أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (فبراير 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

في هذه التدوينة سأقدم لكم أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة لهذا الأسبوع من شهر فبراير 2019 تقدم مميزات رهيبة وإستثنائية ستحتاج إلى تحميلها على هاتفك الأندرويد ، شاهد الحلقة للنهاية للتعرف على التطبيقات ولاتنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الحلقات التي نقدمها على اليوتيوب وإن أعجبك أي تطبيق كل الروابط تجدونها أسفل التدوينة.
افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 جديدة لهذا الأسبوع - تطبيقات كلها خرافية !
افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 جديدة لهذا الأسبوع - تطبيقات كلها خرافية !
ساقدم لكم في هذا الفيديو تطبيقات رائعة, فالتطبيق الاول يجعل تتصفح الانترنت ليلا دون الحاق الضرر على عينيك, التطبيق الثاني سيفيدك كثيرا خاصة ان كنت من عشاق الالعاب وتعاني من بطئها حيث سيساعدك هذا التطبيق المتميز على تسريع العاب هاتفك بكل سهولة, اما التطبيق الثالث فيقدم لك عدة ادوات للتعديل على صورك بشكل جميل جدا حمله وستكتشف ادوات رائعة وسهلة الاستخدام’ التطبيق الثالث سيمكنك من تصوير فيديو في الخلفية وتستعمل هاتفك دون ان يعرف اي احد انك تصور ستحتاجه في مواقف الظلم ...الخ, اما التطبيق الخامس يوفر لك معلومات دقيقة على وقت استخدام كل تطبيق مثبت على هاتفك, سيفيدك حتما خاصة لمراقبة اولادك والتطبيقات التي يستعملونها بكثرة.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

أفضل 10 تطبيقات أندرويد جديدة لهذا الأسبوع من شهر أكتوبر 2018 - تطبيقات ستصدمك حقا !

روابط تحميل التطبيقات:

1. Night Owl

هل تشعر عينيك بالتعب أثناء التصفح بهاتفك في الليل ؟ هل تواجه مشكلة في النوم بعد وقت طويل بالنظر إلى شاشة هاتفك؟ هذا هو هو التطبيق الذي سينفعك كثيرا, حيث يعمل التطبيق على انقاص اضاءة الشاشة مع وضع فيلتر لشاشة هاتفك يكون مريح  لعينك. توجد الكثير من الاعدادات المتاحة يمكنك تفعيل التطبيق اما يدويا وقت ما تريد او اعداده ان يشتغل في وقت معين تريده و يتوقف او اعداده حسب شروق ةغروب الشمس. 

2.  Game Booster

بفضل هذا التطبيق ستقوم بتسريع اي لعبة تريدها على هاتفك, فقط قم باضافة الالعاب المثبة عليه وعند تشغيل اللعبة التي تريدها سيقوم التطبيق بعمل بعد الاعدادات لتسريع اللعبة كتحرير الرام وغلق جميع التطبيقات التي تستهلك موارد هاتفك واستغلالها في تشغيل اللعبة فقط.

3. Shape Pictures Art

يتيح لك Shape Pictures Art التعديل باحترافية تامة على صورك واضافة أشكال رائعة عليها. فقط حدد صورة من معرض الصور أو التقط صورة جديدة باستخدام الكاميرا وقم بالتعديل على حسب ذوقك بواسطة الادوات الخرافية التي يقدمها التطبيق.

4. Background Video Recorder 

تطبيق يمكنك من تسجيل مقاطع الفيديو في الخلفية وانت تستعمل هاتفك ولا يمكن لاي شخص ان يعرف انك تصور. تطبيق به الكثير من الاعدادات اتركها لك لاكتشافها بعد تحميل التطبيق على هاتفك.

5. My Phone Time‏ 

تطبيق رائع يمكنك من معرفة الوقت الذي قضيته على اي تطبيق مثبت على هاتفك وكم مرة دخلت عليه, كل هذه المعلومات لمعرفة كم من الوقت تستعمل هاتفك والعمل على تنظيم وقتك اكثر في دراستك وعملك. تستطيع استعماله على هواتف اولادك وذلك لمراقبة سلوكهم على الانترنت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-