أخر الاخبار

كيفية الربح من الانترنت بطريقة جد سهلة

تختلف و تتنوع طرق الربح عبر الأنترنت ، وتعتبر المواقع الخاصة بالربح من اختصار الروابط واحدة من الطرق السهلة والمفضلة للوصول إلى ربح بعض الدورات يوميا خاصة وأنها لا تتطلب عمل أو جهد كبير ، فقط بوضع الروابط واختصارها.
وفي هذه التدوينة سأشارك معك ثلاثة مواقع لا تختلف كثيرا عن بعضها ، يمكن أن تعتمدها خصوصا إذا كان لديك موقع لربح بعض الدولارات يوميا.
adf.ly
هو من أفضل وأقدم المواقع في هذا المجال، ويعطيك تقريبا 5 دولارات عن كل ألف شخص زار الرابط ، وهذا يختلف من بلد إلى آخر ، كما يمكنك الربح عبره من رابط الإحالة ودعوة أصدقاءك للتسجيل فيه.

الرائع في هذا الموقع أنه يدفع لك بمجرد أن تصل إلى 5 دولار ، ولديه لوحة تحكم خاصة بالمعلنين وأسعارهم في جميع البلدان ، وهو من المواقع الصادقة التي يمكن ان تعتمد عليها للربح من اختصار الروابط ، خاصة بوجود طرق مختلفة للدفع بم في ذلك نتلر وبايبال.
موقع ouo.io يعتبر من أفضل المواقع العاملة في مجال الربح من إختصار الروابط فإنه بكل تأكيد يعطيك مقابل 1000 مشاهدة مبلغ 2$ كاملين ,يقوم بالدفع لك عن طريق البايبال مرتين في نفس الشهر علي أن تكون أول مرة يوم 1 من أول كل شهر ويوم 15 منتصف كل شهر فقط عند حصولك علي مبلغ 5$، كما يدفع أيضاً لبايونير في حالة وصول حسابك لمبلغ 20$ .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-