أخر الاخبار

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (يناير 2020) - افضل تطبيقات الاندرويد 2020

مرحبا بك على موقعنا نومش الرسمي الذي يختص في كل ما يتعلق بنظام الأندرويد, حيث نقوم بمراجعة أفضل تطبيقات و ألعاب الأندرويد, شرح برامج الكمبيوتر, مراجعة الهواتف و المنتجات التقنية. في هذا المقال سأريك أفضل 10 تطبيقات اندرويد لشهر يناير 2020 تعتبر من أفضل تطبيقات الاندرويد لسنة 2020 ولقد اخترتها بعناية من متجر جوجل بلاي, وأنصحك شخصيا بتحميلها على هاتفك الاندرويد والإستمتاع بمزاياها الخرافية. يجب عليك تجربة هذه التطبيقات وبدأ سنة 2020 بتحميل هذه التطبيقات و الاستمتاع بها قبل الجميع.
افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (يناير 2020) - افضل تطبيقات الاندرويد 2020
افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (يناير 2020) - افضل تطبيقات الاندرويد 2020

شاهد أفضل مقاطع الفيديو لسنة 2019 :

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (ديسمبر 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (نوفمبر 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (أغسطس 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (يوليو 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (ماي 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (فبراير 2019)

أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :
جمعت افضل واقوى تطبيقات الاندرويد لهذا الشهر كلها خرافية ورهيبة وستعجبكم فذوقي خاص ومتميز وسيروي عطشك للتطبيقات. هذه التطبيقات تقدم خدمات ومميزات ستحتاجها حتما على هاتفك الذكي, حيث وكما تعلم الهواتف الذكية والتطبيقات كانت ومازالت جزءا لا يتجزء من عالمنا والتي أصبحت تساعدنا في حياتنا اليومية وفي مختلف المجالات, كالدراسة والاعمال. لذا فدخولك للموضوع فأكيد أنت أحد المهوسين بالهواتف والتطبيقات ومكانك بالتأكيد معنا حيث ستجد كل ما يساعدك من تطبيقات هنا في موقع نومش.

  روابط تحميل التطبيقات :

1. Insta Square Size‏

عندما يتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافي ، فإن هذا التطبيق معدل الصور هو أفضل محرر للصور. إنه احد أفضل وأكثر تطبيقات تحرير الصور يتميز بسهولة الاستخدام ، تستطيع عمل تعديلات خرافية بفضل الاعدادات الكثيرة اعدك سوف تصبح صورك وصور حساباتك الاجتماعية رائعة وستنال اعجاب الكثير.
تحميل

2. Recoder 

مسجل الصوت مهم في الاجتماعات والمحاضرات...الخ - أي شيء تريد حفظه والاستماع إليه لاحقًا. يقوم المسجل تلقائيًا بنسخ وتسجيل ما تقوم بتسجيله حتى تتمكن من العثور بسهولة على الأجزاء التي تهمك. هذا التطبيق مقدم من شركة جوجل يتوفر على ميزة كتابة الكلام الذي تسجله وبالتاكيد ستحتاج هذه الخدمة لذا انصحك باستخدامه.
تحميل

3. Lemon Cleaner

تطبيق Lemon cleaner عبارة عن أداة قوية لتنظيف اجهزة الأندرويد ، يمكنه تنظيف أكثر من عشرين نوعًا من الملفات غير المهمة في هاتفك ، مثلا تستطيع تسريع  هاتفك ، وتوفير مساحة اكبر للتخزين. تطبيق يجب ان يكون في هاتفك لكي تستطيع تنظيفه وتسريعه بسهولة.

4. Boom Music Player, 3D Surround

تطبيق Boom هو مشغِّل موسيقى رائع يتمتع بميزة الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد الرائع, والذي بفضله ستحسن من جودة سماعات هاتفك بضغطة زر واحدة. بفضل هذا التطبيق ستستمتع بموسيقاك المفضلة مع تجربة وبصوت افضل وانقى. بفضل التطبيق تستطيع الاستماع إلى مقاطعك الموسيقية المفضلة في Spotify وTIDAL أو تشكيلة الموسيقى الخاصة بك الموجودة في جهازك أو عبر خدمة التخزين السحابي (Google Drive وDropbox ايضا سوف تمتع بأكثر من 40000 قناة Radio وPodcast
• ستحصل على تجربة صوت محيطية رهيبة عبر أي سماعات رأس تملكها. سارع اعدك سوف يعجبك هذا التطبيق.

5. Boring Phone

لديك هاتف ذكي وتريد واجهة خرافية انصحك بهذا اللانشر الرائع والذي يعطيك واجهة بسيطة بدون تعقيدات تساعدك على الوصول الى الاعدادات الاساسية بعيدا عن التعقيدات.

6. LockX

يتيح لك تطبيق LockX حماية خصوصيتك وقفل أي تطبيق على هاتفك وهذا ما يؤدي الى منع المتطفلين من استخدام تطبيقات حساباتك او تطبيقات الصور والملفات. بفضل التطبيق تستطيع منع حذف التطبيقات بدون اذنك التطبيقات. يدعم التطبيق قفل البصمة ، كلمة المرور ...الخ وباقي المميزات سوف تكتشفها عند استخدامك للتطبيق فهو سهل الاستخدام.

7. AudioLab

تطبيق مهم ومتكامل للتعديل على التسجيلات الصوتية او الموسيقى و الاغاني, يتوفر على الكثير من الادوات: قص الموسيقى, اللصق, الدمج, حذف الضجيج من الصوت والتعديل على حدته...الخ والكثير من الادوات الرائعة والموجودة في تطبيق واحد.

8. NEOLINE LiveWallpaper

تطبيق خلفيات متحركة سوف يجعل هاتفك خرافي ورهيب جدا, سوف تستمتع بخلفية بها خطوط ملونة ومتحركة وستفاجئ جميع اصدقائك بها.

9. Envelop

ان كنت تريد مشاركة او ارسال اي ملف الى اصدقائك بسرعة ولا تعرف الحل؟! هذا التطبيق سيحل المشكلة حيث تيتطيع بفضله رفع اي ملف ثم تقوم بنسخ الرابط وارساله لصديقك مثلا وبدوره يحمل الملف بسرعة وبكل امان. تستطيع حذف ملفاتك متى شئت من التطبيق.

10. BatteryGuru

تطبيق خرافي يساعدك على زيادة عمر البطارية على هاتفك و يجعلك تزيد من ادائها عبر تطبيقك لجميع النصائح الذي يقترحها عليك, ايضا التطبيق يوفر لك ثلاثة اعدادات مهمة حيث كل خيار به مميزات وانت مل ما عليك اختيار الذي يناسبك.
تحميل

تحميل الخلفية

تحميل

تحميل تطبيق الأيقونات

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-