أخر الاخبار

4 تطبيقات معجزة تستحق مليار تحميل و تعتبر من افضل تطبيقات الاندرويد 2020 سارع لتجربتها !

لديك هاتف اندرويد وتريد تثبيت افضل و اقوى تطبيقات الاندرويد ؟ انت في المكان الصحيح. بالتاكيد سنتفق ان هاتف ذكي بدون تطبيقات لا يساوي شيئا و لذا وجب عليك البحث عن تطبيقات مفيدة و مهمة تثبتها على هاتفك وتنعشه وتجعله ينبض بالحياة وتستفيد منه اقصى استفادة. صراحة تطبيقات الاندرويد متنوعة و عليك اختيار ما يناسب شخصيتك المتميزة وفي هذا الصدد جلبت لكم 4 تطبيقات معجزة تستحق مليار تحميل و تعتبر من افضل تطبيقات الاندرويد 2020 سارع لتجربتها !. ايضا لا تنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وقم بمتابعة جديد التدوينات التي نقدمها على موقعنا.
4 تطبيقات معجزة تستحق مليار تحميل و تعتبر من افضل تطبيقات الاندرويد 2020 سارع لتجربتها !
4 تطبيقات معجزة تستحق مليار تحميل و تعتبر من افضل تطبيقات الاندرويد 2020 سارع لتجربتها !
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

في هذا المقال اخترت لكم من متجر جوجل بلاي 4 تطبيقات معجزة تستحق مليار تحميل و تعتبر من افضل تطبيقات الاندرويد 2020 سارع لتجربتها. اخترت لكم بالضبط 3 تطبيقات لا مثيل لها من بلاي ستور والتطبيق الرابع هو احد افضل تطبيقات ال iptv لمشاهدة مختلف القنوات سواء كانت عربية او اجنبية وبشكل مجاني وبدون تقطيع. طبعا الفيديو مرفق بشرح لجميع التطبيقات وفي الصفحة التالية سنتعرف على اسماء التطبيقات المختارة مع وصف انيق و متميز لمميزاتها.

في الصفحة التالية من المقال ستجد روابط و أسماء جميع التطبيقات لذا أضغط على زر التالي لكي تذهب الى صفحة التحميل ♥

<><>

روابط تحميل التطبيقات:

1. Floating Bar V40

هذا التطبيق يضيف ميزة ال Floating Bar الموجودة في هاتف LGV30 إلى أي جهاز يعمل بنظام أندرويد. يقدم التطبيق  للمستخدم امكانية استخدام 8 علامات تبويب. ولكل علامة تبويب ميزة واحدة:

  • علامة تبويب الأدوات: تمنحك المزيد من الاختصارات مثل لقطة الشاشة ، وإيقاف الشاشة ، الصفحة الرئيسية ، رجوع ، الطاقة ، التطبيقات الحديثة ، تشغيل / إيقاف بلوتوث. لدينا 18 أدوات للاختيار. 
  • علامة تبويب التطبيقات: يمكن للمستخدم الوصول واختيار اختصار التطبيق الخاص بك لفتح سريع. 
  • علامة تبويب الطقس: تمنحك علامة التبويب هذه توقعات الطقس. يمكنك التحقق من الطقس في موقعك الحالي أو البحث في أي مكان. سيتم تحديث الطقس على الأقل بعد 10 دقائق عند إظهار طريقة عرض الطقس هذه. 
  • علامة تبويب الموسيقى: إذا كنت تستخدم مشغل الموسيقى عادةً. تحتاج علامة التبويب هذه إلى خدمة إعلام الوصول لتشغيل الموسيقى عن طريق التطبيق الحالي. أو ببساطة باستخدام مشغل الموسيقى defaut عند اللعب. 
  • علامة تبويب جهة الاتصال: يمكنك إضافة جهة الاتصال المفضلة للاتصال على الفور 
  • علامة تبويب موقع الويب: بسيطة للغاية. أضف الرابط المفضل لديك واحفظه في علامة التبويب هذه. يمكنك الوصول إلى هذا الرابط بسرعة 
  • التطبيق الحديث: سيُظهر سجلّك حول التطبيق الحديث الذي فتحته واستخدمته 8. رقم الحظ: ستمنحك علامة التبويب هذه رقمًا عشوائيًا ورقمًا عشوائيًا عند لمسه. وربما يمكنك كسب موضوع للمحترفين من الحظ الخاص بك. علامة التبويب هذه قيد التطوير.

2. MXL TV

MXL TV ، افضل تطبيق iptv تستطيع بفضله مشاهدة كل ما يحلو لك من القنوات الاجنبية والعربية بشكل مجاني و بدن تقطيع. متوافق مع بروتوكولات الفيديو الأكثر شعبية بما في ذلك http ، https ، mms ، rtsp ، rtmp ، إلخ. التحميل التلقائي لقوائم M3U والقنوات m3u8 ، محلية أو عن بعد. قم بتشغيل الفيديو والصوت بدقة عالية باستخدام سرعة الإنترنت المناسبة إما عن طريق Wi-Fi أو 4G.
الميزات الرئيسية للتطبيق:
- البحث المتكرر لقوائم M3U على جهازك وإضافتها بسهولة
- فتح ملفات M3U محلية أو عن بُعد - تشغيل قنوات IPTV أو مقاطع الفيديو من URL مباشر
- يدعم جميع صيغ تشغيل الفيديو
- فتح قنوات أو قوائم مضافة أو إزالتها وقتما تشاء
- دعم Chromecast.
- قم بتحميل وفك تشفير أي قائمة M3U في تنسيق لمختلف اللاعبين من قوائم IPTV الأكثر شعبية.
- التحميل التلقائي لـ EPG (دليل البرمجة التلفزيونية الإلكترونية)
- مشغل داخلي مضمن وخيار للعب مع مشغل mx
- متوافق مع Android 9.0 Marshmallow
- اللغات المدعومة (الإسبانية ، الإنجليزية ، الفرنسية)

3. WPS Wifi Checker Pro

باستخدام هذا التطبيق wps ، يمكنك التحقق من أمان شبكات Wi-Fi عن طريق اختبار بروتوكول WPS واختباره باستخدام وظيفة wps connect.
ما هو بروتوكول WPS؟ يعد بروتوكول WPS طريقة بسيطة لإقامة اتصال بين الجهاز وجهاز التوجيه من خلال تبادل رقم PIN. بدلاً من الاضطرار إلى معرفة مفتاح WEP أو WPA أو WPA2 الذي يمكن أن يكون طويلًا ومعقدًا ، من خلال بروتوكول WPS ، سيتعين علينا فقط إرسال رمز PIN للموجه ، وهو رمز رقمي يتكون من 8 أرقام فقط. عندما يتلقى الموجه رقم PIN هذا ، إذا كان صحيحًا ، فإنه يرسل الجهاز جميع البيانات التي يحتاجها للاتصال بالشبكة وبسحر وبدون الحاجة إلى معرفة مفتاح شبكة WIFI ، فإن الجهاز سوف يتصل.

4. AppSales

يوفر تطبيق AppSales طريقة سهلة ومريحة لاكتشاف وتنزيل أفضل التطبيقات والألعاب المعروضة للتحميل مجانا لفترة محدودة او تم تخفيض سعرها.انصحك بزيارة التطبيق كل لانه سيجلب لك عروض لا بجب عليك تفويتها لذا سارع بتحميله على هاتفك الذكي حالا.
تحميل

تحميل الخلفية

تحميل باقة الأيقونات GRADION Icon Pack

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-