القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

هاتف نوكيا 3310 لن يكون هاتف ذكي

كانت عودة هاتف نوكيا 3310 الأسطوري في المؤتمر العالمي للجوال أسالت الكثير من الحبر أكثر من أسبوع. الشركة المصنعة الفنلندية HMD التي حصلت على حقوق التشغيل من ماركة نوكيا، ستنظم مؤتمرا في غضون أيام قليلة لتقديم المستجدات.
لتولد من جديد الاهتمام بالعلامة التجارية، سوف تقوم HMD بإطلاق نسخة جديدة من 3310. ووفقا للموقع الصيني VTECH، فإن الشركة المصنعة ستكون حذرة للغاية كي لا تشوه سمعة الهاتف المحمول الشهير.

هاتف نوكيا 3310 الجديد لن يكون هاتف ذكي وسيبقى هاتف خليوي بسيط. ولكن سوف يستفيد من بعض التحديثات التقنية. على سبيل المثال، فإن الشاشة ستكون كبيرة وستكون LCD بالألوان (بالمقارنة مع شاشة أحادية اللون 84 × 84 بكسل في نوكيا 3310 الأول). وينبغي أن يظل ترتيب مفاتيح المادية نفسه، ولكن سيتم استعراض حجمها. الهيكل أرق وأخف وزنا من 3310 الأول، ونحن نأمل أن لا يؤثر ذلك على المقاومة والبطارية.
سعة البطارية الجديدة غير معروفة حتى الآن، ولكن من المؤمل أن التقدم على مدار 16 عاما الماضية في التصغير وكفاءة الطاقة يترك مجالا كبيرا للبطارية، وبالتالي سعة أكبر، أيضا الهاتف يجب أن يدعم شبكات 3G أو 4G، لضمان استمرارية الخدمة عند توقف الهوائيات 2G عن العمل،كما نأمل أن الهاتف يمكن إعادة شحنه عن طريق منفذ USB، و منفذ Jack لسماعة الرأس.
وأخيرا، يتوقع أن يتوفر الهاتف بعدة ألوان رمزية جدا لنوكيا مثل الأحمر والأخضر أو الأصفر، بسعر أقل من 70 يورو.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات