أخر الاخبار

افضل تطبيقات الاندرويد التي يحتاجها كل منشئ محتوى او صاحب قناة على اليوتيوب لسنة 2019

افضل تطبيقات الاندرويد التي يحتاجها كل منشئ محتوى او صاحب قناة على اليوتيوب لسنة 2019

مرحبا بكم, اصبح الان الكثير من الاشخاص يريدون فتح قنوات على منصة اليوتيوب لنشر محتواهم من جهة والربح من خلال اعلانات ادسنس, فصار كل مبتدئ يتسائل ماهي التطبيقات او البرامج التي ستساعده في تحقيق بداية جيدة. لذا اتيتكم اليوم ببعض التطبيقات على اجهزة الاندرويد والتي تمكنك من الابداع في تصميم فيديوهاتك والصور المصغرة بالاضافة الى ادارة قناتك من خلال تطبيق سهل  وبسيط موفر من اليوتيوب نفسه.
افضل تطبيقات الاندرويد التي يحتاجها كل منشئ محتوى او صاحب قناة على اليوتيوب لسنة 2019
افضل تطبيقات الاندرويد التي يحتاجها كل منشئ محتوى او صاحب قناة على اليوتيوب لسنة 2019

استوديو YouTube‏

يتيح لك تطبيق استوديو YouTube الرسمي إدارة قنواتك على YouTube بسرعة وسهولة أكبر أثناء التنقّل، فيمكنك الاطّلاع على أحدث الإحصاءات والردّ على التعليقات وتحميل صور مصغّرة مخصّصة لالفيديوهات وجدولة نشر الفيديوهات، بالإضافة إلى تلقّي إشعارات لكي تبقى على عِلم بآخر المستجدات وتواصل نشاطك على YouTube من أيّ مكان.

الميزات:
* مراقبة أداء القناة والفيديوهات بفضل تحليلات سهلة الاستخدام
* فلترة التعليقات والردّ عليها
* تلقّّي إشعارات بشأن الأنشطة الهامّة
* تحديث تفاصيل الفيديوهات، بما في ذلك الصور المصغّرة وإعدادات تحقيق الربح المادي وتواريخ الجداول الزمنية
* إدارة قوائم التشغيل

إشعار بشأن الأذونات المطلوبة:
* جهات الاتصال (الحصول على الحسابات): مطلوب للسماح لك بتسجيل الدخول إلى حسابك
* مساحة التخزين: مطلوب للسماح لك بتخزين الصور المصغّرة لالفيديوهات.

Tag You‏

هذا التطبيق يمكنك من البحث عن الكلمات المفتاحية الملائمة لكل فيديو تنشره على قناتك وذلك لتقوية السيو الخاص بفيديوهات, كما يمكنك من الحصول على الكلمات المفتاحية المستخدمة في فيديوهات القنوات الاخرى.

Vlogit

تطبيق تحرير فيديو قوي لـ YouTubers و Vloggers اهم ميزة فيه هي انه مجاني تمامًا وبدون علامة مائية او فترة تجريبية! مع Vlogit ، بفضل هذا التطبيق يمكنك اضافة التاثيرات لفيديوهاتك واضافة الموسيقى والكثير من الادوات التي ستساعدك على الابداع اكثر. يمكنك نشر فيديوهاتك على موقع يوتيوب أو مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مباشرة من التطبيق! يمكنك حتى إنشاء صورة مصغرة مخصصة لفيديوهاتك على اليوتيوب.

Intro Maker for YouTube

افضل تطبيق اندرويد مجاني يمكنك من انشاء مقدمات احترافية لقناتك على اليوتيوب, حمله فقط ثم اختر اي قالب وقم بتحميله ثم قم بالتعديل عليه من خلال اضافة نصوص الو موسيقى او اضافة ملصقات...الخ. التطبيق يضم ادوات كثيرة وسهلة الاستخدام اتركها لك لاكتشافها.

Google Keep


تطبيق رائع من جوجل يمكنك من تنظيم نفسك كثيرا عبر كتابة ملاحظات حول فيديوهاتك ومواعيد نشرها بشكل احترافي وبسيط. كما يمكنك تسجيل ما يخطر ببالك في الحال وتعيين تذكير لاحق في المكان المناسب والوقت المطلوب. يمكنك النطق بتذكير صوتي أثناء التنقل ليتم تحويله إلى نص تلقائيًا. يمكنك التقاط صورة لملصق أو إيصال أو مستند وتنظيمها أو البحث عنها لاحقًا من خلال ميزة البحث بسهولة. يتيح لك Google Keep تسجيل خواطرك أو قوائمك بسهولة لاستعادتها بنفسك ومشاركتها مع الأصدقاء وأفراد العائلة.
هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-