أخر الاخبار

أفضل 5 تطبيقات لوحة مفاتيح للواتس آب لسنة 2019

اليوم سأقوم بشرح أفضل 5 تطبيقات لوحة مفاتيح للواتس آب لنظام الأندرويد لتحقيق أفضل و أحسن تجربة دردشة  باستخدام الملصقات و Emojis و Smilies و Gifs والمزيد المميزات الرائعة.
أفضل 5 تطبيقات لوحة مفاتيح للواتس آب لسنة 2019
في ما يلي أهم 5 تطبيقات لوحة مفاتيح للواتس آب لنظام الأندرويد  مع ملصقات وصور متحركة و Emojis.

1. Swiftkey Keyboard

تحميل تطبيق Swiftkey  لوحة مفاتيح متميزة لهواتف الأندرويد
SwiftKey هي لوحة مفاتيح ذكية حيث تتعلم سلوك الكتابة الخاص بك لجعل الكتابة أسرع وأكثر قابلية للتنبؤ. يمكنك التعبير عن نفسك و عن حالتك باستخدام صور GIF و الملصقات و الرموز التعبيرية. تقوم لوحة مفاتيح Swiftkey بالتعلم و بالتنبأ بالرموز المفضلة لديك ز ذلك لإستعمالها للرد السريع. إن أحد الأمور الجيدة في Swiftkey هو أنه يمكنك تحميل ملصقات و اضافتها إلى التطبيق نفسه و استعمالها في محادثاتك الشخصية. يحتوي Swiftkey على حزمة خاصة به أو يمكنك أيضًا تحميل أي حزمة ملصقات أخرى بشكل مستقل.
تحميل

2. Gboard

تحميل تطبيق Gboard أفضل لوحة مفاتيح لهواتف الأندرويد
تطبيق Gboard هو أحد تطبيقات لوحة المفاتيح الأكثر شيوعًا لنظام Android. في معظم الأجهزة ، يتم تعيين Gboard افتراضيًا كلوحة مفاتيح أساسية. هذا صحيح ، وذلك بفضل سهولة استخدامه. يحتوي Gboard على GIF Search و Emojis و Sticker Search المدمج بحيث يمكنك الرد بسرعة على أي رسالة. يمكنك حتى الكتابة بشكل أسرع عن طريق تحريك إصبعك فوق الكلمة المرغوبة من خلال خاصية Glide Typing.

3. TouchPal

تحميل تطبيق TouchPal لوحة مفاتيح جميلة ستغير من شكل هاتفك الأندرويد
لوحة المفاتيح TouchPal هي لوحة مفاتيح Emojis مجانية. تساعدك في الكتابة السريعة بمنحنى أنيق وتوقعات دقيقة. مع أكثر من 1000 رمز تعبيري ، ملفات GIF و emoticons و stickers, تمكنك الدردشة بسرعة كبيرة جدًا. كما تأتي أيضًا مع مظاهر  كثيرة لإضفاء مظهر جديد مع خيارات للتخصيص أكثر.
تحميل

4. Bobble Indic Keyboard

تحميل تطبيق Bobble  لوحة مفاتيح فريدة من نوعها تستطيع تخصيصها حسب ما تريد
تطبيق Bobble  هو عبارة عن لوحة مفاتيح تتميز  بالسرعة الفائقة , الموثوقية ، الكتابة الانزلاقية ، الكتابة الصوتية والمزيد. طبيق Bobble يأتي مع الآلاف من الرموز التعبيرية ، ملصقات ، صور GIF مضحكة ، ثيمات و خطوط جميلة. أفضل ما في التطبيق هو أنه مجاني و لا توجد مشتريات داخل التطبيق و أيضا لا توجد الإعلانات.
تحميل

5. Go Keyboard

تحميل تطبيق Go Keyboard لوحة مفاتيح لتحسين تجربة الدردشة لديك
GO Keyboard هي لوحة مفاتيح رموز تعبيرية مع أكثر من 10000 ثيم ملون و 1000 رمز تعبيري و GIF و 100 خط و أزيد من 5000 ملصق لجميع المناسبات. GO Keyboard هو تطبيق لوحة مفاتيح يحظى بشعبية كبيرة على أجهزة Android و iOS حيث وصل عدد التحميلات الى 300 مليون عملية تنزيل. إذا كان لديك جهاز منخفض المستوى توجد نسخة مخففة لهذا النوع من الهواتف. يمكن لـ Go Board تحسين تجربة الدردشة لديك وعيش شعور جميل جدا.  
تحميل


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-