أخر الاخبار

أفضل 10 تطبيقات VPN للأندرويد لسنة 2019

أفضل 10 تطبيقات VPN للأندرويد لسنة 2019
الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) هي من بين أفضل أدوات الأمان التي يمكن أن تستعملها لتصفح الإنترنت بشكل سريع و آمن. فبفضلها يمكنك تصفح الواي فاي العام مع مزيد من الأمن والخصوصية. في موضوع اليوم سأفدم إليك أفضل تطبيقات ال VPN التي أنصحك بإستعمالها على هاتفك أو حاسوبك.

1. ExpressVPN 

ExpressVPN
ExpressVPN هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر ثقة والأمان في صناعة الشبكات الخاصة الافتراضية ، وهذا لسبب وجيه. إنه سريع للغاية وآمن للغاية ، ويتميز بشبكة آمنة من خلال SSL مع تشفير 256 بت ، والحصول على هذا النطاق الترددي غير المحدود والسرعة. يمتلك ExpressVPN خوادم في 94 بلدًا (بما في ذلك هونغ كونغ وتايوان واليابان وغيرها) في أكثر من 145 موقعًا حول العالم ، لذلك سيكون هناك دائمًا موقعًا محليًا قريب منك لإعطائك أفضل تجربة ممكنة. ما هو أكثر من ذلك ، الخدمة لديها حتى خوادم الشبح في هونغ كونغ. للتهرب من GFW على وجه التحديد.

2. Betternet VPN

Betternet VPN
Betternet هو واحد من أفضل تطبيقات ال VPN . حيث يتميز بسياسة عدم تسجيل الدخول. بعد إستعماله لن تتأثر سرعة الإنترنت وستحصل على إتصال آمن. تحتفظ الشركة بنموذج مجاني من خلال عرض إعلانات الفيديو والتطبيقات المدعومة. تتوفر نسخة مدفوعة لمن يريد خدمة أفضل دون إعلانات. كما يتميز بواجهة بسيطة.

3. F-Secure Freedome VPN

F-Secure Freedome VPN
يعد F-Secure Freedome VPN أحد تطبيقات VPN القديمة. تمكن من البقاء وسط الكبار من خلال التحديثات المتكررة. لا يعتمد نظام الحسابات ولا تسجيلات الدخول لأنهم لا يريدون أن يعرفوا من أنت. يحتوي على برنامج مضاد فيروسات خفيف. يضيف الإصدار المميز بعض الميزات الإضافية والنطاق الترددي. الأسعار معقولة إلى حد ما.

4. F-Secure Freedome VPN

F-Secure Freedome VPN
Hideman VPN هو واحد من أفضل تطبيقات ال VPN الأكثر شعبية. يتضمن الإصدار المجاني 2 جيجابايت بسرعات حوالي 512 كيلوبت / ثانية. الإصدار المتميز يأتي مع المزيد من الخوادم لإستخدامها . لديهم سياسة لا سجلات ولكن فقط للمشتركين الذين أشترو الخدمة المدفوعة. حيث يتم حذف السجلات بعد 14 يومًا للمستخدمين المجانيين. هو ليس خيار سيئ جدا. ومع ذلك ، هناك خيارات مجانية لا تحتفظ بسجلات إذا كنت تحتاج بالفعل إلى هذا الخيار.
تحميل

5. OpenVPN Connect

OpenVPN Connect
OpenVPN Connect هو أحد تطبيقات ال VPN المجانية المتاحة على الأندرويد. يستخدم هذا VPN أيضًا PolarSSL. حيث يعتبر جيد للأمن. هذا ال VPN ، خيار رائع. فقط لإستعماله ستحتاج إلى إنشاء خادم OpenVPN وإعداده بنفسك لاستخدام هذا التطبيق.

6. OpenVPN for Android‏


OpenVPN for Android هو فرع من OpenVPN Connect. لديها نفس الميزات. الواجهة هي أكثر قليلا ودية من التطبيق الرسمي. يحقق OpenVPN for Android و OpenVPN Connect نفس الأهداف بطرق مشابهة تمامًا ، وهما مجانيان حتى لا تخطئ أحدهما. لاحظ أنك ستحتاج إلى إنشاء خادم OpenVPN وإعداده بنفسك لاستخدام هذا التطبيق.

7. ProtonVPN

ProtonVPN

ProtonVPN هو أحد أفضل تطبيقات VPN. يتميز التطبيق باستخدام غير محدود ، ومجموعة من الخوادم في مختلف البلدان ، وسياسة تثير إنتباه الذين يهتمون حقًا بالخصوصية. النسخة المجانية جيدة للغاية. هناك خيار الاشتراك أيضًا مع ثلاثة مستويات.

8. SpeedVPN Free VPN Proxy‏

SpeedVPN Free VPN Proxy

SpeedVPN هو واحد آخر من تطبيقات VPN المجانية النادرة. يتميز بميزة فريدة. يعطيك 60 دقيقة للتصفح الآمن . يمكنك تجديد أو إعادة الاتصال حسب الحاجة. أعتبره خيار جيد وبسيط ومجاني.

9. SurfEasy Secure Android VPN‏‏

SurfEasy VPN هو واحد من تطبيقات VPN المبهرجة. لديها الكثير من الميزات المرغوب فيها. التطبيق لديه سياسة صارمة لا تسجيل. بالإضافة إلى ذلك ، فهي واحدة من الشبكات الافتراضية الخاصة القليلة التي لديها ميزات إضافية ك 500 خادم في 28 دولة. الأسعار معقولة إلى حد ما. النسخة المجانية تحصل على 500 ميجابايت من البيانات. أما خيار 3.99 دولار يجعلك تحصل على بيانات غير محدودة. سيكون عليك الحصول على 6.49 دولار للحصول على أشياء أخرى مثل ميزات التورنت.

10. Thunder VPN‏‏

Thunder VPN‏‏

Thunder VPN هو أحد تطبيقات VPN الجديدة. انها تضم الكثير من الأشياء الجيدة كالنطاق الترددي غير المحدود مجانًا ، دون تسجيل أو تتبع المستخدم ، ويضم خوادم في جميع أنحاء العالم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-