أخر الاخبار

افضل 6 تطبيقات اندرويد 2019 تستحق مليار تحميل - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

افضل 6 تطبيقات اندرويد 2019 تستحق مليار تحميل - افضل تطبيقات الاندرويد 2019    

في هذه التدوينة سأقدم لكم أفضل 6 تطبيقات أندرويد اعجبتني كثيرا واريد مشاركتها معكم, كل تطبيق يقدم مميزات خاصة به حقا ستعجبك وانصحك بتحميلها على هاتفك بدون تردد، شاهد الفيديو للنهاية للتعرف على التطبيقات ولاتنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وإن أعجبك أي تطبيق كل الروابط تجدونها أسفل التدوينة.
افضل 6 تطبيقات اندرويد 2019 تستحق مليار تحميل - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
ساقدم لكم في هذا الفيديو 6 تطبيقات رهيبة و اسطورية ستنال اعجابكم كثيرا, كل تطبيق يتميز بمميزات رائعة انصحك بتحميلهم جميعا على هاتفك الذكي و بما ان الهواتف اصبحت ترافقنا في كل مكان وزمان وجب عليك تحميل التطبيقات المناسبة والتي ستساعدك في حياتك اليومية.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

روابط تحميل التطبيقات:

1. Muviz

تطبيق رائع جدا يضيف لهاتفك لمسة رهيبة جدا, فعند تثبيته واعطائه الصلاحيات وبعد ان تقوم بتشغيل مقطع موسيقي او وثول اشعر ستظهر اشكال متحركة اسفل ازرار هاتفك تتناغم مع لردد الموسيقى الخاصة بالاشعر او بالأغنية. 

2. ShaderPaper

تطبيق اندرويد يوفر لك خلفيات متحركة جد رائعة, كل ما عليك هو اختيار صورة متحركة حسب ذوقك الخاص ثم ضعها كخلفية افتراضية لهاتفك. 

3. Lock Screen Notifications Ios

هل مللت من شكل هاتفك؟ انصحك بتثبيت هذا التطبيق الذي يوفر لك قفل شاشة اجهزة الايفون على هاتفك الاندرويد بشكل سهل وبسيط جدا.

4. Dope Wallpapers

تريد خلفيات عجيبة وغريبة وفي نفس الوقت عالية الدقة, انصحك بتجربة هذا التطبيق على هاتفك الذكي ولن تندم.

5. PORTRA

ببساطة هذا التطبيق رائع لكل من يعشق تعديل صوره الشخصية ويريد ان يجعلها اكثر جمالا وبدون تعقيدات وبدوت تعديلات كثيرة فقط قم بالتقاط صورة او قم باضافة صورة من هاتفك واختر التاثير الذي تريد عمله على صورك, يوفر التطبيق الكثير من التاثيرات الرهيبة.
تحميل

6. Osmino Launcher

لانشر جميل جدا انصحك به لكي تتخلص من شكل هاتفك الممل, هذا اللانشر خرافي بامكانك جعل الايقونات تبقى تتحرك وتفادئ اصدقائك بهذه الميزة الرهيبة.

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-