استرداد الملفات المحذوفة من على أجهزة Samsung Galaxy باستخدامه.
تطبيق Battery Tracker أداة لمراقبة اداء البطارية مخصصة لأجهزة Samsung Galaxy. حتى تتمكن من مراقبة بيانات استخدام البطارية الكاملة وتحليل التطبيقات الأكثر استهلاكا للبطارية. يمكن أن يوفر لك بيانات آخر سبعة أيام. بينما ستدمج هذه الميزة في البرامج الثابتة لنظام Android 10 من Samsung استنادًا إلى واجهة One UI 2.0.
تطبيق Battery Guardian يتضمن تحسينات للبطارية لإطالة عمرها. لديه وظائف مثل غلق التطبيقات و التحسين التلقائي وتطبيقات النوم.
App Booster يعمل على تحسين عمل جميع التطبيقات بما في ذلك تطبيقات الطرف الثالث وتطبيقات النظام. يستغرق التعزيز الكثير من الوقت و يقوم ايضا  بتحسين أداء الجهاز.

تحميل تطبيق Galaxy Labs 

 فيما يلي جميع التطبيقات المطلوبة التي ستحتاج إليها لتثبيت Samsung Galaxy Labs.
  • File Guardian
  • Battery Tracker
  • Battery Guardian
  • App Booste

كيفية تثبيت Galaxy Labs على أجهزة Samsung Galaxy؟ 

قم بتنزيل ملف Samsung Galaxy Labs APK zip ثم قم بتشغيل تطبيق مدير الملفات واستخرج الملف المضغوط ، ثم قم بتثبيت ال 6 تطبيقات المتوفرة.

ملاحظة:

تطبيق Galaxy Labs قد لا يعمل مع جميع هواتف سامسوند جالكسي. التطبيق متوافق بنسبة كبيرة على هواتف Galaxy S10e و S10 و S10 Plus و Note 10 و Note 10 Plus على Android 10 أو 9 Pie. بينما قد يتم تثبيت التطبيقات على أجهزة أخرى مثل Galaxy S9 و S8 و Note 9 و Note 8 ، وما إلى ذلك ، لن يتم تشغيل جميع التطبيقات. علاوة على ذلك ، ستظهر التطبيقات في متجر Galaxy Store قريبًا.

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-